كوابيس رعب وأحلام مفزعه من لحظة الصفر .. الولادة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-02-2008, 09:05 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
cry3 كوابيس رعب وأحلام مفزعه من لحظة الصفر .. الولادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اللهم إرزق كل محرومه بالذريه الصالحه التي تبرها وتتمم بخير على كل حامل في أول الطريق .. ويييسر برحمتك على كل كروشه اقتربت من النهايه

لا استطيع أن أصف لكم لحظات الرعب وأفلام الاكشن اللتي اراها في اليقظه والمنام خوفا من الولادة فتارة ً احلم انني ألد بصحراء ولا أحد عندي .. وتارة أرى مقصاا مرعبا يخرج مني !!

وحاله توتر وقلق و هواجس من بداية حملي وأنا الآن بالثامن أصبحت مكتئبه نوعا ما وعصبية أقل كلمه تجعلني أجهش في بكاء عميق وأتنرفز بسرعه غيرررر عن طبيعتي قبل ...

فهل ياترى سأستطيع أن أتمم الولادة !!

هل أنا أقدر على تلك السكراات التي يصفونها ؟؟؟أحيانا أفكر بالقيصريه ثم يضحك علي من حولي .. الله لايحدنا عليها .. وأيام أقرر على أبره الظهر اللي تخفف الألم .. بس أيضا أخاف من اني اتحرك وهم يضربونها في الظهر فتحصل لي سلبياتها وخطرها يامامي

فكيف أستطيع أن أهدي نفسي وأحسس نفسي إنه شئ طبيعي غير مرعب لكنه مؤلم لدرجة مقاربه للموت

عندي 3 أسئلة تكفوووووووووون :

س1\ فما رأيكم يأهل الخبرة ورأيك يادكتورتنا بنت النيل الله يجززاك خير بأبرة الظهر ؟؟ هل من خوف منها ؟؟

س2\ هل من اول يوم يدخل التاسع الولادة متوقعه أم ضروري أن تتم البكرية التاسع كله؟؟

س3 \ويقولون لي أن من تخاف جدا لا تستطيع أن تلد !! هل هذا صحيح؟؟؟

لا تنسوا أخيتكم عاشقة الرياض من دعوة في ظهر الغيب تكفووووون

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الرياض ; 09-02-2008 الساعة 09:11 AM
قديم 09-02-2008, 12:50 PM
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
(ام عبدالله ) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الرياض مشاهدة المشاركة

ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث اللهم إرزق كل محرومه بالذريه الصالحه التي تبرها وتتمم بخير على كل حامل في أول الطريق .. ويييسر برحمتك على كل كروشه اقتربت من النهايه

لا استطيع أن أصف لكم لحظات الرعب وأفلام الاكشن اللتي اراها في اليقظه والمنام خوفا من الولادة فتارة ً احلم انني ألد بصحراء ولا أحد عندي .. وتارة أرى مقصاا مرعبا يخرج مني !!

وحاله توتر وقلق و هواجس من بداية حملي وأنا الآن بالثامن أصبحت مكتئبه نوعا ما وعصبية أقل كلمه تجعلني أجهش في بكاء عميق وأتنرفز بسرعه غيرررر عن طبيعتي قبل ...

هل أنا أقدر على تلك السكراات التي يصفونها ؟؟؟أحيانا أفكر بالقيصريه ثم يضحك علي من حولي .. الله لايحدنا عليها .. وأيام أقرر على أبره الظهر اللي تخفف الألم .. بس أيضا أخاف من اني اتحرك وهم يضربونها في الظهر فتحصل لي سلبياتها وخطرها يامامي

فكيف أستطيع أن أهدي نفسي وأحسس نفسي إنه شئ طبيعي غير مرعب لكنه مؤلم لدرجة مقاربه للموت

س1\ فما رأيكم يأهل الخبرة ورأيك يادكتورتنا بنت النيل الله يجززاك خير بأبرة الظهر ؟؟ هل من خوف منها ؟؟

س2\ هل من اول يوم يدخل التاسع الولادة متوقعه أم ضروري أن تتم البكرية التاسع كله؟؟

