اخوانه افقدوني حريتي ببيتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 28-06-2017, 08:18 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
اخوانه افقدوني حريتي ببيتي

اليوم مشكلتيييي غيرررررر ..

اخوانه بالمتوسط . ابوهم هاوشهم ان يلعبون سوني ويزعجون ومدري ايش والمشكله ان عممممي مايقعد بالبيت وتحت عندهم 3 تلفزيونات .. و هذولا جايبينه عندي ومو هنا المشكله .. المشكله انهم يجووون بأي وقت يخطر على بالهم مرات يجون 8 بالليل وينزلون تحت عال11 وانا استانس واقفل وراهم وانوم بنتي عشان انشغل بنفسي و انا طالعه من الحمام بمنشفتي عالساعه 1 القاهم جايين مع زوجي وجالسين يلعبون و عادي يشوفوني بالمنشفه وقلت لزوجي قال تراهم صغار .. وش صغار وهم تووهم مراهقين وخاصه اني مره فتحت البحث ولقيتهم باحثين عن شغلات قليلة ادب .. المهم مرات يجون الساعه 3 الفجر ويخلصون لعب 7 الصبح انا تعبت من هالوضع ماعاد اقدر اخذ راحتي باللبس وماعاد اقدر اهتم بنفسي مثل اول .. والمشكله هن اثنين وكبار وحدهم الصاله بس المصيبه ان مرات يجون اخوانهم الصغار وعيال اخوانهم وبيتي ماعاااد ينظف .. انا شكيت لزوجي وهو حس فيني و مرررتين يقول لهم نزلوه تحت ويرفضون . يعني مره كنا بالسياره بنطلع انا وهو وجو يركضون قفلتووو الشقه قال اي قالوا نبي نلعب شلوووون قال اعطيكم المفتاح ونزلوه والعبوا تحت قالوا لالاا خلص ننتظركم تجون ولما رجعنا الفجر جوو من دخلت بيتي قبل انزل عباتي ... و الحين قبل شوي كنت لابسه قميصصص نوم بالعربي الفصيح عااااري وجالسه بالصاله الاعب بنتي و زوجي طالع .. و جا دخل ومعه اخته الصغيره 6 سنين مفضحه وراح تشرح لبسي للي تحت بس شسوي ببيتي وباخذ راحتي ولما شافني طردها و اسمعهم يقولون نبي نلعب قال تعالوا بعد شوي وسويت نفسي ماسمعت وجا جلس عندي وبعد دقايق دق الباب قال هذلا العيال يبون يلعبون .. قلت لاححووول وقمت اخذ بنتي للغرفه وسكرت الباب بقوه وقفلت ع نفسي .. و اسمعه يقول لهم مافي لعب ابي انام و يلا خذوووه نزلوووه تحت قالوا لا محنا منزلينه خلص نجيكم بعدين و راحووووا .. انا تعبت بصرااااااحه وماني عارفه وش اسوي .. زوجي نقطة ضعفه اهله ولو قلت له كلام قاسي وبينت له اني متوذيه راح يوقف معهم ... انا دايم ابين له بطريقه غير مباشره .. المهم لو كلمت امهم راح تزعل وتقول متوذيه من عيالي .. وعمامي طبعهم اذا واحد منهم زعل مني الكل راح يزعل يعني ياخذون نفس الموقف كلهم .. ومابي اطلع بسواد الوجه .. مرات افكر اكلم عمي بس اخاف وما ادري كيف تكون ردة فعله .. مرات ودي اكلم وحده من خواته المتزوجات وهي تفهم اهلها بس اخاف انها تصور كلامي او انها تنقله بطريقه ثانيه لان بصراحه ما اثق باحد فيهم وماني عارفه وووش الحل.. مرات يجي ببالي اني اخربه بس اخاف الله .. تعبت والله تعبت
قديم 28-06-2017, 08:39 AM
Ms. Spectacular
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Ms. Spectacular
Ms. Spectacular غير متصل  
رد: اخوانه افقدوني حريتي ببيتي

الخوف هو سبب كل مشاكلنا بالحياة ، والإنسان اللي ما يتكلم عن اللي يزعجه كيف الناس بيعرفون. يعني انتي لمحتي لهم وكلمتي زوجك كله ما فاد. تكلمي بقوة وبأدب محد راح يسوي لك شيء. (يعني لما زوجك دخل وقلهم نزلوه تحت ليه ما رحتي غيرتي القميص بسرعه ورجعتي قلتي لهم يالله ما تسمعون كلام اخوكم الكبير، شيلوه لو سمحتو على تحت).
انتبهي لبعض كلماتك يا اختي حنا هنا في منتدى يقرون كلامك فيه رجال وحريم وما ينفع ذكر بعض الأشياء اللي ذكرتيها.
قديم 28-06-2017, 09:00 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

انا والله كتبت معصبه ومادري وش قلت وحتى اتوقع فيه اخطاء املائيه لان كنت معصبببببه .. وبعدين لو طلعت وقلت لهم نزلوه راح يردون وش دخلك او هو اللي راح يقول وش دخلك ؟؟؟ ويقلب علي
قديم 28-06-2017, 09:02 AM
dant23
عضو جديد
 الصورة الرمزية dant23
dant23 غير متصل  

