ممكن الرد بخصوص تأجيل الحمل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-01-2006, 08:10 PM
ترفه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ترفه
ترفه غير متصل  
عزيزتي فيه شي اسمه الساعه البيولوجيه وهي انه وقت معين تحسين بالامومه انا في هذا السن قبل سنه حسيت فيه مع اني لسه ماتزوجيت وبعد فتره خف شوي انا انصحك تصبرين نفسك كمان سنه على الاقل اذا مافيه خطر عليك وعلى احتمالية الحمل بالمستقبل وممكن تبدين محاولات حمل على اخر ترم لانك لو حملتي من الحين ممكن تزيد مده دراستك لاسمح الله لي صديقات كذا وتحسفوا اذا زوجك متفاهم صديقيني استفيدي من هذا لان اول الزواج وحم وقرف واخره ثقل وتعب وقرب ولاده !!!
قديم 30-01-2006, 10:02 PM
remi
عضو نشيط
remi غير متصل  
بسم الله محد شجعني؟؟ لهدرجة الحمل تعب؟؟
عموما اشكركم على النصيحة
قديم 30-01-2006, 11:53 PM
sunshine545
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية sunshine545
sunshine545 غير متصل  
نحن ليس ضد الحمل بس صدقينا الحمل له متاعب كثيرة مثل ما قالول الاخوة والاخوات الوحام صعب كثير و نحن في زمن الشهادة مهمة جدا و قلت لك هي رأسمالك لا تعرفين غدر الزمن الشهادة سلاح مهم في هذا الزمن و لاتضمنين ظروف الدنيا اختي العزيزة لو انا اكملت دراستي الجامعية بالرغم من ان معي دبلوم ادارة اعمال لكن الدبلوم ليس له قيمة هذه الايام لو معي باكلوريوس كان اشتغلت وساعدت زوجي العزيز في فترة الانتفاضة الثانية حيث مرينا بظروف مادية صعبة جدا و اذا ما حملت السنة بتحملي السنة الجاية و الله يحقق حلمك وتصيري ام واحلى ام بس ما تفرطي بدراستك
قديم 31-01-2006, 03:57 PM
remi
عضو نشيط
remi غير متصل  
شكرا لكم جميعا
قديم 31-01-2006, 05:18 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  

وفقكِ الله أختي الكريمة وكان في عونك .. ونرجوا أن تكوني قد استفدتِ من تلك النصائح والتوجيهات

يغلق الموضوع نظراً لتحقق الفائدة للأخت الكريمة

مواقع النشر