السلام عليكم اختي
اختي العزيزة
اكيد الولادة متعبة ومؤلمة... لكن ليس الى الحد الذي تتخيلين
وانا اكلمك عن خبرة... ولادة طبيعية بدون ابرة الظهر
اما بالنسبة للاسئلة اللي قلتيها:
س1) اختنا العزيزة الله يجزاها الخير علامة الجودة كاتبة موضوع عن ابرة الظهر واليكي رابطه:
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=155227

س2)كل امرأة لها وضع مختلف
يعني انا مثلا ولدت بعد موعد المتوقع باسبوع كامل وكنت بكرية
اختي بكرية وولدت قبل موعدها باسبوعين
يعني ليس شرطا

س3)ما عمري سمعت ان امرأة لا تستطيع ان تلد
فقط توكلي على الله
فقط فكري بما بعد الولادة مباشرة... لان الالم يزول بمجرد الولادة... ويضعون طفلك بين يديكي
تخيلي هذه اللحظة وستتمنين الولادة اليوم قبل الغد
والله انها لحظة لا يمكن وصفها

الله يقومك بالسلامة ويقوم كل حوامل المنتدى
قديم 09-02-2008, 04:07 PM
(( ضوى الليل ))
عضو مميز
 الصورة الرمزية (( ضوى الليل ))
(( ضوى الليل )) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الرياض مشاهدة المشاركة

والله بالنسبه لأبرة الظهر انا ما جربتها الصراحه،،

و بالنسبه لي انا كنت بكريه و ولدت ف الأسبوع 36 و كانو المستشفى ماعطيني

تاريخ الولاده18_2 لكن أنا ولدت 26_1 قبل الموعد المتوقع بكثير،،،

خلي قلبك قوي ولا تخافين و آمني بالله و خلي ذكر الله دوم ع لسانك

و ان شاءالله ربي يهون عليك
قديم 10-02-2008, 02:30 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
أخيتي أم عبدالله ........... جعل كل حرف مما ذكرت في ميزان حسناااااااااااااااااااتك كلماتك اراحتني كثيرا .. أسعدك المولى وأنالك فوق ما تتمنين .

أخيتي ضوى الليل.......... أنار وجهك بالإيمان وطاعة الرحمن ________ كلامك عجيب!

((( تاريخ الولاده18_2 لكن أنا ولدت 26_1 قبل الموعد المتوقع بكثير،،،))))) هل ممكن أن يختل تقديرهم لهذي الدرجة تخيلي حتى أنا قالوا لي ب 18- 3 يعني ممكن أقدددم زيك الله يسهلهاااااااااااااااااا من عنده : (

مازلت انتظر ردوووووووود أخواتي المجرباااااااااااااااااااااات لاحرمهم الله الأجر وأين أنت ياد. بنت النيل ردك انتظره على احرررر من جمر الله يجزاكم بجنة الفردووووووس .

دمتم بووووووووووووووووود .. عاشقه الرياض
قديم 10-02-2008, 04:39 AM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
يااااااااااه ياعاشقة الرياض الله يهديك بس زعلتيني والله

يابنت خليكي قوية والله الولادة مافي اسهل منها اذا اتوكلت على الله عز وجل ورددتي ياحي ياقيوم برحمتك استغيث

انا كانوا يقولولي الولادة تعادل التسعة شهور كلها يقصدوا التعب طبعا

وخوفوني كثيرررررر منها

بس والله ياعاشقة الرياض اني مستعدة اولد ثاني وثالث ورابع بس ماني مستعدة اتحمل تعب التسعة شهووور !!

يعني انتي عديتي اصعب مرحلة والله الحمل مرررررررة متعب من جد وهنا على وهن كله عذاب بس ربي يجعله بموازين حسناتنا اذا احتسبنا الاجر ولا تذمرنا

لكن الولادة يوم بالكثير وانتي والدة وينتهي الالم وتفرحي بشوفة المولود .. مو الم تتحمليه تسعة شهور لا هي بس كم ساعة كذه وكله يصير تمام

مررررررررة لاتشيلي هم واسمعي كلامي ارمي حمولك على الله وصدقيني نصيحة مجربة كل ماكنت هادية ومتوكلة على الله ولسانك يلهج بالدعاء كل ماكانت ولادتك اسهل

