طلبت الطلاق واخاف اكون ظلمته .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-09-2009, 09:11 PM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
mama طلبت الطلاق واخاف اكون ظلمته ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت هالمنتدى وانا كلي امل اني اريح ضميري بعد ما اسمع ردودكم وارائكم

انا قصتي تبدا من ايام كنت بالمرحلة المتوسطة كانت خالتي وبناتها يعلقون علي انا وولدهم الى ان تعلق قلبي به يوم خطبوني كان والديّ واخي رافضينه كزوج لي لانه مدخن وغير حريص عالصلاة لكن كنت انا مصرة بسبب الحاح خالتي وبناتها ومن كثر الحاحهم وتدخل الاقارب تم الموضوع مع اني كنت صغيرة بالسن
قبل حفلة الشبكة صارت مشكلة وتاجلت هنا خفت انا وحسيت انها نذير من ربي لكن جا ابوه وصلح الموضوع
صارت الملكة وبدأت المكالمات وقربت منه ماحسيت بالانسجام ابدا مابينا .. كل افكارنا متباعدة اسالبينا وكلامنا .. وصرنا كل يومين وحنا بمشكلة بس كنت اقول عادي وكل الناس زينا

لكن بعد فترة حكيت لامي وانا زعلانة راحت امي كلمت اخوه الكبير علشان ينصح اخوه ويعقله اخوه ماتصرف ولا سوى شي ..
واستمر خطيبي على نفس الوضع لين صار الزواج بعد اسبوعين انا صرخت وقلت ماعاد ابيه المشاكل كلما لها في زيادة وانا كرهته وصرت متشائمة من هالزواج وصرت احسها من ربي وان احسن الحين ولا اني ارجع بعد الزواج ومعاي طفل
لكن اهله وخوالي حضروا اقنعوا ابوي انها مشاكل عادية وتمر على الناس وهذا الشي خوف طبيعي مني بسبب قرب الزواج .. بكيت صحت رفضت بس غصبوني الله يسامحهم
لكن مشاكلنا استمرت حتى وحنا بشهر العسل .. حملت على طول وتوحمت عليه وزادت مشاكلنا اكثر وماكان راضي يتفهم وضعي .. رحت عند اهلي ادرس لاني اخر سنة بالجامعه واهلي في مدينة غير عن مدينة زوجي واهله .. طبعا الاهل من ايام الخطبة متفقين اني ابي اكمل دراستي وتعهد ابوه قدام والدي وخوالي و زوجي اني برجع واكمل دراستي وان تذاكر السفر على حساب الاب وهو انسان جدا مقتدر ماشالله .. لكن كله طلع حكي فاضي وانه طلع بخيييييييييييل
وانا عند اهلي ادرس وانا حامل كان طول الوقت مشاكل على اي شي نزعل ونختلف كنت اسكت في البداية واحاول امشي معه وانهي الموضوع صار يقولي انتي بس تبين تسكتيني حاولت معه بكذا طريقة بس مانفع الى ان صرت في التاسع وقبل ولادتي باسبوع جاني ومن يوم جا وهو يهزا ويهاوش وزعلان قمت اصيح وتشنجت ماعاد ابيه عند اهلي ويوم جا يوم ولادتي كنت زعلانة منه بس يوم شفته فرحاان طنشت كل شي وقعد اسولف معه وحاولت ازين كل شي لكن هو خرب كل شي طلع وخلاني بالمستشفى ماطلعني وسافر مع انه كان اجازة وباقي عالدوام 3 ايام وكله علشان مايدفع تكاليف المستشفى .. دفع بس جزء من المبلغ رماه عندي وراح والباقي اهلي دفعوه .. راح ماعطاني مصروف لي ولطفلي وفوق هذا يقولي الفلوس اللي تجي مباركة للطفل اجمعها واعطيها له علشان يفتح بها حساب للطفل شرايكم بالجشع ؟؟

واصلا طول الفترة من بعد زواجنا ماكان يعطيني شي وهي فقط 400 ريال طوال هالسنة اللي عطاني ياهم وباقي الاشيا انا كنت اصرف على نفسي حتى ادوية واغراض للبيت انا كنت اشتريها من مكافأة الجامعه قعدت عند اهلي فترة النفاس وخلصت السنة الدراسية وصارت هذيك الفترة كثير مشاكل بينا ورجعت له لانه صار يتبلى اهلي انهم هم اللي مخربين علي ..

