[مميز] لغة الجسد .. وتأثيرها في الحياة الزوجية / تابع ( الافكار والاساليب ) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-12-2010, 03:38 PM
كي اكون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كي اكون
كي اكون غير متصل  
مشكورة اختي لمني بشوق و الله موضوع اكتير جميل جزاك الله الف خير مشكورة
قديم 26-12-2010, 12:52 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eljooood مشاهدة المشاركة
اختنا الغاليه ( لمني بشوق )

رزقك الله الجنه وأسعدك في الدارين على ما تقدمينه لنا من فائده \ ربما تذكرين تجربتي في التغيير التي كانت ناجحة
بفضل الله ومن ثم بفضل مواضيعك ونصائحك وعرض تجاربك وأفكارك الجميلة \ لقد طرحتها في موضوع التغيير الجزء الثاني

تسلمين يالغاليه على الدعوات الطيبه ... اكيد اتذكر مشاركتك حبيبتي ... لانك طرحتي تجربتك الناجحه
في تغيير حياتك مع زوجك ... والتي اسعدتني كثيرا ونزلت دموعي من الفرحه ... ما شاء الله ..

بصراحه مشاركاتي قليلة ولكن متابعة بصمت \ ومواضيعك تجبرني على الرد لجمالها وروعتها ما شاء الله

مشكوره يالغلا على الاطراء ... ونتمنى نشوف تجاربك ومواضيعك ومشاركاتك عندنا في المنتدى
لنستفيد ... وانا سعيده لان مواضيعي تعجبك وتستفيدين منها ... الحمد لله ..

أنا وزوجي نحمد الله دائما وندعو لك بالخير في صلاتنا\ فقد تعلمنا الكثير منك عزيزتي \ وبصراحه كان لك الفضل في إنقاذ
زواجنا من الانهيار بعد الله \ والآن هاهو إبداع آخر من إبداعاتك \ والذي استفدنا منه أنا وزوجي كثيراً \ أتعلمين أختي
أنني أجلس مع زوجي لنتابع الموضوع ثم نتناقش فيه \ بصراحه نورتينا ونبهتينا على أمور لم نكن نحسب لها أي أهمية

ما شاء الله تبارك الرحمن .. والله ان الفضل لله وحده يالغاليه ... اما انا فكل ما افعله هو واجب تجاهكم
رغبة مني في كسب الاجر وإفادة اخواني واخواتي ... ومهما وصفت لك سعادتي وانا اقرأ ردك الآن
او اقرأ أي رد لأخت استفادت من موضوعي لن تكون كافيه ... والحمد لله على نعمه .. الله يجمعكم
على الخير والمحبة والطاعه ... والف شكر على الدعاء لي بظهر الغيب ... بارك الله فيكم ..

بارك الله فيك أختنا الكريمة \ أشكر ويشكرك زوجي أيضاً على مجهودك الثمين \ ونسأل الله العلي القدير أن يجعله في
ميزان حسناتك \ ويسعدك ويحفظ لك زوجك وأطفالك \ ونرجو أن لا تغيبي عنا وتحرمينا الفائدة \ واصلي إبداعك يا غاليه

اختك التي تحبك في الله

الجـــــــــــــــود

" احبك الذي احببتني له " ... جزاك الله كل خير على الدعوات والمشاعر الطيبه يالغاليه ... ولا شكر
على واجب
بل انا التي اشكرك وزوجك على مشاركتكما الجميله والرائعه ... وادعو الله ان يوفقنا ويعيننا على تقديم
كل ما فيه خير وفائده ...أسأل الله القدير ان يسعدكم ويهنيكم ويجمعكم على الخير والمحبة والتفاهم
سعدت بتواجدك حبوبه ...
قديم 26-12-2010, 12:55 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كي اكون مشاهدة المشاركة
مشكورة اختي لمني بشوق و الله موضوع اكتير جميل جزاك الله الف خير مشكورة

لا شكر على واجب يالغاليه ... مشاركتك الاجمل حبوبه ... فألف شكر على تواجدك .. واتمنى انك
استفدتي من الموضوع ... والله يسعدك ويوفقك ويفرج همك ... نورتي حبيبتي

مواقع النشر