بعد طرده لي لسبب لاذنب لي فيه خرجت معه دون علم أهلي(حلت المشكله بالرد 153) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 04-12-2011, 06:14 PM
ندى@
عضو دائم
ندى@ غير متصل  
بعد طرده لي لسبب لاذنب لي فيه خرجت معه دون علم أهلي(حلت المشكله بالرد 153)

السلام عليكم
مالي بالمقدمات بدخل بالموضوع على طول
انا متزوجه من سنتين ونص تقريبا ولاعندي اطفال والحمدلله كنت مرتاحه ولاكان فيه شي معكر حياتنا
انا ماخذه ولد عمتي وامي وعمتي كانت علاقتهم لاباس فيها صح كان فيها مشاكل بس كانت ماشيه
الى شهر سبعه فتفاجئنا بان ابوي خطب والي خطب لابوي عمتي ام زوجي هنا بدات المشاكل امي راحت لعمتي وبهذلتها وسوت معها مشكله مالها نهايه هنا زوجي ماتحمل اهانت امه فبكل بساطه طردني من البيت بعد مابهذلني علشان يرد كرامة امه
طبعا امي وابوي الى هذا اليوم مايتقابلون او يكلمون بعض وابوي معاد دخل البيت تركه لنا انا واخواني وامي لان هذا شرط امي عليه وهو سكن مع عروسته في بيت ثاني بعيد شوي من بيتنا
كانت هذي هي سبب المشكله مع زوجي
حاولت كثير اني اكلمه بس مافيه فايده كنت احبه لاني عشت معه سنتين ونص عمره ماقل ادبه علي
اورفض لي طلب
الى ان جا اول اسبوع في شهر 11 كلمني وقالي لازم اقابلك ونتفاهم ولاابي احد يعرف علشان نتفق على كل شي بعدين نعلمهم
طبعا انا من غبائي قلت له ابشر ولا علمت لاحد من اهلي بالموضوع
لاني كنت احبه وابي الامور ترجع مثل ماكانت خصوصا ان واحد من اخواني قاعدلي قعده في الروحه وفي الجيه
طفشني كله يفتش جوالي طبعا بعد ماخذ البلاك مني وقالي مارجعه لك الا اذا رجعتي لزوجك فكنت ابي الفكه
واتفقت معه يجي ياخذني من الجامعه ويرجعني قبل نهاية الدوام
اخذني على فندق قالي علشان ناخذ راحتنا بالكلام والنقاش وانا صدقته
وفعلا تناقشنا واتفقنا وقال هو كلام كثير وانه متحسف على الي صار بس كان غصبن عنه وحاول يتقرب مني ومن هالكلام الين صار الي صار
بعدها رجعني على الجامعه وقالي بجي في الليل واتفاهم مع اهلك ولاكن للاسف لاجا ولاتصل ولايرد على اتصالاتي ولارسايلي وانا صراحه حسيته يلعب فيني فقررت اسحب عليه ولاعاد اكلمه
بس انا بديت اشك بنفسي من اسبوعين احس اني مو طبيعيه صداع وغثيان وحللت تحليل منزلي
وللاسف طلعت حامل فالبدايه فرحت وقلت اكيد اذا عرف بيجي بس الي صار ارسلت له مسج وقلت له اني حامل ولازم يتصرف بسرعه
رد علي وقال جلستي عندي سنتين ونص ماحملتي الا من هذاك اليوم العبي علي غيري واذا فعلا حامل انتي متاكده اني انا ابوه
ولاعاد رد على مسجاتي والله لو يوصل هالكلام لاخواني ان يذبحوني قبل يتاكدون وانا مو عارفه وش اسوي
امي ماقدر اقولها لانها بتحرض اخواني علي وعلاقتي مع امي اشوي متوتره وهو موراضي يرد علي
ولاعندي اخوات الا وحده بس صغيره في المتوسط
اسفه كلامي ملخبط بس مو عارفه كيف اتصرف الله يوفقكم بلا تجريح الي ماعنده يحل يدعيلي
قديم 04-12-2011, 06:21 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ارسلي له مسج وقولي له فحص الدي آن ايه يكشف ان كان ولدك ام لا
وام كنت خنتك ام لا

حملتي لانك كنتي بعيده عنه لان لكم فتره بعاد عن بعض

اخبريه بطلب فحص الدي آن ايه يكشف كل شي

لازم تخبري احد اقل واحد تقدري تتفاهمي معه

اقري سورة البقره وآية الكرسي كثيرا قبل ان تتكلمي معه

اكثري من سورة الكهف كل يوم
قديم 04-12-2011, 06:26 PM
LYESLYESSE
عضو مثالي
LYESLYESSE غير متصل  
عليك أن تخبري عمتك بكل ما جرى حسب ما أظن ، المشكلة بين أمك و عمتك و أبوك ، أنت وزوجك لما عليكما أن تكون في النزاع؟
قديم 04-12-2011, 06:32 PM
دنيا الغلا27
عضو دائم
دنيا الغلا27 غير متصل  
حبيبتي انتي ماسويتي غلط يوم رحتي معه من الجامعه هذا زوجك عادي بس لا يدرون امك واخوانك بالشي هذا علشان ماتجيبين لنفسك مشكله ثانيه وانتي الحين قوليلهم اني تعبانه ابي اروح المستشفى ومن هناك يعرفون انك حامل والمفروض يوم صارت المشاكل بين امك وعمتك كان قولتي لزوجك انا وأنت مالنا دخل في مشاكلهم نمشي حياتنا عادي ونحاول الإصلاح قدر المستطاع بس ما نتأثر بهم الله يعينك ولاتنسين الإستغفار وصلاة الليل والدعاء حبيبتي كان الله في عونك
قديم 04-12-2011, 06:33 PM
ندى@
عضو دائم
ندى@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
ارسلي له مسج وقولي له فحص الدي آن ايه يكشف ان كان ولدك ام لا
وام كنت خنتك ام لا