قعدت معه ثلاث شهور صار فيها كل شي الضحك لحظات .. والسب والشتم واللعن لحظات كثير
ووالله على اشيا تافهة .. ويطلع ينام بغرفة ثانية واوقات نقعد بالاسبوع مانتكلم انا وياه ..

اذا طلبته شي زعل انا ماعندي انا ماعندي .. وانا والله ماطلب الا اليسير وطبخ في البيت دايم الا في النااااااااااااااااااااااادر
اوقات مايكون فيه اي سبب بس مزاجه مو رايق يجي يناحل وانا ماتحمله بصراحة ليه يسوي مشكلة ومافي سبب ..
ولو بحكي مارح اخلص لكن انا الحين طلبت الطلاق وجيت عند اهلي وانا خلااااااااص كارهته .. وشكواي الان مو موقف ولا زعل ولا شي انا شكواي الان طبااااعة اللي ماعاد اتحملها وخوف من مستقبلي معاه
انسان بخيل مايصدق القول كثير يلف ويدور يشك ولا يحب احد سواء اهله وخواته ولا اهلي من يوم يجي طاري ابوي ولا احد من اهلي يقلب وجهه مايبيني اطلبه شي ولا اطلبه اني اروح عند احد يبيني بس قدام عيونه اوقات اقوله لازم انا وانت نطلع نغير جو نرجع بنفسية احلى وبشوق لبعض لكنه كتم على انفاسي صرت احس نفسي كاني شغالة اطبخ وانفخ واغسل وبس واذا قلت له قرر مصروف شهري يقول انتي تساوين نفسك بالشغالات تبين راتب شهري .. اطلبه يسدد جوالي يرفض وقعد جوالي خمس شهور وانفصل والمبلغ 500 ريال عيا يسدد وطلبني اقعد شهر جوالي مفصول وانا ماعندي تليفون وانا في مدينة بعيدة مافيها اي احد من الاقارب الكل مسافر يصيف ..
اذا طلبته نروح للسوق يقول انا عندي اجار ومابي اروح السوق وانقهر عالفاضي واساسا اي مكان نروح له نتهاوش صرت اكره الطلعة ويوم اقوله طفشانة يقول اقولك نطلع تقولين لا طيب انا كرهت الطلعة من كثر مانتهاوش بالسيارة قدام الولد وصار ولدي طول ماهو نايم يبكي بشكل غريب خوفني
كثير احس انه مريض نفسي واشفق عليه واقول برجع لو بس علشان ولدنا لكن يوم افكر فيه وافكر في اطباعه احس بالكره له ولاهله ولخالتي اللي من بعد زواجي انقلبت علي هي وبناتها
وانا لو ماعندي ولد والله ماتردد ابد في طلب الطلاق لكن ولدي وخوفي اني انحرم منه مرعبني ..
امه تقول ليه تبين الطلاق جاك سكران ولا مواعد بنات ..!!
هل انا ظلمته بعد كل اللي يصير بينا .. انا نفسيتي صارت سيئة وصرت ماتحمل وانا اقول يمكن هو مو سيئ بس انا وياه ماننفع لبعض كل واحد تفكير عكس الثاني ..

ادعوووووووووولي وساعدوووني مدري وش اسوي

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 07-10-2009 الساعة 11:04 PM
قديم 28-09-2009, 09:29 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om fofo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت هالمنتدى وانا كلي امل اني اريح ضميري بعد ما اسمع ردودكم وارائكم

