عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 40 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 03-06-2008, 04:43 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
مبروك دلوعه ....والله يرزق باقي النوتات ان شاء الله بالحمل السليم المعافى ان شاء الله وييسر ولادة الحوامل يارب

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه
قديم 03-06-2008, 05:41 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وحشتوني كتير
مبرووووووك مبرووو ك الزيادة لكل اخواتي الواتي كانوا حوامل يارب يكونوا اطفالهم من مواليد السعد البارين بالوالدين ان شاء الله
يارب يرزق كل اخواتي عاشقة حلم الامومة الدرية صالحة معافية عاجلا غير اجلا يارب يسعدهم جميعا
كل من سال عني لسة رجعا من سفر من يومين كل مدة غيابي على بالي وبدعي لكم جميعا بالدرية الصالحة معافية

رجعالكم لما اقراء ما فاتني من جزء العاشر
احبكم في الله

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 03-06-2008 الساعة 05:46 PM
قديم 03-06-2008, 06:11 PM
أم سفيان
عضو جديد
 الصورة الرمزية أم سفيان
أم سفيان غير متصل  
السلام عليكم
بناااااات كيفكم ان شاء الله نسمع اخبار حلوة هذا الشهر يلا قووا عزيمتكم ولا تسمحوا للياس ينال منكم

كوكار حبيبتي خلي ايمانك بربنا كبيييير كلامك فيه نبرة القنوط انا حسيت كدا
زهور ربنا يوفقك .... مشاميشو وحشتييييييني ان شاء لله خير..... زجول فضيلة ربنا يكرمكم ويرزقكم من حيث
لاتحتسبن ...
حبيبتي وغاليتي عشوووووقة الله معاك لانه واخدة الامور ببساطة وخليتيها على الله ربي غادي يكافئك
سلامي لجميع البنات الدلوعة مبروك *سووووود fleur ......وكل واحدة فيكم ربنا يكرمها

ربي انك عفو تحب العفو فاعفو عني

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 03-06-2008 الساعة 06:14 PM
قديم 03-06-2008, 08:22 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &*ملاك العراق*& مشاهدة المشاركة

بس والله اكوا بنات مختفيات مثل كريستاله،ماسا،مياااا

ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين
اهلين اختي ملااااك

شكرا على سؤالك عني انا الحمدلله طيبه ولكني في زياره عند اهلي لذلك

تواجدي ضعيف...

الله يوفقك ويسهلك رحلة علاجك وينولك مرادك عاجلا غير اجل...

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 03-06-2008, 08:26 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورنا مشاهدة المشاركة
بنات انا حبيت اسأل عن الم شديد احس به في ساقي اليسرى من الاعلى الى الاسفل حتى اني اعجز بعض الاحيان عن النوم على جانبي الايسر واجد صعوبة في المشي مع العلم ان الجنين يتمركز في الجهة اليسرى اي كل الحركة هناك سألت حماتي فاجابتني ان ذلك بسبب تمركز الجنين احس الالم يشتد خاصة عندما اطيل الوقوف في المطبخ او عندما اقود السيارة ، اتمنى تطمنوني هل حالتي تتطلب زيارة الطبيب ام انتظر موعدي معه بالاسبوع المقبل؟
انا اتذكر ان حلومة اشتكت من الم في الساق يا ريت تطمنني
نعم يا يورنا هذا الم طبيعي بسبب تمدد الاربطه وقد قرات عنه مقاله وبالضبط الالم مثل ما وصفتي..
لسلامتك ما تشوفي شر وزيادة اطمئنان خبري طبيبك ورح يقولك نفس كلامي

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 03-06-2008, 09:18 PM
ديدو 77
قلم وفي
 الصورة الرمزية ديدو 77
ديدو 77 غير متصل  
[
b]مساء الخير على الامهات الجميلات

كوكار حبيبتى اسفه للتاخير فى الرد عليكى فانا و الحمد لله مصابه ببرد فظيع وزى ما بيقولوا عندنا فى مصر برد الصيف كحد السيف المهم بالنسبه لعنق الرحم هو ضيق وقصير فبيكون ده صعب حتى فى كشف النساء العادى بيكون مؤلم جدا وعموما الدكتور قال لى مفيش داعى لعمل التلقيح هذا الشهر لان الزوج كويس ممكن توصل لوحدها واعطانى حقنه تفجيريه اخذتها يوم الاحد ويستمر الجماع واذهب له يوم الخميس القادم يا رب يكون خير ان شاء الله وكلنا نسمع اخبار حلوه هذا الشهر

حلمى حبيبتى ربنا يبارك لكى فى حمودى وانا كمان بسلم عليه ياريت تقوليله خالتك ديدو بتسلم عليك جدا وبتبوسك

مرميس يارب تكونى بخير ونفرح عن قريب باخبار حلوه

كل الاخوات الكريمات ادعو الله ان يثبت حمل الحوامل ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه[/b]

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
قديم 03-06-2008, 09:20 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
السلام عليكم يابنات
وحشتوني وادري اني قصرت ومن يومين مادخلت وشفت اخباركم .. كنت مشغووووووووووله لدرجة الوقت ماحس فيه

يورنا
حبيبتي .. لاتقلبين المواجع لي .. انا كنت مثلك لدرجة صرت امسك عكاز ولما اخذت حبوب الكالسيوم تعبت زياده .. وصرت امشي على كرسي متحرك .. وحتى العكاز صار ماينفع معاي لان ماقدر اشيل جسمي .... وياحبيبتي مافي علاج .. ماراح تخلصين الا وقت الولاده
وحاليا انا ماحس بألم .. لكن مشيي غير طبيعي بسبب ان لحد الان جسمي مش ماخذ التوازن الصحيح ... بسبب كثرة الضغط على رجل اكثر من رجل
وكنت اعمل بعض الحيل .. مثل اني اسخن كمادات ساخنه واحطها على مكان الالم عند مفصل الحوض او ورا ظهري .. شوي ارتاح طبعا مش 100% ... لكن نوعا ما احس الالم يخف معاي
ربي يعينك وان شاء الله ماتشوفين اللي شفته
انا لما رحت للطبيب ماعطاني اي علاج ....

