عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 05-02-2007, 09:15 PM
safeya
عضو جديد
 الصورة الرمزية safeya
safeya غير متصل  
اقول لك اختي (الوعد) التي انجبت ولم تهنأي بأولادك
كنت مريضة الايام الماضية واتتني كثير من الاخوات لزيارتي وخاصة اننا في غربة وأهلي في مصر
قالت لي احداهن ان امها ولد لها أكثر من طفل ويموتون عقب الولادة بفترة قصيرة وتقريبا بدون سبب ظاهر للوفاة
وذلك لأن امها كانت تدعو كلما رزقت مولودا وتقول (اللهم اجعله شافع ولا تجعله نافع)
فكان الغلام يتوفي ليكون شافعا لها يوم القيامة
فعسى الله الذي لم يجعل لك نفعا في أولادك في الدنيا أن يجعلهم شافعين لك يوم القيامة
وقد أصيبت أختي مرة في حملها أن توفي الله ابنتها وهي جنين تنتظر الولادة في الشهر الأخير واحتسبتها عند الله وعوضها الله خيرا منها ابنتين احبهما كثيرا مهذبات وادعو ان يكن صالحات
فعوضك الله خيرا وابدلك خيرا
من موضوعاتي
لماذا نرفض تعدد الزوجات؟؟؟؟؟
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=116722
لماذا لانترك الصور؟؟؟؟؟؟؟
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=116362

التعديل الأخير تم بواسطة safeya ; 05-02-2007 الساعة 09:18 PM
قديم 06-02-2007, 11:35 AM
أم غزوان
عضو دائم
أم غزوان غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم حبيباتي والله اشتقت لكم وكانت عندي شوية ظروف هي سبب غيابي بس الحمدلله عدت على خير وزيادة على كذا انتو عارفين التوتر بعد التلقيح وانتظار النتيجة واليوم بإذن الله موعدي عند الدكتورة وبسوي التحليل وإن شاء الله مايضيع لنا تعب وأبشركم والله يرزقني ويرزقكم إن شاء الله .
قديم 06-02-2007, 12:17 PM
بوبو80
عضو متألق
 الصورة الرمزية بوبو80
بوبو80 غير متصل  
اخواتي الحبيبات

وصلني بالايميل هذا الكلام الجميل حبيت انقله لكم:-

في الحديث الصحيح: من لـزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب

ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ
فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة.

عليكم بالاستغفار: فقلت اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً

ربنا يرزقكم جميعا الذرية الصالحة التي تقر بها اعينكم انه سميع مجيب الدعاء

اشتقت إليــــــك
قديم 06-02-2007, 10:33 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اهلا حبيبتي ام غزوان..والله قلبي عندك..إلي يومين اقول الأن موعد تحليل ام غزوان..يارب ياالله تبشرينا بحملك يارب..آخ مااصعب الايام التي مررت بها بعد التلقيح وها انا انتظر بقي3 ايام بالضبط وبعدها احلل في البيت بس مش عارفة ليش قلبي عم بيقولي مافي عندي حمل..يارب ياالله انت اعلم بحالي الطف بي وارحمني.

طيب اختي ماتنسي تطمنينا لنتيجتك وان شاء الله تبشرينا وما تنسي تدعيلي تحليلي الجمعة ان شاء الله.

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين.
قديم 07-02-2007, 06:52 AM
أم غزوان
عضو دائم
أم غزوان غير متصل  
أهلين حبيبتي Hala122 والله ياعمري أمس ماسمحت الظروف إني أروح المستشفى أحلل بروح اليوم إن شاء الله وتصدقين أناضللت زوجي عن موعد دورتي اللي هو أمس وقلت له إنه يوم السبت حتى مايبني أمل وينصدم صدمة كبيرة وأخاف إن تأخرها بسبب الإنتظار والترقب والتوتر واليوم زوجي يقول قبل يروح الدوام إنه حاس إن اليوم فيه خبرحلو وصراحة ياأختي هذي المرة حسيت بأعراض غريبة كانها أعراض حمل بس ماقلت لأحد وعاد خفت إني أتوهم إني حامل فقلت اليوم أقطع الشك باليقين وأرتاح وصدقيني والله حاسه فيك وبتوترك بس مانقول إلا الله يفرجها علينا وعلى الجميع ولاتنسين تقرين سورة البقرة والاستغفار في الأيام المتبقية وتمنياتي لك بالتوفيق .
قديم 07-02-2007, 08:31 AM
امل محمود
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية امل محمود
امل محمود غير متصل  
الهم اعطي كل محروم طمنينا وبشرينا يا ام غزوان
قديم 07-02-2007, 11:55 AM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
ربنا يرزقني و يرزق كل محرومة من اخواتي في المنتدى بالذرية الصالحة....آمييييييييييييييييييين يا رب العالمين.

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 07-02-2007, 12:27 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
اختي صار لها 13 عام وما رزقها الله بالذرية

ادعولها تحمل وبالذرية الصالحة

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 07-02-2007, 08:12 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
شوصار معك اختي ام غزوان???
يارب يارب يارب تكون في بشارة حلوة وتكوني حامل.
قديم 07-02-2007, 08:45 PM
أم غزوان
عضو دائم
أم غزوان غير متصل  
الحمد والشكر والثناء لله سبحانه وتعالى على منه وكرمه أبشركم حبايبي حللت اليوم والنتيجة

حامل

والله ماوسعتني الأرض من الفرحة وقلت إنتو أول ناس أبشرهم ويالله ياكريم يفرح الجميع في القريب العاجل
موضوع مغلق

مواقع النشر