زوجتي هجرتني مستجد 55-78حلت الرد101 - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 09-09-2015, 09:24 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  
رد: كل العالم يقولي لا تتنازل لاجل مصلحتك..ال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت غاليه مشاهدة المشاركة
للاسف نفس وضعي
بسبب خلاف تركت البيت

الفرق المدة انا خمس او سته اشهر ولا سألت عنه او سأل عني

نفس اسلوب الاهل

شف لك احد من خارج العائلتين يتصل فيها ويجس النبظ
زوجي ارسل لي والدة زميلة عشان يضمن اني بارد عليه وما اناقشه

لم اقرر بعد ارد او لاء ...

على فكرة كلللل العالم يقولون لي انسيه واطلبي طلاق مايستاهلك اصلا طبعا هذا الحكم بناء على ما صدر منه وبناء على الصوره المكذوبه اللي يحكيها عن المشكلة
لا حول الله ..تدرين اختي والله ما ودانا ورا الشمس غير تدخلات الاهل بين الازواج تدرين كل اهل يقسون قلب اللي من طرفهم للطرف الاخر وهذا اكبر مصيبه . لو كل واحد خلاه بنفسه ومحد يتدخل بشوؤنهم ماراح تصير مشكله وبكل الحالات الزوجين راح يتصافون عاجلا ام اجلا لكن اهم شي لحد يطلع بره البيت .. كافي عناد يا اختي وردي حق بيتك وزوجك صدقيني مهما ابتعد الزوج عنك اعلمي تماما انه يموووت شوقا ويتمنى الرجوع لبيته وزوجته .. واعتقد ان البعد كل هالفتره اميد اعطاكي درسا واعطاه درسا فيكفي لكي تستقيم حياتكم..وبالنسبه لي ساحاول الصمود لين برجع ابوي لاني ذكرت اخاف ارد او اتصل واتفشل لكني ولهان على زوجتي جدا ..وموضوع ادز احد من بره العيله هذا الامر والله كنت افكر فيه بس لازم احد ثقه
قديم 09-09-2015, 09:57 PM
ليالينااا
عضو دائم
ليالينااا غير متصل  

البعد بيعلم الجفا واي ست في الدنيا بتستنى جوزها انو يكلمها لان المفروض الراجل هو اللي يحتوي الست نصيحتي ليك كلم مراتك حتى لو قالتلك اي حاجة ممكن تنهي كل الكلام دا بكلمة واحدة بس الكلمة اللي بها ممكن تحتوي اي ست في الدنيا اتصل وقولها انا لسه بحبك وباقي عليكي وانشاءالله مش هتلاقي غير رد كل خير

في حاجة كمان عاوزة اقولهالك بلاش تدخل الاهل سواء من طرفك او من طرفها خالي بابكم مقفول عليكم من غير ماحد يعرف عنكم حاجة لا حلوة ولا وحشة واتفق معها على كده وبلاش تكبر المواضيع لان الشيطان ممكن يلعب براسك وبراسها ويقولك كرامتك ومافيش الايام دي اسهل من الانفصال اللي بقلى عامل زي الوباء المنتشر وخاصة بين اللي لسه متجوزين
قديم 09-09-2015, 10:21 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اسمحلي يااخي الفاضل ولاكن يجب عليك اتباع الاصول في موضوعك فقد ذكرت انك على اتفاق معى والد زوجتك وانه ينتضر وصول والدك من السفر للاجتماع وحل الموضوع ويجدر بك حاليا عدم فتح الموضوع معى زوجتك او التواصل معها حتى يأتي والدك ويتم الاجتماع بينكم على حسب الاتفاق المسبق بينك وبين والد زوجتك فربما تصل الى حل مرضي للطرفين عن طريق والدك
قديم 09-09-2015, 10:31 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulldozer مشاهدة المشاركة
اسمحلي يااخي الفاضل ولاكن يجب عليك اتباع الاصول في موضوعك فقد ذكرت انك على اتفاق معى والد زوجتك وانه ينتضر وصول والدك من السفر للاجتماع وحل الموضوع ويجدر بك حاليا عدم فتح الموضوع معى زوجتك او التواصل معها حتى يأتي والدك ويتم الاجتماع بينكم على حسب الاتفاق المسبق بينك وبين والد زوجتك فربما تصل الى حل مرضي للطرفين عن طريق والدك
نعم عزيزي كلامك صحيح
قديم 09-09-2015, 10:34 PM
بنت غاليه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت غاليه
بنت غاليه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leprof_86 مشاهدة المشاركة
لا حول الله ..تدرين اختي والله ما ودانا ورا الشمس غير تدخلات الاهل بين الازواج تدرين كل اهل يقسون قلب اللي من طرفهم للطرف الاخر وهذا اكبر مصيبه . لو كل واحد خلاه بنفسه ومحد يتدخل بشوؤنهم ماراح تصير مشكله وبكل الحالات الزوجين راح يتصافون عاجلا ام اجلا لكن اهم شي لحد يطلع بره البيت .. كافي عناد يا اختي وردي حق بيتك وزوجك صدقيني مهما ابتعد الزوج عنك اعلمي تماما انه يموووت شوقا ويتمنى الرجوع لبيته وزوجته .. واعتقد ان البعد كل هالفتره اميد اعطاكي درسا واعطاه درسا فيكفي لكي تستقيم حياتكم..وبالنسبه لي ساحاول الصمود لين برجع ابوي لاني ذكرت اخاف ارد او اتصل واتفشل لكني ولهان على زوجتي جدا ..وموضوع ادز احد من بره العيله هذا الامر والله كنت افكر فيه بس لازم احد ثقه
بالنسبة لاحد يجس النبظ لازم يكون ثقه
والحمد لله عرفت وش ناوي عليه وعرفت سياسته