نورا86
المبلغ كيف دفعته .. كلمناه .. وواعدناه واعطيناه في ظرف ... هو اصلا راح يفهم ويقترح لك المكان ... واعطيناه بعد ماطلعت على طول من المستشفى ... لكني حسيته توتر في هذي الفتره ... فأنتي لو بتدفعين ... يكون اثناء وجودك في المستشفى عشان انا حسيت انا لعبنا بأعصابه .. فترة الانتظار هذي .. كوني انتي احسن

دلوعه السعوديه
بخصوص ولادتي .. راخ اكتبها لك .. بالتفصيل الممل بس غير هذي المره لاني مشغوله شوي الحين

كوكاااااااار
وحشتيني ياقمر .. ربي يوفقك بخبر كده يسعدك

الزرافه
وحشتينا .. حتى لو ماعندك جديد
زجوله
زهور
عشوقه
ديدو
فلور
كرستيالا
ملوكه
ربي يوفقكم
قديم 03-06-2008, 09:43 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم يا أحب البنات

حبيبتي ريهام ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين خليك على العلاج المدة التي وصاك بها الدكتور و ان شاء الله خير يا رب بس خليك متفائلة و لا تعطي الموضوع اكثر من حقه في التفكير حتى لا تحسين بالضغط عليك اظنك فاهماني ربي ييسر لك امورك

حبيبتي ام سفيان ربي يخليك و يرزقك من حيث لا تحتسبين و ربي يسمع منك دعواتك لكل البنات

حبوبة يا الزرافة مشتاقة لك كثير ربي يفرحنا بفرحك يا رب و يجعل لك من كل ضيق مخرجا

حبيبتي مشمشة و الله لك وحشة و دائما افكر فيك و اسأل عنك ريهام ربي يقومك لنا بالف سلامة يا رب و تفرحين بشوفة طفلك سليم معافى يا رب
مشمشتي مشكورة حبيبتي على رسئلك التي تمس القلب بحب

حبيبتي مرميس مشكورة على ردك غاليتي طبيعي ان التهابات ترجع لك بعد كل علاج حبيبتي الالتهابات تنتقل بين الزوجين عبر الجنس لذلك يجب على زوجك ان يأخد نفس العلاج حتى تقضي نهائيا على ما تعانين منه و اسألي الدكتور سوف يقول لك نفس الشئ و ربي الموفق و ان شاء الله تفرحينا بخبر حملك يا رب

حبيبتي كريستالا يا جميل يا هلا بها الطلة وحشتينا ربي يقومك بالف سلامة و تحياتنا للاهل

ديدو ربي يفرج همك حبيبتي و يرزقك يا رب ما تحبين يا حي يا قيوم

حبيبتي حلمي ربي يعلك محبتي لك و الله سبحانه كلما رأيت اسمك تنشرح اساريري ههههه فصحى قوية ربي يخلي لك حمودي و تفرحي به

حبيبتي يورنا ربي يخفف عنك يا رب و تقومين لنا بالف سلامة يا رب حبيبتي مثل ما قالت لك حلومة ان شاء الله لما تولدين تتحسن حالنك يا رب

برشا برشا يا مدلل طال غيابك كثير طمنينا عنك يا رب يكون المانع خير

دلوعة السعودية مبروك الترقية و الله تستاهلين كل الخير

ملوكة حبيبتي ربي يسهل لك امورك و تفرحينا بحملك الثابت يا رب العالمين
أما عن اخر اخبار فافرازات ما قبل الدورة هلت اليوم ربي يعوزضنا خير يا رب
باقي البنات تقبلوا حبي و اعذروني ان لم اذكر كل الاسماء فوالله كلكن في القلب
قديم 04-06-2008, 12:15 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلااااااااااااااام عليكم

كيفكم يابنات أنا رجعت من إختباراتي وخلصت لليوم والله حايسه في البيت كثيييييييييير مرررررررررة ومو قادرة أخلص لوحدي غير إني أساسا أعاني من كثرة النوم بسبب السهر كل الأيام الفايته بالمذاكرة ...
الحمدلله
انا جالسه بقول أخباري رغم إني جيت ولا كأني جيت ورجعت بينكم .ولا حتى كلمه ترحيبيه....

شكرا حلمي على إهتمامك ربي يفرح بحمودي وإنشالله عقبال عبودي
الزرافه بجاوبك على أسئلتك لما أفضى ....

تأكدوا جميعا من حبي وشوقي لكم
قديم 04-06-2008, 12:26 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم حبايبي جميعا واحشيني موووت
بنات اليوم في السوق حصلي موقف.....أه ياقلبي...... أجت بنت صغيره تقريبا عمرها ثلاث أو أربع سنوات وتعلقت فيني وتقول ماما ماما...لماسمعتها تقول ماما بغيت أحضنها بس جت أختها وسحبتها لماماها
وقفت أطالع فيها وأحس قلبي يتقطع أول مره طفل يقولي ماما
الله يعوض صبري وصبركم خيرر...ياررب
هذا هو جديدي-

‏ ‏

مواقع النشر