عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 25-01-2007, 12:46 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
الحمدلله عاسلامتك ام غزوان ويارب تبشرينا بثبات حملك انا الي سنة وسبع شهور متزوجة ومافي حمل لحد الأن.زوجي عمل فحص وتبين عنده دوالي وعمل العملية قبل سبعة شهوروبعدها عمل فحص تحليل السائل المنوي والنسبة بحمد الله ممتازة ماشاء الله.انافي نفس الفترة عملت فحوصات للهرمونات واشعة صبغية وكل شي ماشاء الله طبيعي...
لكن لحد الأن مافي حمل..الدكتور بحكي عقم غير معروف السبب لانه انا وزوجي والحمدلله طبيعيين.
عطاني الدكتور كلوميد لمدة خمس ايام ويوم السبت ان شاء الله عندي عملية تلقيح ..خايفة كتير منها وخايفة من الالم..ياريت ياام غزوان وكل وحدة جربتها تطمني..
طبعا مااحد يعرف بقصة التلقيح غير امي..
والله يابنات متقطع قلبي عالحمل والاطفال..وانا متغربة في امريكا..
بقعد ابكي كتييييييير لوحدي ادعولي يابنات ينجح التلقيح واحمل.. يارب ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..
واشكرك اختي عاشقة الطفولة..
قديم 25-01-2007, 01:21 AM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
يارب يرزقك عاجل غير آجل
قديم 25-01-2007, 01:27 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اشكرك اختي نرجس وادعيلي اني احمل..يارب..
بس ياريت حدا يطمني كيف عادة بتصيرعملية التلقيح??
لاني خايفة وحكيت لزوجي راح يقرأ عالنت عن التلقيح بس ماطمني لاني وبصراحة لما عملت الاشعة الصبغية كتيرتألمت وصرت اعيط من الالم...
قديم 25-01-2007, 02:15 PM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
أنا بالنسبة لى جربته مرة
فيه بعض الألم مثل ألم الدورة لكن كلها خمس دقائق و تتم العملية
أسأل الله أن يقر عينك بالحمل السليم عاجلا غير آجل
قديم 25-01-2007, 11:28 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
مشكورة اختنا hala على المشاركة تسألين اختي عن عملية التلقيح كما تلاحظين ان اختنا ام غزوان اجرتها مؤخرا و أخبرتنا ان بسيطة جدا و لا ألم فيها بإذن الله حبيبتي الله يفرحك و يرزقك بالذرية الصالحة و يرزقنا واياك يا رب تحياتي القلبية لك اختي
قديم 26-01-2007, 03:10 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
يااخواتي ماتنسو تدعولي في اخر ساعة من يوم الجمعةبكرة ان شاء الله عملية التلقيح..الله يرزقني وإياكم الذرية الصالحة عن قريب...
يالله يالله برحمتك استغيث..
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء..
لا اله الا انت سبحانك سبحانك اني كنت من الظالمين..
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..

اختكم الفقيرةالى الله
قديم 26-01-2007, 06:15 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
الله ييسر لك أختي hala و الله يفرحك عاجلا غير آجل و الله قلبي معاك.. سبحان الله اللهم لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين إن شاء الله يا ربي تنجح العملية و تفرحينا الله يكون معاك ... الله يرزقني و يرزقك و يرزق كل محرومة بالذرية الطيبة عاجلا غير آجل يارب إنك سميع الدعاء ، و لا تنسي تخبرينا يا hala بآخر أخبارك حتى نطمئن عليك .
قديم 26-01-2007, 09:00 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
الله يجزيك الخير اختي barcha123 والله يرزقنا عن قريب بالذرية الصالحة السليمةوكل محروم..
اشكر كل من حاول رفع معنوياتي..صح انا هنا في غربتي لوحدي..لكن ان شاء الله انتن اخواتي..

احبكن في الله.
قديم 26-01-2007, 09:09 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبي hala ربنا معك و ان شاء الله تنجح العملية و تفرحينا بحملك باذن الله
اللهم ارزق اختنا hala بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل و ارزقنا جميعا و ارزق كل محروم يا رب العالمين
قديم 28-01-2007, 12:14 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
990000السلام عليكن اخواتي..الحمدلله اليوم عملت عملية التلقيح وانتهت بسلام بدون الم..بعدهالم يعطيني الدكتور حبوب او تحاميل كما اسمع..وطلب مني الاستلقاء على ظهري لمدة 10 دقائق (مع اني لم اشعر ان هذه المدة كفايه)..وسألته عن الراحة قال مارسي حياتك عادي..!!مارأيكن???????

وكما اني اشع بالم في بطني جهة اليمين والشمال..
تحدثت مع امي قبل قليل..أه أه يااخواتي جلست امي تبكي وانا ابكي..أخ شعور مؤلم احس به الأن لانه لا احد عندي..الحمدلله على كل حال..
المهم ماما حكتلي ابقي اليوم وبكرة على ضهرك وما تتعبي حالك(انا كنت رايحة اطبخ....!!!) وما تتحممي بمي سخنة بل بفاترة..
انا هلأ رح اتريح..بس لو الوحدة بتقدر تعرف النتيجة قبل اسبوعين..

هذه هي مشاعري الأن احببت ان تشاركوني فيها..وما تنسوني من دعائكم.
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين.

اختكن

مواقع النشر