عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 23-01-2007, 07:18 PM
رائعة الاحزان
عضو جديد
رائعة الاحزان غير متصل  
السلام عليكم

انا عضوة جديدة بالمنتدى وحبيت اشارككم حزني

انا متزوجة منذ سنة وشهر وعمري 22 سنة في الشهر الثالث من زواجي حملت لكن للأسف ماتهنيت بحملي بعد اسبوع من معرفتي بالحمل تفاجئت بنزيف وبعد 3 ايام من النزف المتواصل اجهضت وللأن ماحملت

اتمنى ان الله يرزقني ويرزق كل محرومة

( ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين وهبي من لدنك وليا يرثني ويرث في حياتي ويستغفر لي في وفاتي وأجعله سويا ولا تجعل للشيطان عليه شركا ولا نصيبا برحمتك ياأرحم الراحمين)
قديم 24-01-2007, 12:09 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي نرجس الله يثبت حملك و يفرحك و يرزقك الذرية الصالحة آمين يا رب العالمين
اختي رائعة الاحزان الله كريم قادر على كل شئ الله يرزقك الذرية الصالحة و يرزقنا معك يا رب
قديم 24-01-2007, 12:22 AM
بنت الجزيرة 2
عضو جديد
بنت الجزيرة 2 غير متصل  
تزوجت منذ سبعة أشهر و في كل أترقب عد مجىء الدورة لكنها تأتي فاضل حزينة إلى أن تفارقني زوجي يواسيني و يعبر عن عد استعجاله و لكني أعرف أنه أكثر عجلة مني
قديم 24-01-2007, 12:45 AM
بنوتة_زغنتوتة
عضو نشيط
بنوتة_زغنتوتة غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة حبيت أشارك في الموضوع لأنه عجبنييي جدا

أنا متزوجة من سنة و5 أشهر

أستخدمت لصقة منع الحمل لمدة 8 أشهر

وبعدها .... لم يحدث حمل ...
استعجلت أنا وظللت ألح للفحص

طلع أنه زوجي عنده الحيوانات المنوية المشوهة عددها 70 % والطبيعي منها لا يعيش طويلا

وقال الطبيب لزوجي أنه نسبة حدوث حمل طبيعي منه = 1 إلى 2 % فقط

وفي الثلاثة الأشهر الماضية صارت عندي لخبطة في الدورة حتى انها في الشهر الأخير أتت بعد 40 يوم وهذا لم يكن عندي أبدا من قبل

قالت الطبيبة أنه ربما عندي أكياس في المبايض وربما هو إجهاض مبكر

طلبت مني تحليل هرمونات

لكن هذا الشهر جائتني دورتي طبيعية

علما بأني ذهبت للحجامة " وعلى فكرة أنا أنصححححححححح بها كثيرا لما فيها من أحاديث صحيحة يوصي بها الحبيب صلى الله عليه وسلم "

وما أعرف أسوي تحليل هرمونات أو لا ؟؟؟

ولو أنه الطبيبة أكدت لي أنه الواضح أني ماعندي مشكلة بس زيادة في التأكيد

عموما

الله يرزقكننن جميعا بالذرية الصالحة المعافاة
فهو القادر على كل شي

ومشكووووووووووووورين على الموضوع الحلو بجد كنت متضايقة ومحتاجة أفضفض
قديم 24-01-2007, 12:48 AM
انتفاضة قلب
عضو نشيط جدا
انتفاضة قلب غير متصل  
الله يعطيك العافيه اختي عاشقة الطفوله على الموضوع...

