طلقتها رغم حبي لها ((تــــم الرجوع 186 )) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 10-11-2010, 09:24 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

الله يهدي سركم ويصلح أموركم ويردكم حق بعض

كل مشكلة ولها حل طالما الحب ماشاء الله موجود بينكم

أنا من قرأت المشكله شكيت إنه زوج صابره بدنيتي بسبب تطابق الأحداث مع مشكلاتها السابقه

وبعدين تأكدت من مشاركتها

حبيبتي صابره بدنيتي

مو قلتي في مشكلتك السابقة إنك اجبرتيه على العلاقه الحميمه بعد طلاقك مباشرة

عشان يردك على ذمته يومها ..

طيب كيف يقول هو إنه طلقك خلاص ؟!

هل صار يعني طلاق ثاني بعد هذيك الحادثه ؟!

أنا تلخبطت شوية في النقطة هذه ..

قديم 10-11-2010, 09:55 PM
صغيرة زوجها
عضو نشيط
صغيرة زوجها غير متصل  
..........
بما انكم تحبو بعض اتمنى ترجعو وتلعنو الشيطان الرجيم
قديم 10-11-2010, 10:08 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
شي غريب فعلا
بس الاخ بيحكي كلام اغرب كيف انتي بتغلطي عليه
يعني حيوان وكلب عيب شو ما عمل الزوج الزوجة المحترمة ما بتغلط على زوجها
انا بصراحة حاسة انو هاي خطية الزوجة الاولى
يا ريت تعرف غلطك يا صاحب الموضوع وترضى بزوجتك الاولى وتحاول تعوضها عن الايام اللي راحت
قديم 10-11-2010, 11:05 PM
OM-SAIF
عضو دائم
OM-SAIF غير متصل  

الأخت ( صابرة بدنيتي )

أتمنى ما تزعلي من كلامي

راح أقولك كلام قوي شوي

بس أنا اعرف أنك تسمعين النصيحة بسعة قلب

أنا متابعة لكل مشاركاتك منذ البداية

وكانت كل مشكلة تطرحيها تدينك

وكان الأخوة والأخوات ينصحونك

ويحطون اللوم عليك

لأنك كنت تعترفين بغلطك على زوجك

( والاعتراف بالحق فضيلة )

وأنتي ما عرفتي أن هذا زوجك إلا لأن كل كلمه قالها كانت( للأسف) صحيحة

للأسف الخلل في شخصيتك كبير

هو تزوجك على زوجته على باله بيرتاح

يعني كان في نقص في الزوجه الأولى ( أتوقع هذي وجهة نظره )

حب يجبر النقص

لكن أنتي بعصبيتك ونكدك

ما عرفتي تجبري النقص إللي كان حاس فيه

بالعكس أنتي حطمتيه .. و كسرتية ..

لا تزعلي مني ... أدري كلامي قاسي

بس من خلال متابعتي لمشاكلك

كنت ألاحظ سعة صدرك لانتقاد ونصائح الأخوة والأخوات

لأنك بالفعل كنتي تعترفي بالخطأ

بس الإعتراف بالخطأ مو كفاية

لأنه قاعد يتكرر ويتكرر

( الماي إذا انسكب ما عاد نقدر نجمعه )

.

.

الأخ مطرر

.

.

يوجد في حياتك امرأتان مجروحتان

.

.

شوف كيف راح تداوي جروحهن ؟؟

.

.

لا تنقطع عن الدعاء

وردد دائماً

" اللهم أرني الحق حقاً ويسر لي اتباعه

وأرني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه "

