حسبي الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-06-2007, 04:13 PM
tarko
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tarko
tarko غير متصل  
حسبي الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي لااعرف كيف ابدأ الغصة تخنقني اعيش في سعادة مع زوجي تنغضها اهله كلهم ضدي يرونني حاسدة خاطفة لابنهاعلما اني فقط اصبر عليهم وبالدعاء اتقي شرهم بصراحة ومن غير ظلم نار الحسد والغيرة تدبحهم ولسانهم وتصرفاتهم تفضحهم وزوجي معليييييييش اصبري بس بلغ السيل الزبى اصبحت تشتمني امام ابنائي وهم كباااااار20 سنه زواج كفايه الان تتعدى على شرفي واهلي امام ابنائي طبعا في غيابي كذلك امام زوجي فقط يأتي زوجي متضايق من عندها صراحه لسانها متبري منها انا قاهرني امام ابنائي تكلمت علي في عرضي ايش الحل والله مقهورةمالني عارفه اتصرف وزوجي محتار ماهو عارف يرضيهم اللي يبط الكبد انوبس ساكت مايباني اغلط التحمل له حدودترى بتعب خلاصة القول مالقو فيني عيب سنين يأثروا في زوجي لاحياة لمن تنادي الان يأثرو في ابنائي والوجه الاخر للمشكله مشروع سكناها في العمارة علما هي رافضة بس زوجي يبيهاهي ماتثق فيني كل اللي تتوقعوه تفكروا فيني ولسانها وانا الحمدلله بسعلى هالحال و الله تعبت ابي حل يمكن طلاقي يريحها هي دايما تلمح ااختياري خاطئ وانا من السترررررررررريت اللهم ارني فيهم عجائب قدرتك سامحوني عالاطاله والله اجازة نكد ابي ردودكم هي اللي تريحني ودمتم طيبين

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 06-11-2009 الساعة 04:41 AM

مواقع النشر