حملتي لانك كنتي بعيده عنه لان لكم فتره بعاد عن بعض

اخبريه بطلب فحص الدي آن ايه يكشف كل شي

لازم تخبري احد اقل واحد تقدري تتفاهمي معه

اقري سورة البقره وآية الكرسي كثيرا قبل ان تتكلمي معه

اكثري من سورة الكهف كل يوم
انا متاكده ان عارف اخلاقي زين
بس هو مو مصدقني اني حاملوعلشان كذا قال هالكلام وانا خايفه من اخواني والله العظيم قبل يتاكدون يقطعوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LYESLYESSE مشاهدة المشاركة
عليك أن تخبري عمتك بكل ما جرى حسب ما أظن ، المشكلة بين أمك و عمتك و أبوك ، أنت وزوجك لما عليكما أن تكون في النزاع؟
فكرت اعلم عمتي بس مدري صح او خطا معاد صرت اثق في رايي احس كلها خطا
ومن ناحية مالنا علاقه فاكيد مالنا علاقه بس زوجي هو الي دخلنا بالمشكله غصب
قديم 04-12-2011, 06:34 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
لا اله الا الله .............. يعني زوجته عشرة عمر هو واياها مايدري هي شريفة او لا وبنت خاله ولايعرف هي شريفة او لا ويشك فيها على طول .............. وبعدين قولي له الحالة النفسية لها دور كبير في الحمل يمكن وقت مااخذك للفندق انتي كنتي سعيدة ومتفائلة انكم ترجعون لبعض ..............

وقولي اذا تشك بشرفي ليه تزوجتني وامنتني على بيتك وعرضك .........واسمحيلي امك انانيه ليش تتهجم على حماتها وانتي ماخذه ولدها .........الله يسامحها ويهدي الوضع بينك وبين زوجك
قديم 04-12-2011, 06:35 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
مادري احس هالامور يبيله تدخل الاهل لانه القضيه نسب وطفل يعني بالعربي خليه يجي هو وابوه وانتي جيبي ابوك لازم يتدخل واذا انكر سوي تحليل الدي ان ايه هذا شرف مو لعبه
قديم 04-12-2011, 06:36 PM
ندى@
عضو دائم
ندى@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الغلا27 مشاهدة المشاركة
حبيبتي انتي ماسويتي غلط يوم رحتي معه من الجامعه هذا زوجك عادي بس لا يدرون امك واخوانك بالشي هذا علشان ماتجيبين لنفسك مشكله ثانيه وانتي الحين قوليلهم اني تعبانه ابي اروح المستشفى ومن هناك يعرفون انك حامل والمفروض يوم صارت المشاكل بين امك وعمتك كان قولتي لزوجك انا وأنت مالنا دخل في مشاكلهم نمشي حياتنا عادي ونحاول الإصلاح قدر المستطاع بس ما نتأثر بهم الله يعينك ولاتنسين الإستغفار وصلاة الليل والدعاء حبيبتي كان الله في عونك
مافهمت كيف لايدرون
وانا عند اهلي من ست شهور واطلع الحين حامل بشهرين كيف تجي
وزوجي هو الي دخلنا بالمشكله قسم بالله ماتكلمت ولاقلت شي هو جا البيت وبهذلني وطردني
قديم 04-12-2011, 06:41 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
يالله لك شهرين حامل وساكته

يااختي قولي لاهلك وعمتك لاتسكتين السكوت مو بصالحك تصرفي بأسرع وقت
قديم 04-12-2011, 06:42 PM
ندى@
عضو دائم
ندى@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابرة 222 مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله .............. يعني زوجته عشرة عمر هو واياها مايدري هي شريفة او لا وبنت خاله ولايعرف هي شريفة او لا ويشك فيها على طول .............. وبعدين قولي له الحالة النفسية لها دور كبير في الحمل يمكن وقت مااخذك للفندق انتي كنتي سعيدة ومتفائلة انكم ترجعون لبعض ..............

وقولي اذا تشك بشرفي ليه تزوجتني وامنتني على بيتك وعرضك .........واسمحيلي امك انانيه ليش تتهجم على حماتها وانتي ماخذه ولدها .........الله يسامحها ويهدي الوضع بينك وبين زوجك
والله العظيم قلت له هالكلام بس موراضي يرد علي لااتصال ولامسج
وادري امي انانيه سوت مشكله كبيره احس مالها حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظروف وحشه مشاهدة المشاركة
مادري احس هالامور يبيله تدخل الاهل لانه القضيه نسب وطفل يعني بالعربي خليه يجي هو وابوه وانتي جيبي ابوك لازم يتدخل واذا انكر سوي تحليل الدي ان ايه هذا شرف مو لعبه
فكرت اكلم ابوي بس خايفه مدري بيوقف معي او ضدي خصوصا انه ساحب علينا ولايكلمنى الا اذا اتصلنا عليه

مواقع النشر