زوجي يكره الجماع معي والسبب .... سواد المنطقة الحساسة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 30-07-2007, 03:59 AM
احاااسيس مرهفة
عضو جديد
احاااسيس مرهفة غير متصل  
الله يهديه ان شاء الله وهذا الشئ موجود عند اغلب النساء .....
قديم 30-07-2007, 04:17 AM
samaaary
عضو جديد
samaaary غير متصل  
اختي روحي المستشفى وخبريهم عن الاسمرار اللي فيك وإن شاء الله راح يسااعدونك

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 14-08-2007 الساعة 04:46 AM
قديم 30-07-2007, 04:48 AM
ام الخمسين
عضو جديد
ام الخمسين غير متصل  
عزيزتي لقد قرأت شكواك وتعجبت من أمر بعض الرجال هداهم الله وفتح بصيرتهم يحبون أن يسلبوا ثقة الزوجة في نفسها بأمور أراها تافهه ولا تؤثر في العلاقة السويه بين الزوجين المحبين ونصيحتي لزوجك قبل أن يتضايق من أمر طبيعي في أغلب نساء المناطق الحاره أن ينظر إلى نفسه ويرى لونه ثم يتكلم ....
قديم 30-07-2007, 05:23 AM
العازم
موقوف
العازم غير متصل  

اخي..الكريمه ...

انصحكِ اثناء القيام بالعلاقه الحميمه بأن تكون تحت انوار صفراء هادئه قليله الضوء اي خافته او ان لم تتوفر فعليك باستبدال الاضاه لديكِ بالشموع التي تحوي روائح زكيه وذات الوان جذابه وهادئه تعطي من يراها انتعاشا ..فهي تساعد على عدم اظهار مواطن الاسمرار بالبشره وتعطي شعورا رومنسيا جميلاً..
.
.
[/QUOTE
قديم 30-07-2007, 05:43 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
هذا طبيعي يحصل عند الفتيات إذا تجاوزن سن العشرين تقريبا يحصل لها سواد في المناطق الحساسة والمفروض على زوجك أن يكون فاهما ومتعلما والسواد والبياض لايؤثر في الحياة الجنسية لكن تفكير بعض الرجال غريب! 0 أيضا يحصل عند الرجال سواد في العضو والخصيتين إذا تجاوز سن الثلاثين تقريبا هذه المعلومات قرأتها في مجلة طبية والله أعلم

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 30-07-2007, 11:09 AM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
ختي إقرأي هذا الموضوع فهو مفيد جدا
كذلك بعد الإستحمام وجسمك مبلول إمسحي بقطنة فيها مسحة من المسك الدهن الأبيض (من عبد الصمد القرشي) وراح تلاحظي السواد يخرج في القطنة ويعطيك المسك رائحة زكية
http://www.66n.com/forums/showthread...=135275&page=3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrojja
نصيحة ياشباب ومن مجربة ودكتورة بعد(صادقة والله ماامزح) إياكم والمزيلات المعطرة لأنها تسود وكذلك المزيلات التي فيها مواد تفتح فمفعولها جيد وسريع ولكن بعدين تزيد الطين بلة وأفضل مزيل تلاقوه عندDY SHOPهو ROLL بس من غير رائحة وعلبته بيضاء ومرة سمعت ولم أجرب من عند نكتار مزيل جامد ومربع الشكل مع الوقت يفتح
لكن تبغي نصيحةوالله ماتندمين عليها
أعملي مقشر لجسمك ومنعم في الوقت نفسه وأنا أعلمك ووالله هذه من أفكاري الخاصة
1- كل القشور الخاصة بالخضار والفواكه جمعيها وجففيها وفي الشمس أو حتى في الفرن على نار هادئة
2- إطحنيها وضعيها في علبة وخليها بالحمام
3-جهزي علبتان أخرى واحدة فيها حناء والأخرى سدر
4-أخلطي علبة فازلين وعلبة جليسرين الحمراء وفيكس
5-أخلطي جليسرين مع قليل ليمون وضعيه في الثلاجة
الآن وعلى الأقل مرتين بالأسبوع بعد ماتنظفي جسمك أو حتى لو كان جسمك نظيف وجاف أخلطي قليل من رقم 1 المطحون مع الحناء والسدر حتى يتكون خليط سماكته مثل الكيك المخلوط قبل خبزه وأدهني به جسمك وركزي على المناطق السوداء وحاولي تتركيه حتى يجف وخلال ذلك كل شوية أدعكي الجسم بأطراف الأصابع وبعدها إستحمي بالماء الحار ومن غير صابون وصدقيني راح تلاحظي نعومة جسمك وترى السبب الأساسي للنعومة هو الحناء وبعدها جففي جسمك وإدهني من رقم 5 للمناطق الداكنة وباقي الجسم من رقم 4 ونامي بها وإستحمي الصباح وياحبذا لوبالصابون المغربي
وممكن تضيفي للخلطة هرد تراه والله يصفي البشرة ويخليك أحلى من العروس وأنا جربت هذا كله قبل زواجي ووالله الصاحبات عندما شاهدوني قالوا والله فيك نضارة وصفاء وواضح إنه مش أساس المكياج فقلت هذا سر أقوله لكم قبل زواجكم بشهرين والآن أفشيت لك سر نضارة وراح تدعي لي وهناك سر آخ:14: ر بالذات للمناطق السوداء
جيبي زيت جونسون أو حتى الجل تبعه وبعد كل إستحمام يومي إدهني جسمك به وهو مبلول وبعدها مباشرة أدعكي بالمنشفة الصغيرة الخاصة لهذا الأمر المناطق الداكنة وصدقيني راح تنبهري من الذي راح يخرج في المنشفة وقد تحتاجي أكثر من يوم حتى تخرج هذه القشور والجلد الميت في المنشفة
ونصيحة دائما إستحماماتك علشان التقشير تكون بالماء الحار على قدر ما تتحملي ولكن قبل الخروج من الحمام رشي جسمك بالماء البارد علشان تنسد المسام وتنعم البشرة وتنشد
والله يسعدك
قديم 30-07-2007, 05:02 PM
houdhoud67
عضو جديد
houdhoud67 غير متصل  
السلام عليكم
ممكن أختي تستعملي ليفة حمام مغربية و هي عبارة عن قماش خشن شيئا ما، استعمليها يوميا في حمام سخن ثم ادعكي المنطقة بعد ذلك بليمون. أرجو أن تعطيكي أختي نتيجة طيبة
قديم 30-07-2007, 05:07 PM
rovan
موقوف
 الصورة الرمزية rovan
rovan غير متصل  
tongue3

الحل بسيط اختارو الوقت في الليل مع اضاءه خافته او عدم التعري بالكامل حيث يبقى قميص النوم
قديم 30-07-2007, 05:15 PM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
قرأت مره لأخصائي جلدية أن التقشير وفرك الجلد حتى الإحمرار هو السبب في زيادة الإسمرار لأنه لايناسب بشرة نساء الخليج..
خاصة تقشير الركب والأكواع...
جربي الجليسوليد والليمون مع المداومة عليه..
قديم 30-07-2007, 05:16 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
و قرأت عن الليمون كذلك

هل انتي شاكة بالأمر و لا متأكدة انه زوجك يكره هذا الشي ؟؟

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 30-07-2007 الساعة 05:26 PM السبب: حذف احد الوصفات التي حذرت منها بنت النيل ..

مواقع النشر