ولاتسوي هوايل زي هذولا الحريم وتصرخي وآه وايه وماني عارفة ايش كمان ترى هذا كله ياخد من جهدك وطاقتك ووقت الدفع راح تكوني منتهية

استرخي وارتاحي وكل ما تألمت وقت الطلق اتذكري الاجووور اللي قاعدة تتراكم حسنة ورا حسنة وربي يضاعف ويضاعف اتخيلي جبل من الحسنااات يستناك

ادعي وادعي وادعي الدعاء باذن الله مستجاب اتذكري كل احبابك ومين يعز عليكي وادعيله

انا كنت كاتبة الدعوات في الجوال وكنت اذاكر كل يوم ، وقبل لا ادخل اولد راجعتها مراجعة أخيرة ودخلت .. تقولي اختبار وباراجع المنهج

ارتااااحي بين كل طلقة وطلقة واذا اعطوك الابرة المسكنة (مو ابرة الظهر) مجرد ابرة مسكنة يعطوكي هي مفعولها تقريبا ساعتين استغلي هذي الساعتين ونووووووووم عشان تكوني فايقة ورايقة وقت الدفع

على فكرة انتي حامل بولد ولا بنت ؟

بالنسبة لاسئلتك :

ما انصحك بابرة الظهر .. انصحك بس بالتوووكل على اللي مايضيعنا ابدا هو اللي خلقنا وهو اعلم بمصلحتنا

سؤالك الثاني يختلف من وحدة لوحدة حسب الرحم عندها يتحمل ولا لا .. انا كنت حاولد بالثامن واعطوني مثبت وولدت قبل موعدي باسبوعين وكنت بكرية والحمد لله يارب

اما سؤالك الاخير فانتي ليييييييييييييييش تخاااااااااافي اللي ربي رايده ومقدره راح يصير ، بالله خوفك راح يخفف الالم ؟ ولا راح يخليك تكوني مبتسمة على طول ؟

لاتخافي ياقلبي لااااااااتخافي ربي من عنده راح يسهلها بس بشرط تتوكلي عليه وتفوضي امرك له ولاتفكري كثير بالدنيا حبيبتي لاتعتمدي على شي الا على الله يعني لا ابرة ظهر ولا صراخ ولا خوف راح يخفف الالم مايخفف الالم الا اللي خلق الالم فاطلبيه هو ماراح يردك

ربي يسهل لك ان شاء الله وتبشرينا بولادتك بالسلامة يارب
قديم 10-02-2008, 11:03 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
أخيتي الغالية تالينااااا

كلماتك الصادقة و عباراتك التشجيعية الرقيقة كانت كالبلسم رغم أنها أنزلت دموعي إلاااااااا أنها غسلت هموووووم وأفكار سلبية كثيرررررررة ..... روحي آلهي يسعدك ويخليلك بنوتتك ويسخر لك زوجك ويزرع محبتك في قلبه كما زرع محبة عائشة رضي الله عنها في قلب نبيينا محمد عليه الصلاة والسلام .

لك مني كل الووووووووووووووود
أخيتك عاشقة الرياض
قديم 10-02-2008, 06:11 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
وااااااااااااه ياعاشقة الرياض ماعاش مين يبكيك ياقمر

اجل انا بكيتك ؟ تفوووو عليا ما استحي على وجهي انا

والله دعوتك قووووية خلتني غصباً عني ادمع .. يلا وحدة بوحد والبادي أظلم .. أنا أستاهل

بس بشريني كيف صارت امورك دحين ؟ كله تمام ؟ ولا لسه باقي ؟

الله ييسر لك يارب ويقومك بالسلامة ويرجعك لنا مع بنوتتك أو ولدك ويجعلهم من حفظة كتابه الكريم يارب
قديم 10-02-2008, 07:53 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
كلها وجع ساعه ان شاء الله وبعدين تنسين كل شي وتشوفين البيبي وتنفسي وترتاحي وبعدين شوفي المتعه مع البيبي كلنا مررنا بالولاده فلا داعي للقلق
وفقك الله لكل خير
في رعايه الله

التعديل الأخير تم بواسطة فوفو ; 10-02-2008 الساعة 07:57 PM
قديم 10-02-2008, 09:06 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
قديم 10-02-2008, 09:19 PM
لذة عشق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لذة عشق