بالنسبة لتدخلات الاهل اولا مشكلتي سببها اخته
وثانيا والله انا زوجي هو اللي يصارخ ويقلي ما راح اتفاهم معك ابي رجال يكلموني ولما كلمه ابوي قام يتهرب من الاجابات

انا صحيح يمكن ارد على زوجي لكن مافيه اي اتفاق باتفقه معاه ولا احل اي مشكلة الا عن طريق والدي

ترا زي مافيه حريم مدلعات وماهم قد فتح بيت وزواج
والله فيه رجال تعودوا على الدلال ولاهم قد المسؤلية
قديم 09-09-2015, 10:36 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  
رد: زوجتي هجرتني .. بعد رجوعي لم اجدها

تم دمج الموضوعين لترابط المحتوى
قديم 10-09-2015, 12:31 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

[QUOTE=بنت غاليه;3305639]بالنسبة لاحد يجس النبظ لازم يكون ثقه
والحمد لله عرفت وش ناوي عليه وعرفت سياسته

بالنسبة لتدخلات الاهل اولا مشكلتي سببها اخته
وثانيا والله انا زوجي هو اللي يصارخ ويقلي ما راح اتفاهم معك ابي رجال يكلموني ولما كلمه ابوي قام يتهرب من الاجابات

انا صحيح يمكن ارد على زوجي لكن مافيه اي اتفاق باتفقه معاه ولا احل اي مشكلة الا عن طريق والدي
سبحان الله ترى انا قريب من مشكلتك زوجتي تكره اختي لاسباب سوء تفاهم واكثرها تافهه لكن زوجتي كالطفله الكبيره تفهم كل شي غلط وان حاولت افهمها ما تفهم وتفكر اشلون تنتقم وتاخذ حقها بالمواقف..وهم ما تحب ابوي تحسه مخه قفل لكن ابوي حيل طيب وما يتدخل بشؤوني لكن زوجتي مخها صغير وما تتحمل اصغر المواقف..عموما انا اتمنى الوصول لزوجتي لكن خايف ابدء معاها واتندم واقول ياريتني ما بدءت ولا اتصلت فيها لكن الله يعلم اني اعيش بوحده قاتله ومدري هي كمان تبادلني نفس الشعور ولا لا لكن كما قالو الاخوان فوق لازم التزم بالاتفاق اني ناطر ابوي يرجع من السفر ويتفقون اتفاقات جديده والله يعيني على صبري ووحدتي..بالنسبه لك حاولي تسوين حق زوجك مفاجأة مثلا تروحين له دوامه لو انتي فعلا تحبينه وتبيه ترى الرجاجيل وايد يحبون مفاجآت من هالنوع .. لان دائما الرجاجيل هم اللي يسوون هالمفتجات او مثلا ارسلي احد ينظم انه يروح مكان معين ويتفاجا بوجودك مع القليل من الورود ووطبعا تكشخين ..صدقيني هذي افضل الطرق لزوجك يتفاهم معاك..وتذكري كيف وصى ديننا الحنيف على الزوج يكفي انكي تفعلي هذا في سبيل الله ... صدقيني سيلين قلب زوجك ويمكن ترجعون بيتكم بنفس اليوم..حاولي وانا معاك اسمعك وتسمعيني وانشاله مشكلتنا تنحل
قديم 10-09-2015, 12:38 AM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لله الامر مشاهدة المشاركة
البعد بيعلم الجفا واي ست في الدنيا بتستنى جوزها انو يكلمها لان المفروض الراجل هو اللي يحتوي الست نصيحتي ليك كلم مراتك حتى لو قالتلك اي حاجة ممكن تنهي كل الكلام دا بكلمة واحدة بس الكلمة اللي بها ممكن تحتوي اي ست في الدنيا اتصل وقولها انا لسه بحبك وباقي عليكي وانشاءالله مش هتلاقي غير رد كل خير

