هل انا كنت حامل وسقطت ام هذا التأخير عادى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 07-07-2010, 10:56 PM
*shaimaa*
عضو جديد
*shaimaa* غير متصل  
هل انا كنت حامل وسقطت ام هذا التأخير عادى

السلام عليكم ورحمة الله أرجو المساعدة منكم ولكم جزيل الشكر
انا ابلغ من العمر 24 عاما متزوجة من 11شهر وحملت مرة ولكن للاسف سقط وكان عندى تكيس المبايض

الى الان لم أحمل ذهبت للطبيب فقال لى انه يشك بوجود إما كيس دم على المبيض اليسار أو بويضة بها دم مهيئة للحمل فلم أفهم شئ وقال لى ان اذهب له بعد شهر ليحدد لى هوية ذاك الشئ

اعطانى فى وسط الشهر 2حقنة برجنيل فى سرنجة واحدة وطلب منى أخذ أقراص (سيدلوت نور)3 أقراص لمدة اسبوع وطلب منى اخذ أقراص تنظيم الدورة cycleاللى على شكل أقراص بيضاء وبنية من أول يوم دورة
فأذتها وأنا معتادة ان الدورة تأتى لى اليوم الرابع بعد الانتهاء منه فانتظرت الرابع والخامص الى السابع وأنا بى اعراض الحمل كلها ماعدا الم الصدر فايقنت انى حامل ولكن فوجئت بنزولها اليوم السابع منتصف الليل علما بأنى شعرت انى ستنزل اليوم الرابع حيث بدأ الالم منذ ذلك اليوم

فأرجوكم ردوا على استفسارى
هل انا كنت حامل وسقطت ام هذا التأخير عادى
ادعوا لكم بالتوفيق...

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 08-07-2010 الساعة 04:58 PM السبب: تم تعديل العنوان لتوضيح المضمون
قديم 09-07-2010, 06:52 PM
*shaimaa*
عضو جديد
*shaimaa* غير متصل  
شكرا جزيلا على الرد كنت آمل المساعدة منكم لانى لم اجد المساعدة من احد فلا اعرف استشاريين او دكاترة فكتبت لكم ولكنى اخطأت حينما ظننت انكم ستساعدوننى
قديم 12-07-2010, 01:25 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
لا اعرف ما حكاية العضوات مع التسرع في اصدار الاحكام السلبية ؟ وكأن ليس لدينا مشاغل و اهتمامات اخرى في حياتنا سوى انتم !؟

عموما لم يكن حمل و عليك مراجعة الطبيب للتاكد من حالة الكيس على المبيض لانه اذا كيس دموي فلابد من العلاج حتى تتمكني من الحمل ..
قديم 12-07-2010, 09:39 PM
*shaimaa*
عضو جديد
*shaimaa* غير متصل  
شكرا لرد حضرتك
أرجوكى قدرى انى كنت تعبانة جدا ونفسى اطمئن
انا ممنونة جدا

مواقع النشر