انا قصتي تبدا من ايام كنت بالمرحلة المتوسطة كانت خالتي وبناتها يعلقون علي انا وولدهم الى ان تعلق قلبي به يوم خطبوني كان والديّ واخي رافضينه كزوج لي لانه مدخن وغير حريص عالصلاة لكن كنت انا مصرة بسبب الحاح خالتي وبناتها ومن كثر الحاحهم وتدخل الاقارب تم الموضوع مع اني كنت صغيرة بالسن
قبل حفلة الشبكة صارت مشكلة وتاجلت هنا خفت انا وحسيت انها نذير من ربي لكن جا ابوه وصلح الموضوع
صارت الملكة وبدأت المكالمات وقربت منه ماحسيت بالانسجام ابدا مابينا .. كل افكارنا متباعدة اسالبينا وكلامنا .. وصرنا كل يومين وحنا بمشكلة بس كنت اقول عادي وكل الناس زينا

لكن بعد فترة حكيت لامي وانا زعلانة راحت امي كلمت اخوه الكبير علشان ينصح اخوه ويعقله اخوه ماتصرف ولا سوى شي ..
واستمر خطيبي على نفس الوضع لين صار الزواج بعد اسبوعين انا صرخت وقلت ماعاد ابيه المشاكل كلما لها في زيادة وانا كرهته وصرت متشائمة من هالزواج وصرت احسها من ربي وان احسن الحين ولا اني ارجع بعد الزواج ومعاي طفل
لكن اهله وخوالي حضروا اقنعوا ابوي انها مشاكل عادية وتمر على الناس وهذا الشي خوف طبيعي مني بسبب قرب الزواج .. بكيت صحت رفضت بس غصبوني الله يسامحهم
لكن مشاكلنا استمرت حتى وحنا بشهر العسل .. حملت على طول وتوحمت عليه وزادت مشاكلنا اكثر وماكان راضي يتفهم وضعي .. رحت عند اهلي ادرس لاني اخر سنة بالجامعه واهلي في مدينة غير عن مدينة زوجي واهله .. طبعا الاهل من ايام الخطبة متفقين اني ابي اكمل دراستي وتعهد ابوه قدام والدي وخوالي و زوجي اني برجع واكمل دراستي وان تذاكر السفر على حساب الاب وهو انسان جدا مقتدر ماشالله .. لكن كله طلع حكي فاضي وانه طلع بخيييييييييييل
وانا عند اهلي ادرس وانا حامل كان طول الوقت مشاكل على اي شي نزعل ونختلف كنت اسكت في البداية واحاول امشي معه وانهي الموضوع صار يقولي انتي بس تبين تسكتيني حاولت معه بكذا طريقة بس مانفع الى ان صرت في التاسع وقبل ولادتي باسبوع جاني ومن يوم جا وهو يهزا ويهاوش وزعلان قمت اصيح وتشنجت ماعاد ابيه عند اهلي ويوم جا يوم ولادتي كنت زعلانة منه بس يوم شفته فرحاان طنشت كل شي وقعد اسولف معه وحاولت ازين كل شي لكن هو خرب كل شي طلع وخلاني بالمستشفى ماطلعني وسافر مع انه كان اجازة وباقي عالدوام 3 ايام وكله علشان مايدفع تكاليف المستشفى .. دفع بس جزء من المبلغ رماه عندي وراح والباقي اهلي دفعوه .. راح ماعطاني مصروف لي ولطفلي وفوق هذا يقولي الفلوس اللي تجي مباركة للطفل اجمعها واعطيها له علشان يفتح بها حساب للطفل شرايكم بالجشع ؟؟

واصلا طول الفترة من بعد زواجنا ماكان يعطيني شي وهي فقط 400 ريال طوال هالسنة اللي عطاني ياهم وباقي الاشيا انا كنت اصرف على نفسي حتى ادوية واغراض للبيت انا كنت اشتريها من مكافأة الجامعه قعدت عند اهلي فترة النفاس وخلصت السنة الدراسية وصارت هذيك الفترة كثير مشاكل بينا ورجعت له لانه صار يتبلى اهلي انهم هم اللي مخربين علي ..

قعدت معه ثلاث شهور صار فيها كل شي الضحك لحظات .. والسب والشتم واللعن لحظات كثير
ووالله على اشيا تافهة .. ويطلع ينام بغرفة ثانية واوقات نقعد بالاسبوع مانتكلم انا وياه ..