لازم يكون لك ردة فعل قوية بس باحترام انا لو منك راح احط البلايستيشن برا عند باب الشقة ولاطلعوا وشافوه بيفهمون وياخذونه وراح اشرح لزوجي ان ذا بيتي ومملكتي لازم اخذ راحتي فيه وخل يحط نفسه مكانك
قديم 28-06-2017, 09:17 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

قبل شهر كنت مهدده بالاجهاض ولما شفت صاروا يلعبون عندي صرت ابين لزوجي اجهادي بالشغل ان انظف ومدري ايش وهو يقول لاتغسلين السراميك خليه قلت شسوي كله وسخ من مكان رجليهم .. المهم مره جو وانا اغسل و انه يقول أجلي شغلك لبعدين و حطوا فراش والارض نصها مويه وقعدوا يلعبون .. مع العلم اني تعمدت اكب المويه بوقتهم عشان يخليهم ينزلونه بس للاسف مانفعت هالخطه
قديم 28-06-2017, 09:20 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

بعد شوي راح افاتحه بالموضوع بكل صراااحه و ان شاء الله خير
قديم 28-06-2017, 09:59 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

حل مشكلتك مع زوجك
خليه ينزل لعبهم تحت
وان رفض تصرفي انت ولا تدخلين اي احد
بكل بساطة كل مرة اوجدي عذر يلا حبايبي اريد ان انام ومرة اريد ان انظف المكان وغيره حتى يملون وينزلونه
لكن لا تسكتي على شي يضايقك في عقر دارك
قديم 02-07-2017, 06:56 PM
شعاع لا يخبو
عضو دائم
شعاع لا يخبو غير متصل  

لخبطلي راسي موضوعك كنت راح ادخل اللاب اصفق هالولاد خبطتين واخرج
كيف السهر عندكم من 1 للسبعة احنا الوحدة ما حدا يقدر يتكلم بصوت ولا يزيد التلفزيون كرمال الجيران
وبعدين كيف يشوفوك بالمنشفة اخواني ما تصحلهم هالشوفة وكيف مراهقين يصرخ عليهم اخوهم المتزوج يقولو لا لو عندنا كان زأر فيهم زأرة أسد تسقط شعورهم من الروعة
الحل بيد زوجك افهميه بخصوصيتكما ان استطاع التغيير وله رغبة سينجح ان لم يفعل فهو دورك ولكن بنفس طويل واعصاب باردة
خرجيهم كل مرة بهدوء ولكن حزم خرجي الالعاب قدام الباب رن الجرس اعملي حالك ما سمعتي وبعدين وشهالميزة اللي تحلي اللعب غير في بيتك انقليها عنهم ولو كلفك الامر تستغنين عن العابكم او تشرو لهم مثلها المهم تتوقف هذه الفوضى لانك تحتجبي عنهم وتحطي خمارك في الاصل وبلاه الدلع الزايد للولاد بكرة يطلعو مايعين عصبت وانا مالي دخل
واكرر الهدوء والمثابرة وستغيرين هذه العادة

التعديل الأخير تم بواسطة شعاع لا يخبو ; 02-07-2017 الساعة 06:57 PM
قديم 03-07-2017, 05:25 PM
من كون؟
عضو جديد
 الصورة الرمزية من كون؟
من كون؟ غير متصل  

انا اعطيك الحل ..
دامهم في المتوسط خلاص جت من ربي تغطي عنهم و بلغي زوجك ان هذا قرارك لانك صرتي تكشين منهم و من نظراتهم و دخلتهم لبيتك ..
قديم 10-07-2017, 10:51 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  

عملت تسجيل دخول بس عشان ارد عليكي
واااااااااي ارتفع ضغطي منهم ..
والله لو مكانك اوري الاولاد العين الحمرا قال يلعبو في بيتي قال ..
اقلب عليهم مجنونه واطلعهم ههههه
لا تتكلمي مع زوجك بنبرة استفسار او انك تاخذي رأيه او بنبرة نقاش
كلميه على انك مقرره وخلاااص وقولي من هذي اللحظه الأولاد لايدخلو بيتي انا تعبت وما اقدر اتحمل
وهذا بيتي وبيتك نبغى نجلس فيه مرتاحين واخذ راحتي مو ملجأ لهم
.. كوني مصره وحسسيه انك متضرره وخلااااص وصلتي حدك ..

مشكلتنا لما نستحمل التعب والضيقه عشان ناس لا تزعل منننا ..
حبيبتي الزم ماعليكي رااااااااحتك .. الناس اوقات تزعل من الصح والغلط وحتى لو الواحد ماعمل شي برضو بيزعلون لو من اشاعه بيزعلون ..
انت رقم وااااحد في حياتك .. دوري راحتك واسعي لها .. وبيتك مملكتك لايخرب عليكي وماترتاحي فيه ..

مواقع النشر