في حاجة كمان عاوزة اقولهالك بلاش تدخل الاهل سواء من طرفك او من طرفها خالي بابكم مقفول عليكم من غير ماحد يعرف عنكم حاجة لا حلوة ولا وحشة واتفق معها على كده وبلاش تكبر المواضيع لان الشيطان ممكن يلعب براسك وبراسها ويقولك كرامتك ومافيش الايام دي اسهل من الانفصال اللي بقلى عامل زي الوباء المنتشر وخاصة بين اللي لسه متجوزين
انا من زمان ما ادخل اهلي باي موضوع وكنت متفق مع زوجتي على عدم خروج اي سر بره باب البيت لكن مع المشاكل اختل هذا الوعد وصار كل كبيره وصغيره توصل لاهلها واهلها يتدخلون لالصلح لكن مره مع مره مع مره صارو ينصفوها ويطلعوني غلطان وكل مره تروح لاهلها اروح بيتهم اخذ كلمتين منهم واخذها واروح البيت وصار كل كم يوم على هالوضع لان زوجتي تعرف اني راح ارجعها لكن هالمره الصراحه قررت اني انخذ موقف وما اسئل عنها ومع الاسف راحت وما ؤدت ولا حتى انصال .. تنتظرني انا لكي ابادر ككل مره
قديم 10-09-2015, 06:15 PM
ليالينااا
عضو دائم
ليالينااا غير متصل  

انا رايي رجعها المرة دي وقولها لما ترجع بيتك ان دي اخر مرة انك تبادر فيها بالصلح بس الكلام دا لما تكون في بيتك مش في بيت اهلها علشان كلامك مش يتفهم غلط
واعملوا اتفاق مع بعض هي تقولك الحاجات اللي بضيقها وانت برضه قولها الحاجات اللي بتزعلك وقولها احنا هنعتبر دي بداية جديدة لكل واحد فينا ولو انتي باقية عليا هتساعدني عليها

ومتنساش انها في مرحلة حمل يعني بتكون عصبية غصب عنها نتيجة تغير الهرمونات وهرجع اقولك تاني الست بتيجي بالحنان والكلمة الحلوة وعمرها ماهتصدك لو اتصلت بها وحست انك بتحبها وباقي عليها ماتخليش الشيطان يلعب في دماغك مافيش احسن من انك تكون في بيتك مع مراتك بتاكلو وتشربوا وتضحكوا وتزعلوا المهم تكونوا مع بعض
قديم 10-09-2015, 07:17 PM
leprof_86
عضو نشيط
leprof_86 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لله الامر مشاهدة المشاركة
انا رايي رجعها المرة دي وقولها لما ترجع بيتك ان دي اخر مرة انك تبادر فيها بالصلح بس الكلام دا لما تكون في بيتك مش في بيت اهلها علشان كلامك مش يتفهم غلط
واعملوا اتفاق مع بعض هي تقولك الحاجات اللي بضيقها وانت برضه قولها الحاجات اللي بتزعلك وقولها احنا هنعتبر دي بداية جديدة لكل واحد فينا ولو انتي باقية عليا هتساعدني عليها

ومتنساش انها في مرحلة حمل يعني بتكون عصبية غصب عنها نتيجة تغير الهرمونات وهرجع اقولك تاني الست بتيجي بالحنان والكلمة الحلوة وعمرها ماهتصدك لو اتصلت بها وحست انك بتحبها وباقي عليها ماتخليش الشيطان يلعب في دماغك مافيش احسن من انك تكون في بيتك مع مراتك بتاكلو وتشربوا وتضحكوا وتزعلوا المهم تكونوا مع بعض
اللي ما تعرفينه ان يوم المشكله دقيت عليها خلال يومين اكثر من 20 مره ما ردت علي ومسجات وايد وما ترد..ذاك اليوم انا كنت بالخارج..وتهاوشنا بالتلفون..انتي عبالك انا مرتاح والله ان الشوق راح يقتلني لكن ما هي فائدة الشوق من احد اناني يفكر اشلون لارضاء نفسه فقط..هالمره انا كنت صلب وما تحركت وهذي النتيجه .. يوم اطلقت سراحها راحت وما ردت جنه كان هم وانزاح..ما فكرت حتى تطمن على زوجها

مواقع النشر