اذا طلبته شي زعل انا ماعندي انا ماعندي .. وانا والله ماطلب الا اليسير وطبخ في البيت دايم الا في النااااااااااااااااااااااادر
اوقات مايكون فيه اي سبب بس مزاجه مو رايق يجي يناحل وانا ماتحمله بصراحة ليه يسوي مشكلة ومافي سبب ..
ولو بحكي مارح اخلص لكن انا الحين طلبت الطلاق وجيت عند اهلي وانا خلااااااااص كارهته .. وشكواي الان مو موقف ولا زعل ولا شي انا شكواي الان طبااااعة اللي ماعاد اتحملها وخوف من مستقبلي معاه
انسان بخيل مايصدق القول كثير يلف ويدور يشك ولا يحب احد سواء اهله وخواته ولا اهلي من يوم يجي طاري ابوي ولا احد من اهلي يقلب وجهه مايبيني اطلبه شي ولا اطلبه اني اروح عند احد يبيني بس قدام عيونه اوقات اقوله لازم انا وانت نطلع نغير جو نرجع بنفسية احلى وبشوق لبعض لكنه كتم على انفاسي صرت احس نفسي كاني شغالة اطبخ وانفخ واغسل وبس واذا قلت له قرر مصروف شهري يقول انتي تساوين نفسك بالشغالات تبين راتب شهري .. اطلبه يسدد جوالي يرفض وقعد جوالي خمس شهور وانفصل والمبلغ 500 ريال عيا يسدد وطلبني اقعد شهر جوالي مفصول وانا ماعندي تليفون وانا في مدينة بعيدة مافيها اي احد من الاقارب الكل مسافر يصيف ..
اذا طلبته نروح للسوق يقول انا عندي اجار ومابي اروح السوق وانقهر عالفاضي واساسا اي مكان نروح له نتهاوش صرت اكره الطلعة ويوم اقوله طفشانة يقول اقولك نطلع تقولين لا طيب انا كرهت الطلعة من كثر مانتهاوش بالسيارة قدام الولد وصار ولدي طول ماهو نايم يبكي بشكل غريب خوفني
كثير احس انه مريض نفسي واشفق عليه واقول برجع لو بس علشان ولدنا لكن يوم افكر فيه وافكر في اطباعه احس بالكره له ولاهله ولخالتي اللي من بعد زواجي انقلبت علي هي وبناتها
وانا لو ماعندي ولد والله ماتردد ابد في طلب الطلاق لكن ولدي وخوفي اني انحرم منه مرعبني ..
امه تقول ليه تبين الطلاق جاك سكران ولا مواعد بنات ..!!
هل انا ظلمته بعد كل اللي يصير بينا .. انا نفسيتي صارت سيئة وصرت ماتحمل وانا اقول يمكن هو مو سيئ بس انا وياه ماننفع لبعض كل واحد تفكير عكس الثاني ..

ادعوووووووووولي وساعدوووني مدري وش اسوي

الاخت الفاضله ام فوفو

بغض النظر عن كل صفاته السيئه التي ذكرتيها , وبغض النظر عن البخل المتوارث في عائلتهم
استوقفنتني كلمة ( كرهك له ) اكثر من مره في كلامك عنه
اختي الفاضله ... اذا كنت تكرهين زوجك , لاحظي أقول تكرهين ولا اقول لا تحبينه , لأن هناك فرق كبير بين الكره وعدم المحبه , اذا كنت تكرهين زوجك ومتأكده من ذلك فلن ينفع لحالك أي حل ولا مشوره الا الطلاق .
هذا رأيي والله اعلم

وفقك الله
قديم 28-09-2009, 09:51 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
كُره + بخل = حياه مستحيله ..

اقتباس:

ليش خايفه تنحرمي من ولدك لو تطلقتي .. فانت احق بالحضانه من زوجك و لو صارت مشاكل على الحضانه فامك انت اولى بالحضانه من ابوه ..

مسألة الخوف من الحرمان من ابنك هذي لا تشيلي همها الشرع في صفك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 28-09-2009 الساعة 09:53 PM
قديم 28-09-2009, 10:03 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
انا مثل اخوي واختي اميرات ....