انا متزوجه من حوالي ست سنوات ولا الله كتب لنا الخلفه لين الحين انا الحمد لله سليمه ولكن زوجي العزيز يعاني من قلة الحيوانات المنويه ، وسوينا طفل انابيب وعملية حقن مجهري ولا نجحت والحمدلله على كل شي ....
وانا الحين قاعده اقنع زوجي اننا نسوي اجراآآآت كفالة اليتيم واحس انه لين ألحين مومقتنع..
ارجو من الله العلي العظيم ان يرزقناالذريه الصالحه عاجلا غير آجل وان يقر اعيننا بهم وان يرزق كل محروم ومحرومه الذريه....
قديم 24-01-2007, 06:50 AM
أم غزوان
عضو دائم
أم غزوان غير متصل  
السلام عليكم

كيفكم حبيباتي ومشكورين على دعواتكم الحلوة وصدقوني ماراح أنساكم في صلاتي دايماأدعي لكم إن الله يفرح قلوبنافي القريب العاجل والحمد لله التلقيح عدا على خير وصراحة أناكنت مكبرة الموضوع وعلى بالي إنها مؤلمة مرة بس الحمد لله كانت سهلة وماخذت معي إلا تقريبا 5 دقايق وظليت على السرير نصف ساعة وعطتني حبوب وتحاميل وقالت أرجع لها بعدأسبوعين بس أناأحس من أمس بآلام في آسفل بطني وظهري ومومريحتني ماأدري ليه أتمنى من اللي سوت تلقيح تذكرلي مر عليها هالشي ولالا وإذا كانت تعرف السبب لاتبخل علينا واتمنى إذاوحده منكم تعرف احد نجح معه التلقيح من أول مرة تذكرلي ودي أقوي الأمل عندي طبعا الامل في الله أولا وآخرا بس من باب التفاؤل أكثر

والله يرزقناجميعا
قديم 24-01-2007, 07:52 AM
المخلصة لزوجها
عضو نشيط
المخلصة لزوجها غير متصل  
دعواتي الصادقه بالذريه الصالحه لكل محرومه واوعدكم راح ادعليكم في السجود وصلاة الليل:

وأنا سمعت في وحده جلست ثمان سنوات ماتنجب وسوت حجامه وبعد الحجامه بشهر حملت سبحان الله جربوا وماراح تخسرون شي :

[blink] ...،،،_:"اللهم أرزقنا الولد الصالح ":_،،،... [/blink]
قديم 24-01-2007, 09:02 AM
dura
عضو دائم
dura غير متصل  
الله يرزق جميع المحرومين بالذرية الصالحة الي فيهم الخير لهم في الدنيا والآخرة يارب آمين
الحمدالله الله رزقني بالذرية يجعلهم من الصلحين يارب.
حبيت أدخل وأدعيلكم وكمان أدعي لأختي وتدعولهاالله يرزقهايارب لأنها تزوجت قبل وظلت 4سنوات والله مارزقها وتطلقت بعدالطلاق بسنتين تزوجت بزوج صالح والحين 12سنة الله مارزقها.
ومن سنة ونص تقريبا تزوج عليها زوجهابدون حتى مشورتهاوالله رزقه من الزوجة الثانية وأختي الله يكون بعونها عايشة بنارين الضرة والحرمان من الذرية فأرجومنكم أن لاتنسوها بالدعاء في كل صلاة.
قديم 24-01-2007, 12:39 PM
سنا الليل
عضو نشيط جدا
سنا الليل غير متصل  
هلا وغلا بكل الأخوات اللي انضموا ربي ما يخيبكم ويرزقكم الدرية الصالحة
حمد الله على السلامة اختي ام غزوان نصيحة مني عليج بالراحة التامة لاتتحركين كثير والله يثبت الحمل عندك يارب
اخت dura ياهلا فيكي معانا والله يصبر اختك ويرزقها بالدرية الصالحة عاجلا غير اجلا
قديم 24-01-2007, 11:47 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اخواتي: بنت الجزيرة2 بنوتة زغنتوتة انتفاضة قلب المخلصة لزوجها سنا الليل كيفكم ان شاء الله كلكم بخير و بصحة و عافية دائمتين مشكرين لتفاعلكم و ربنا معانا
حبيبتي ام غزوان حمد لله على سلامتك اتمنى تستشيري دكتورة بنت الليل عن الام التي تحسينها بعد العملية اتمنى يثبت حملك ان شاء الله ربي يفرحك يا رب
اختنا dura ربنا يسعدك و يسعد اختك و يرزقها الذرية الصالحة عما قريب و يخفف من حزنها ترى الضرة ما هي سهلة تحياتي القلبية

مواقع النشر