وفق الله الجميع لكل خير

قديم 10-11-2010, 11:12 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
بس لا تنسون اني زوجة له بعد ومالي ذنب ولاني اخذته من عند االاولى بالقوة هو من كان يبحث عن الثانية ولو ماتزوجني انا كان بيتزوج غيري ...نعم احبه وانا اعترفت لكم حتى قبل هو لا يدخل ويتكب موضوعه وقلت لكم انه كل حياتي
صح اني قد اكون غلطانة بهجومي عليه لكن والله انه هو من يستفزني ويدفعني الي الهلاك لانه صامت بشكل مستفز ولا يخضع لي باي نقاش يعني انا الي دايم اطلب منه الحوار عشان تتصافى الخواطر واجلس اتكلم بالساعات على امل انه يرد ويناقش واذا خلصت النقاش يقول الحين جا وقت النوم ..والله احس اني ابغى اموت من القهر احس باحتقار منه واحبط وكذا احساس مدمر يدخل في بعض ويدمرني ولا اشعر بنفسي
وحتى بعد ماطلقني الان قلت له نعطي انفسانا اخر فرصة وبكيت وانذليت والله انه مارحمني ...يقول ان الحل الفراق
وانا لو كنت اقدر على الفراق كان اشتريت عزة نفسي من اول ماطلقني لكن كنت اقول بكرة يتمسك فيني اكثر ويصعب عليه فراقي والشى الاقوى من هذا اني لم احب رجل من بني جنس الرجال غيره كبيت عليه كل مشاعري وربما صرت احس اني تملكته ..وانا اقول لحد الان لا اريد ان اترك زوجي واحبه ولا استطيع العيش بدونه ابيه يرحمني ويرحم ضعفي
اعضاء المنتدى الكرام مانسى افضالكم علي في النصايح والتوجيه انا الان اطلب منكم ان تقفوا معي بيد وحدة لاجل ان يرجع لي زوجي ولاجل ان تستمر حياتنا لانه رغم المشاكل الي بينا فانا لن انسى ايامه الحلوة وضحكنا وانسجامنا مع بعض
نعم اعترف اننا عشنا ايام كانت من اسعد الايام في حياتي واعتبارا لهذي الايام واعتبارا للعشرة اطلب منه انه يعطينا اخر فرصة لنجرب الحياة من جديد
انا عندي استعداد اني تخلى عن كونه يغدقني بالمشاعر والحب او يمدحني اذا كان يشوف ان الشى هذا مجهود كثير عليه لكن ماعندي استعداد اطلق وابعد عنه على الاقل اذا صار الطلاق اكون مقتنعة فيه
احبتي في الله عشمي فيكم كبير ان تنصحوا زوجي يرجع لي وان شاء الله اذا فيني خلل او قصور بحاول اصلحه لو كان الثمن ايش مايكون
قديم 10-11-2010, 11:55 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
بس لا تنسون اني زوجة له بعد ومالي ذنب ولاني اخذته من عند االاولى بالقوة هو من كان يبحث عن الثانية ولو ماتزوجني انا كان بيتزوج غيري ...نعم احبه وانا اعترفت لكم حتى قبل هو لا يدخل ويتكب موضوعه وقلت لكم انه كل حياتي
صح اني قد اكون غلطانة بهجومي عليه لكن والله انه هو من يستفزني ويدفعني الي الهلاك لانه صامت بشكل مستفز ولا يخضع لي باي نقاش يعني انا الي دايم اطلب منه الحوار عشان تتصافى الخواطر واجلس اتكلم بالساعات على امل انه يرد ويناقش واذا خلصت النقاش يقول الحين جا وقت النوم ..والله احس اني ابغى اموت من القهر احس باحتقار منه واحبط وكذا احساس مدمر يدخل في بعض ويدمرني ولا اشعر بنفسي
وحتى بعد ماطلقني الان قلت له نعطي انفسانا اخر فرصة وبكيت وانذليت والله انه مارحمني ...يقول ان الحل الفراق
وانا لو كنت اقدر على الفراق كان اشتريت عزة نفسي من اول ماطلقني لكن كنت اقول بكرة يتمسك فيني اكثر ويصعب عليه فراقي والشى الاقوى من هذا اني لم احب رجل من بني جنس الرجال غيره كبيت عليه كل مشاعري وربما صرت احس اني تملكته ..وانا اقول لحد الان لا اريد ان اترك زوجي واحبه ولا استطيع العيش بدونه ابيه يرحمني ويرحم ضعفي
اعضاء المنتدى الكرام مانسى افضالكم علي في النصايح والتوجيه انا الان اطلب منكم ان تقفوا معي بيد وحدة لاجل ان يرجع لي زوجي ولاجل ان تستمر حياتنا لانه رغم المشاكل الي بينا فانا لن انسى ايامه الحلوة وضحكنا وانسجامنا مع بعض
نعم اعترف اننا عشنا ايام كانت من اسعد الايام في حياتي واعتبارا لهذي الايام واعتبارا للعشرة اطلب منه انه يعطينا اخر فرصة لنجرب الحياة من جديد
انا عندي استعداد اني تخلى عن كونه يغدقني بالمشاعر والحب او يمدحني اذا كان يشوف ان الشى هذا مجهود كثير عليه لكن ماعندي استعداد اطلق وابعد عنه على الاقل اذا صار الطلاق اكون مقتنعة فيه
احبتي في الله عشمي فيكم كبير ان تنصحوا زوجي يرجع لي وان شاء الله اذا فيني خلل او قصور بحاول اصلحه لو كان الثمن ايش مايكون
لا اله ا الله

