تعبت من الكبت! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 07-09-2003, 06:20 PM
silent
عضو جديد
silent غير متصل  
تعبت من الكبت!

السلام عليكم

شكرا على الموقع والمنتديات المتخصصة بهذه المواضيع الي صراحة مهمة لاسباب عديدة أحدها اننا نجد فيها بعض الأجوبة لمواضيع نتحرج نسأل عنها في الواقع بحكم اعراف وتقاليد !

أتمنى لو أحد الأخصائيين او الذي لديه خبرة يجاوبون على سؤالي
انا من النوع المتدين والمتحفظ والمتفوق دراسيا وعلاقاتي جدا ممتازة مع صديقاتي ومن النوع الخجول في بعض الأحيان ،،،لكن لكن من فتره المراهقه وانا احس اني معجبة بنفسي وبجسمي ،،، أنظر لنفسي وانا بدون ملابس في المرآه كثيرا لدرجة النرجية والعشق ،، والتفكير بالامور هذه ،،واحس احيانا اني احب اشوف بنات جنسي
قلت لنفسي ممكن تكون فتره مراهقة وتعدي لكن الحال لكن اقل من السابق لاني بديت اقرا وادعو الله واستغفره بشكل اكثر من أول وايضا كثرت لدي المسوليات والعمل وغيره( بالعلم انا عازبة وفي منتصف العشرينات)

في السنين الاخيره تمر علي هذه المرحلة خاصة قبل قدوم العادة باسبوع مثلا او بايام،،،،،
وازداد لدي الرغبة والتفكير في الزواج لان اغلب صديقاتي وزميلات تزوجن وبديت احس اني ناقصه للاسف الاهل يزيدون الامر سوءا ،،، والظروف بدت كلها ضدي وتعبت من الكبت واحس ان ممكن تسوء حالتي وانا في اختبار صعب !!!! لكن!!! هذه المسالة بعد مش بايدي بحكم التقاليد والمجتمع الي نعيش فيه(خليجي)
ما اعرف شو اسوي؟؟؟؟ لاني ما اريد احس اني اغضب ربي او اتصرف هذه التصرفات الي ما اعرف احيانا ليش اسويها!!!!
الحمدلله على نعم الله الكثيرة ،،،وأنا متوكلة على الله وراضيه بكل شي،،،ومادام العبد في عون اخيه المسلم كان الله في عونه
وفي الاخير اتمنى ان تدعو لي ان الله يوفقني في حياتي
وأشكركم جميعا
قديم 08-09-2003, 12:13 AM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
rolleyes

أختي الغالية :::اعلمي انا هذا من الابتلاء الذي يصيب الانسان..........

ولكن ارجوا منكي ان تبتعدي عن هذه التفكيرات والوساس الشيطانية التي في عقلك

وأسأل الله ان يهديكي الى طريق الخير والصلاح وان يعجل لكي بزوج صالح
وحياة سعيدة

تحياتي للجميع بدوام الصحة والعافية
قديم 08-09-2003, 01:58 AM
مستمع
عضو جديد
مستمع غير متصل  
doodah

الله يعينيك اختي...

حاولي تداومي على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم

وانصحك كل ما حسيتي نفسك فاضية وما عندك شي تحولي تشغلي نفسك بأي حاجة عشان ما تسوي هالشي

اقري كتب وقصص وادخلي النت ............

اشغلي كل وقتك

والتحية
قديم 08-09-2003, 04:58 PM
silent
عضو جديد
silent غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم على الرد وإن الله مع الصابرين ،،،، بحاول اشغل نفس قدر الامكان بالاشياء المفيده ,وبستعن بالصبر والصلاة والدعاء،،، باذنه تعالى
ومشكورين
موضوع مغلق

مواقع النشر