زوجي طلقني ولم أخبر أهلي حلت رد26/ 30 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 24-11-2015, 08:43 PM
فلانة من الناس
عضو جديد
فلانة من الناس غير متصل  
زوجي طلقني ولم أخبر أهلي حلت رد26/ 30

مساء الخير
بدخل بالموضوع ع طول من فتره وانا ودي اكتب مشاكلي بس اكنسل لحد ما وصلت لمرحله حاسه اني بنفجر ودايما مشاكلي اهلي يعرفونها ويصلحون فيها بس المره هذي غيرررر انا اللي اتخذت القرار
مشكلتي انا قبل سنه خطب علي زوجي وندم وتراضينا واخذت منه عهد مابجيب طاري التعدد لاني كنت تعبانه نفسيا ومدمرة طبعا زوجي ما اهتم للامر كل مره يتكلم عن أصدقائه المعددين ومشيتها طبعا وبالصدفة في الحج اكتشفت ان زوجي يكلم وحده ومسميها حبيب روحي طبعا انا ما نبشت ولا فتشت ربي أراد يفضحه كان فاتح الجوال ع الواتس وبسولف معايه وجات عيني ع الرسايل انا في هذي المشكله ما طلعت برا البيت وهذي اول مره لانه اعترف بغلطه لكن بنفس الوقت ندمت لانه رفض يغير شريحته وقالي بخلي جوالي بدون رمز عشان تتاكدين وبعد اسبوع حط رمز حسيت جلستي في البيت غلط لو كنت ازعل واروح لاهلي زي دايما دايما اعتذاره يكون أفضل ولما اطلب شي ينفذه طبعا انا نفسيتي زادت دمار خطبه وخيانه وهو كمان زاد في الاهمال وكأني مو موجده وكل يومه ع الجوال رحت كلمته وقلت له انا وانت ما راح نستمر مع بعض الافضل نفترق قال صح اجل لمي ملابسك وروحي لاهلك طبعا انا انصدمت من البرود وعرفت انه ما يبغاني وبعد كذا جاء واعتذر زي كل مره ورجعت اللي صار قبل يومين انو ولدي شاغب وحبيت اسوي له عقاب طبعا هو جاء كالعاده وماخلاني اسوي عقاب وضحك وتبويس في الولد وكسر كلمتي قدّامه زاد الكلام بيننا وقلت له كسرة كلمتي ومالي قدر عندك قال الله ياخذ روحك وانت اصلا من زمان مالك قدر انا عصبت هنا من كلامه وقلت وانت زي المداس ((والله مدري كيف طلعت ولا قد قلت كلمه زي هذي ) صدمني وقال انت طالق روحي لاهلك انا لميت كل شي في بصمت ما قدرت افتح فمي بكلمه وهو كان متغير ويقول ارتحتي ذحين راح الدوام جلس ساعه ورجع قلت خلاص انا جاهزه جلس يماطل انا تعبان مافيه اذا صحيت وديتك صحي العصر وقالي تدرين ان ابوك اذا رحتي ماعد بيرجعك لي مره قلت انت ندمان ما جاوب وجلس يتحسف ع ولدنا كان فيه خوف وندم بس ماقالي اجلسي بالبيت ولا قال ابغاك انا لما شفت دموعه قلت خلاص برجع لك وما راح اعلم احد هو في البدايه انبسط وقالي رجعتك وجاء يلمسني ورفضت وقلت كل واحد ينام بغرفه وما اجتمع معاك ع الأكل ولا تجلس معايه وبعدها دخلت في نوبة بكاء فضيعه استمرت للفجر طبعا هو ابدا ما اهتم وكل ماشافني اكبي قال تذكرين زمان وش سويتي اصلا من زمان انت ماتحترمني وانت كدا وكذا وفيك كذا انا بصراحه انصدمت كأنه بدا يذلني وقلت له روح للشيخ يمكن ماوقع يقول ماني رايح وذكرته بخطبته وقال شرع الله ما تحكميني لا انت ولا غيرك فاهمه شعرت بإهانه كبيره لنفسي وعرفت ان قراري اكبر غلط المفروض اروح لاهلي والدي شيخ معروف في القبيله رجل عاقل ويصلح بين الناس وله مكانة وقدر عند الجميع الحين هذا ثاني يوم ليه بعد الطلاق جالسه عنده وهو طناش ولا همه شي واذا عاتبته رفع صوته وذكرني باشياء قديمه ويعلم الله اني تغيرت بنسبة95٪الا العصبيه هي ما تركتها وهو يبغاني اضحك وما اعصب مشورتكم يا أعضاء اعلم أبوي والا خلاص اسكت فكرة الموت تراودني كثير لما اشوفه كذا اقول اذبح ولدي ونفسي انا لو ما ولدي كان رحت لاهلي .