اأيد طلاقك وبشــــده

وبكل الحالات انتي الرابحه

رح ترتاحي نفسياً وجسدياً اهلك بيهتمون بك وباحتياجاتك

رح ترتاحي من هواش زوجك وحبسه لك وترتاح نفسية ولدك ويتربى بجو احسن ...

زووجك بخيل بكل شيء الله يهديه ماحسسك بطعم اول طفل لكم
ولا حسسك بطعم الزواج ..

انتي بهالحاله لو زعلتي منه وطلبتي الطلاق ... هناك احتمالين:

1_ انه يوافق وترتاحي منه
2- انه يرفض ويحاول فيك ترجعي له ويمكن يتحسن معك ويصير احسن من اول

وبكل الحالات لك انتي الخيار ....

وابنك معك لما يكمل سنتين ولما يتزوج واحد منكم يصير الولد عن العزابي منكم
والولد من حق الام ....ولما يكمل 7 سنين يختار اي واحد فيكم ...
قديم 28-09-2009, 10:11 PM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
الاخت الفاضله ام فوفو

بغض النظر عن كل صفاته السيئه التي ذكرتيها , وبغض النظر عن البخل المتوارث في عائلتهم
استوقفنتني كلمة ( كرهك له ) اكثر من مره في كلامك عنه
اختي الفاضله ... اذا كنت تكرهين زوجك , لاحظي أقول تكرهين ولا اقول لا تحبينه , لأن هناك فرق كبير بين الكره وعدم المحبه , اذا كنت تكرهين زوجك ومتأكده من ذلك فلن ينفع لحالك أي حل ولا مشوره الا الطلاق .
هذا رأيي والله اعلم

وفقك الله

والله كرهي له من جا الا من تصرفاته اللي كثير المس فيها قلة نضجه وعدم مسؤليته على ان عمره 28 سنة

الله يعطيك العافية على ردك
.. وانا والله مانزلت هالموضوع الا علشان اشوف هل ترون انا بطلبي الطلاق اكون ظالمة له ؟؟؟؟؟؟
قديم 28-09-2009, 10:18 PM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
كُره + بخل = حياه مستحيله ..

ليش خايفه تنحرمي من ولدك لو تطلقتي .. فانت احق بالحضانه من زوجك و لو صارت مشاكل على الحضانه فامك انت اولى بالحضانه من ابوه ..

مسألة الخوف من الحرمان من ابنك هذي لا تشيلي همها الشرع في صفك ..
صحيح البخل لا يطاق في الرجل

انا اخاف لانهم ناس لئيمين والله وانا في نفاسي حصلت مشكلة قالت امه لامي اللي هي اختها
مدام هي ماتبيه خله يجي ياخذ ولده !!!!!!! تخيلي تهدد باخذ رضيعي مني ..
والى اخر مشكلة الان وهي تقول حرام عليكم تحرقون قلبه على ولده لكن انا من غيضي قلت لها تعالوا خذو ولدكم وبس سكرت منها قعدت ابكي خوف

اللهم اكفني فيهم بما شئت وكيفما تشااااااء

مشكورة ياغالية على ردك
قديم 28-09-2009, 10:21 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om fofo مشاهدة المشاركة
صحيح البخل لا يطاق في الرجل

انا اخاف لانهم ناس لئيمين والله وانا في نفاسي حصلت مشكلة قالت امه لامي اللي هي اختها
مدام هي ماتبيه خله يجي ياخذ ولده !!!!!!! تخيلي تهدد باخذ رضيعي مني ..
والى اخر مشكلة الان وهي تقول حرام عليكم تحرقون قلبه على ولده لكن انا من غيضي قلت لها تعالوا خذو ولدكم وبس سكرت منها قعدت ابكي خوف

اللهم اكفني فيهم بما شئت وكيفما تشااااااء

مشكورة ياغالية على ردك
اطمئني لن يستطيع احد ان يأخذ منك ابنك .. شرعا و قانونا انت احق بحضانة ابنك ..

واذا تحبي تعرفي وضعك القانوني اكثر ادخلي على منتدى مبادرة الطلاق السعودي الاخت هيفاء

خالد راح تطمنك اكثر عن وضعك القانوني و الشرعي فهي خبيره في مثل هذه القضايا ..