استغفر الله واتوب اليه

تعاطفت معك يا اختي كثير رغم كلام زوجك او طليقك عنك وعدم احترامه من قبلك

كلامك فيه ندم كبيرررر

اختي صابرة بدنيتي

اسأل الله العظيم ان يكتب لك ولزوجك الصالح والخير

..........
ياليت تراجعوا حساباتكم مع بعض من خلال ردودكم هنا لعل وعسى يكون هذا المنتدى فاتحة خير لكم
قديم 11-11-2010, 12:00 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
الحين اختي صابرة بدنيتي
انتي علطول قررتي و جزمتي ان كاتب الموضوع زوجك
يمكن تتشابه الأحداث,

خليه هو اول يصدق القول انه زوجك بعدين ردي على العضوات
قديم 11-11-2010, 12:17 AM
Take Breath
عضو نشيط جدا
Take Breath غير متصل  
الأخت صابرة بدنيتي .. تحية طيبة فيها الكثير من الاحساس الذي تحملينه في داخلك ..

- إن كان هذا الرجل هو بالفعل زوجكِ -

-) أنتِ لم تشعري معه بالأمان لعدة أسباب :-

1. لديكِ خبرة سابقة في الحياة بالخوف مع أهلك وعدم إحساسك بالأمان

مما ولد عندك أفكار في جانب اللاوعي من عقلك الباطن ..

واتخذتِ سلاح عدم الأمان مع الكل .. كي تحمي نفسك من الصدمة

2. زوجكِ قد عزز شعور عدم الأمان بكِ ..

وذلك كون عقلك الباطن له خبرات سابقة سيئة .. وأنتِ الزوجة الثانية

مما يوحي لكِ داخل اللاشعور بأنه من الممكن أن يتخلى عنكِ ويتزوج بغيركِ مادام قد تخلى عن الأولى بالزواج عليها

3. زوجكِ استغل نقطة ضعفك وهو عدم الأمان

وقد غذاه لفترة طويلة بالتهديد بالطلاق ... لذلك هو نجح في جعلك غير متوازنة الشخصية

أما أخطائكِ يا عزيزتي فهي كثير ... فأنا كنت أتابعك من خلف الكواليس ..

دائماً أعصابك مشدودة ومتوترة وخائفة ... وهذا نوع من أنواع الوسواس القهري

نصيحة .... اذهبي لمختص نفسي .. يساعدك على تجاوز أزمتك النفسية

مع تمنياتي بحياة زوجية سعيدة للجميع ،

مُحبتكم ...... تَنَفس
قديم 11-11-2010, 12:19 AM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

لن اتحدث كثير

ولكن اطلب من زوجك ان يصفح عنك
لان الصفح من شيم الرجال

واذكره بقول الله عز وجل

{وَلَا يَأْتَلِ أُوْلُوا الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسَّعَةِ
أَن يُؤْتُوا أُوْلِي الْقُرْبَى وَالْمَسَاكِينَ
وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلْيَعْفُوا
وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ
لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
}النور22

اخى الحبيب سامحها واغفر لها
الا تحب ان يغفر الله لك ويرحم
ضعفك فى يوم لا ينفع مال ولا بنون

ونحن نتعهد لك الا تفعل ما يغضبك
بأذن الله تعالى

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 11-11-2010, 12:30 AM
تــرف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تــرف
تــرف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
اختي يمكن ردي بيزعلك

اتمنى ترجعين له اليوم قبل بكرررره بس شلون بيصير لك نفس عليه وانتي بكيتي وانذليتي واعتذرتي وهو مو راضي يرجعك يعني ترضين انه يرجعك بس لانك ترجيتيه

مااحب انصح احد بالفراق لكن اللي يظهر لي انه مايبغاك فلا تذلين نفسك زيادة عزييييها
من باعنا برخيص بتراب ينباع

عندي كلام كثير بس لو بقوله اكيد بتزعلين مني الله يكتب لك اللي فيه خير

مواقع النشر