عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 28-01-2007, 12:42 AM
نور فلسطين
عضو مميز
نور فلسطين غير متصل  
السلام عليكم
اختي هلا الله يوفقك باللي عملتيه والله يعطي جميع نساء العالم المحرومات من الإنجاب
انا داخلة في السنة الثالثة من الحمل وعملت فحوصات انا وزوجي وكلها الحمد لله سليمة
من شهرين ابتدأت بأخذ ابر ومنشطات وانا الآن اخذهم للمرة الثانية وان شاء الله اتوفق ويصير حمل هذا الشهر
"يا رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين"
قديم 28-01-2007, 04:20 AM
safeya
عضو جديد
 الصورة الرمزية safeya
safeya غير متصل  
السلام عليكم
اخواتي العزيزات الاتي قدر الله لهن تأخر الحمل هذي فرصة اعطاكهن الله لأجل زيادة الصلاة والدعاء وكثرة الابتهال والعبادة والله يحب ان يلح عليه عبده في الدعاء
وانا فضلت لحد سنة ونصف بدون حمل
وليس فيّ شئ والطبيبة تقول انتظري حتى تكتمل السنة هذا قبل تمام السنة الاولى وبسبب ضغط ام زوجي واتهامي بعدم القدرة على الانجاب وان ابنها زي الفل على قولنا نحن المصريين
المهم سافرنا من مصر انا وزوجي بعد نهاية السنة وزوجي عمل تحليل طلع فيه ضعف شوية ولم يذهب لطبيب بعدها ب4 او 5 شهور عمل تحليل تاني النتيجة مختلفة حاجات احسن وحاجات اسوأ
وذهب للطبيب
وفي هذه الاثناء كلمتني اخت فاضلة وان زوجها كان مستحيل ينجب وسبحان الله بالدعاء وحده هي حامل الان يمكن في السابع ونصحتني بالدعاء المتواصل واللحوح
والحمد لله في نفس الشهر وزوجي لسة جايب العلاج وتوه بدأ فيه

تأخر الحيض

والامه موجودة ولم اتوقع حمل اطلاقا
وكل فرض اصليه اقول بحيض ومابصلي الفرض القادم خاصة ان الحيض عندي منتظم كل 28 يوم
وعلى هذا الحال اسبوع وزيادة
وفجأة طلعت ف دماغي اعمل اختبار منزلي
عملته بالليل الساعة يمكن 3 بعد نص الليل بدون توقع حمل
وسبحان الله يتلون الاختبار باللون الموحي بالحياة الذي تنتظره كل امرأة متزوجة
وانا الان حامل في الشهر الثالث بفضل ربي الكريم الوهاب
والامور بفضل الله تسير بشكل طبيعي
وقد اديت فريضة الحج هذا العام وانا حامل في الشهر الثاني وبفضل ربي حفظ عليّ حملي برغم التحذيرات المتكررة
فانا ادعوكن حبيباتي لعدم اطلاق كلمة المحرومات من الانجاب على انفسكن والانسب ان يقال من تأخر عليهن الانجاب لأنها تعظي امل في ان ياتي المتأخر انما المحروم قد يظل محروما
واعطي الله كلا منكن ماترغبه ويهبها من لدنه ذرية طيبة
امين

التعديل الأخير تم بواسطة safeya ; 28-01-2007 الساعة 04:23 AM
قديم 28-01-2007, 03:30 PM
سنا الليل
عضو نشيط جدا
سنا الليل غير متصل  
اهلين اختي safeya
الف مبروك عليك الحمل وتقومين لنا بالسلامة ان شاء الله
قديم 28-01-2007, 05:15 PM
امل محمود
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية امل محمود
امل محمود غير متصل  
اهلين اختي safeya
الف مبروك عليك الحمل وتقومين لنا بالسلامة ان شاء الله
قديم 04-02-2007, 03:31 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
أهلا أخواتي عذرا لعدم تمكني من تتبع اخباركن و السبب ان جهاز الكومبيوتر معطل
حبيبتي hala الله يرزقك بالحمل باذن الله و يرزقك الذرية الصالحة آمين يا رب العالمين اتمنى من كل قلبي انك تبشرينا قريبا بحملك
اختي safeyaالله يثبت حملك و قد جزاك الله خيرا عن صبرك و عبادتك دعائي لك بان يثبت حملك باذن الله شكرا على مشاركتك القيمة جدا
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
قديم 05-02-2007, 09:01 AM
الوووعد
عضو جديد
الوووعد غير متصل  
أنا ياصبايا قصتي غريبة عنكم شويه لكني حبيت اشارككم احزانكم كما شاركتكم افراحكم وانشالله ماتكون احزان انشالله تكون مده مرحله من العمر وتعدي يارب
انا متزوجة من ست سنوات ولاعندي اطفال علماً اني حملت مرتين وولدت مرتين كمان في المرة الاولي كانت ولادة طبيعية والثانية كانت ولادة قيصريه ولكن مره ولدت في الشهر الثامن ومره في الشهر السابع
احمدوا الله انو ماحسيتو بالامومة لما تعرفون انكم حوامل وفجأة يروح ماعد الطفل معك صار بيد الله وفي حكم الاموات جداً جداً تتعبون والله انها جتني حاله نفسيه واللي مقويني ايماني بالله ولما اتذكر الرسول ماعاش له ولد مات اولادة ابراهيم والقاسم اقول في نفسي وهذا رسول الله ومااحنا احسن منه عند ربنا وانا مؤمنة بقضاء الله وقدره
اسفه على الاطالة والله قادر يحقق امالكم واحلامكم
قديم 05-02-2007, 08:37 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
اختي الوووعد الله يرزقك الصبر تعرفين جيدا ان أجرك عند الله و ان أطفالك في الجنة قادر سبحانه تعالى ان يعوضك خيرا و الله يرزقك بالذرية الصالحة التي تسعد قلبك تحياتي اختي
قديم 05-02-2007, 08:48 PM
الوووعد
عضو جديد
الوووعد غير متصل  
بسألكم سؤال ليش ردي للموضوع ماشوفه لما اججي افتح من جديد
قديم 05-02-2007, 08:50 PM
الوووعد
عضو جديد
الوووعد غير متصل  
اختي عاشقة الطفوله تسلمين يابعد قلبي لكي مني خالص تحياتي وحبي وتقديري واتمني لك التوفيق لك ولمن تحبين أأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب العالمين
قديم 05-02-2007, 08:52 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
ردا على سؤالك اختي وعد عند كتابتك لرد ما اختاري موضوع آخر افتحيه و ثم عودي لموضوعك السابق الذي كتبت فيه الرد هذا الذي اقوم به انا حينها

مواقع النشر