(تم تعديل العنوان ليتناسب مع الموضوع)

(حلت الرد 26)

http://66n.com/forums/showpost.php?p...8&postcount=26

مستجدات (الرد30 )

http://www.66n.com/forums/showpost.p...8&postcount=31

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة1 ; 26-11-2015 الساعة 09:58 PM
قديم 24-11-2015, 08:50 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  
رد: ما خاب من استشار

الله يصلح مابينكم
قديم 24-11-2015, 08:55 PM
mamaman1
عضو دائم
mamaman1 غير متصل  

لازم يعرف الوالد بقضية الطلاق واظن الرجعة لازم فيه شاهد . ولو تجلسو فتره بعيدين عن بعض خليه يحس ايش يعني طلاق وايش راح يصير لو تساهل بكلمة مثل هذي. البيت والاسرة شيء مقدس وتحتاجي تجلسي ببيت اهلك فتره . والله اعلم
قديم 24-11-2015, 09:01 PM
ينابيع الهوى
عضو نشيط جدا
ينابيع الهوى غير متصل  

ان شاء الله تلقي حلول بحكم خبره
الاعضاء ورزانة الاغلبية..
انا علقت ع موضوعك بس علشان شي واحد
اكتشفته من المنتدى
وهو ان الطلاق وتشتيت الاسرة
يحصل لابسط واتفه الاسباب...
انا من الناس الي كنت اعتقد ان الطلاق
لايحصل الا بعد استنفاد كل طرق الاصلاح..
ويحدث نتيجة امور خطيرة تمس الاخلاق والدين....
الله يصلح الاحوال وبس...
قديم 24-11-2015, 09:01 PM
mamaman1
عضو دائم
mamaman1 غير متصل  

لو تكرر طلاقك مرة ثانية والدك راح يغضب عليكي لو عرف انك تطلقتي من قبل وباقي اخر طلقة ويمكن تاثر بعلاقتكم للابد لا قدر الله
قديم 24-11-2015, 09:51 PM
فلانة من الناس
عضو جديد
فلانة من الناس غير متصل  
رد: زوجي طلقني ولم أخبر أهلي

والله ماني عارفه ايش اسوي هو يقولي اصلا ما وقع الطلاق لاني في طهر حصل فيه جماع
قديم 24-11-2015, 09:55 PM
فلانة من الناس
عضو جديد
فلانة من الناس غير متصل  

وانا كمان خايفة من ردت فعل ابويه بالمره لانو اخر مره قال هذا الظاهر ما يبغاك وقال القرار قرارك لانه تعب من كثر مايصلح بيننا
انا والله مقهوره انو طلق على سبب تافه زي كذا ولو شفته احتواني بعد الطلاق ما كان ندمت بس انه يعاملني بحتقار كذا صعب وابويه والله مدري وين اودي وجهي منه لو عرف
قديم 24-11-2015, 09:59 PM
فلانة من الناس
عضو جديد
فلانة من الناس غير متصل  

لما افكر في ولدي احزن عليه كثير خصوصا انه شقي جدا جدا وماحد يتحمله غيري واتذكر وضعه عند اهلي كيف كان احزن ع حاله واقول لازم أضحي عشانه وانا لو رحت لاهلي كل الناس راح تعرف وانا لو الكل عرف ما راح ارجع له لو ايش
احس اني متخبطة ماني عارفه اش اسوي مرات امسك الجوال بدق ع ابوي ومرات اقول دوسي على قلبك وكرامتك عشان ولدك
قديم 24-11-2015, 10:01 PM
دوندرمه
عضو المنتدى الفخري
دوندرمه غير متصل  

اختي انتي الآن في حاله حزن
فلا تقدمي على شي

صلي استخارة بامر ذهابك لبيت أهلك
و ان شاءالله خير

سبحان الله و بحمده
عدد خلقه و رضى نفسه
و زنه عرشه و مداد كلماته