و سوف تقدم لك استشاره مجانيه ..
قديم 28-09-2009, 10:33 PM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك يونا مشاهدة المشاركة
انا مثل اخوي واختي اميرات ....

اأيد طلاقك وبشــــده

وبكل الحالات انتي الرابحه

رح ترتاحي نفسياً وجسدياً اهلك بيهتمون بك وباحتياجاتك

رح ترتاحي من هواش زوجك وحبسه لك وترتاح نفسية ولدك ويتربى بجو احسن ...

زووجك بخيل بكل شيء الله يهديه ماحسسك بطعم اول طفل لكم
ولا حسسك بطعم الزواج ..

انتي بهالحاله لو زعلتي منه وطلبتي الطلاق ... هناك احتمالين:

1_ انه يوافق وترتاحي منه
2- انه يرفض ويحاول فيك ترجعي له ويمكن يتحسن معك ويصير احسن من اول

وبكل الحالات لك انتي الخيار ....

وابنك معك لما يكمل سنتين ولما يتزوج واحد منكم يصير الولد عن العزابي منكم
والولد من حق الام ....ولما يكمل 7 سنين يختار اي واحد فيكم ...

الله يسعدك ردك ريحني كثير
وفعلا انا لما جيت عند اهلي بكا طفلي خف وهو نايم بس بالعيد جا زوجي ورافض يعترف باي غلط وانه انا الغلطانة وراح عند خالي يشتكي علي وكذب ويتهمني بالكذابة وانه كيف يقدر يعيش مع كذابة !!
ليه يقول اني كذابة علشان كنت ابي فلوس وانا مادري ان المكافأة لسة بتنزل بالصيف لاني تخرج ودخل من وراي وشاف انه فيه مكافأة وقام يتهمني اني كذابة وقاعدة اجمع بالفلوس من وراه واني ادعي اني محتاجه وحسابي مليان !
واتهم ابوي انه يبي يخرب علي حياتنا وانه يكلمني كثير ووالله انه كذب وش دليله يقول ان ابوي قال مرة وش مقعدكم في ( مدينتنا ) ان الجو حااااااااااااار .. ووالله ان الوالد سالني بتجون ولا ولا قالي شي يحرضني على زوجي ولو فرضنا انه ابوي عزمنا للجية يعتبر خرب حياتنا !!!!!!
انسان تافه الله يفكني منه على خير

المشكلة مثل ماقلتي انه رافض الطلاق ويبيني ارجع ومعترض على زعلي واصلا مافي مشاكل من الاساس !!
وانا اخاف انه يعلقني اللئيم !!
ومافكر بالرجعة لاني صرت اخاف منه انسان حقود هو واهله وابوه من الحين قاعد يتهدد اذا مارجعت يبي يزوجه عين الشمس على قوله وانا والله اتمنى يتزوج ويفكني :14:

مشكووووووورة ياقلبي
قديم 28-09-2009, 10:35 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
انتبهي تعطينهم ابنك ..
لانهم يمكن يمسكونه عندهم لجرك لهم

وامك اكيد مارح ترضى تشتكي على اختها وولد اختها
عشان تسترجعي رضيعك

انتبهي اذا اهلك مايرضون تشتكي على زوجك واهله
لاتسلمينهم ولدك
قديم 28-09-2009, 10:35 PM
malak_3lganah
عضو نشيط
malak_3lganah غير متصل  
والله يااختي اذا امه واخواته حتى هن متغيرات عليج بعد الزواج فتاكدي اني محد بيكون فصفج من اهل ريلج ابد وريلج بيتمادي عليج اكثر لاتذلي نفس له اكثر وخلج فبيت ابوج معززه ومكرمه

ومراده يحس بقيمتج
ومن ناحيه الابن ان شاء الله بيكون عندج لان مابيتحمل مصاريفه دامه بخيل ومسوؤلية الابن بروحه صعب يتكفلها طالما انه من الاساس مب قد الزواج ليش يتزوج

الله يسهل عليج ويسمعنا خير
موضوع مغلق

مواقع النشر