زوجتي الجديده الثانية تعاني وبشده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-07-2003, 11:56 AM
sami
عضو جديد
sami غير متصل  
زوجتي الجديده الثانية تعاني وبشده

الان انا متزوج من زوجتي الثانية من مده تزيد عن خمسة أشهر وهي مطلقه سابقا ولديها طفل وعمره الان خمس سنوات وقد وضعة طفلها طبيعي بدون عملية قيصرية .. ومنذ أن بدأت معها بليلة الدخلة وهي تحس بألم من الجماع عند فتحة المهبل تحس بالام قوية جدا مما يستدعي أحيانا الى التوقف عن الجماع مع العلم اننا نكون في قمة النشوة قبل البدء بعملية الجماع ويكون فيها جميع المداعبات وجميع ما يتمناه الرجل وتتمناه المرأه .. أرجو الحل لو سمحتم ارجو إفادتي وشكرا مع العلم انها رافضه الذهاب للطبيب نهائيا .. وأيضا وجدت أن حبوب منع الحمل التي تستخدمها هي حبوب لتنزيل البويضه وتساعد على الحمل وليست مانعه للحمل كما أتفقنا وهذه الحبوب تساعد على عدم ظهور الشعر بالجسم وعند سؤالي بصفه خاصه لأحد الأطباء أفادني بأن هذه الحبوب توصف للنساء الوااتي عندهم هرمون الذكوره يفرز أكثر من المعدل الطبيعي .... مع أنها كامل الانوثه شكلا وتصرفا وجمالا .... أرجو الحل .. ماذا أعمل ..

التعديل الأخير تم بواسطة sami ; 30-07-2003 الساعة 11:24 AM
قديم 27-07-2003, 07:38 PM
نور الفنا
عضو دائم
نور الفنا غير متصل  
مرحبا

السلام عليك اخوي:
اولا احب اشارك وارد عليك اولا لازم تحدد المشكله واشوف حاله الالم لاي درجة ولازم تعرضها على الطبيب حتى لو لم توافق حاول اقناعها وبالمنطق وشوف ليش هيه رافضه الذهاب الى الطبيب او الطبيبه فالالم لايمكن اهماله وهذا ممكن يسبب فى المستقبل امراض وعقم وغيرها اذا لم تحل المشكله .
حاول اقناعها بالمنطق مثل ما قلتلك .
واتمنى تتقبل نصيحتي لك.
قديم 28-07-2003, 01:16 AM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
اخي العزيز ليه تتعب وتدور وتغلب نفسك

مدام عندنا الدكتور العبقري والفذ

د . يوسف عبد السلام

ومن حسن حظك انه ليه اليوم منزل موضوع مهم عن

(( أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة ))

وعشان ما تعبك تفضل الرابط

http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=23

أسأل الله العلي القدير ان يشفي زوجتك

ويجمعكم على خير

رومنس

قديم 28-07-2003, 01:17 AM
bbc
موقوف
bbc غير متصل  
لازم تنعرض على طبيبة !!!
قديم 28-07-2003, 01:18 AM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
الإستبيان ناقص

أنا اختار الصبر عليها

إلا ان تتحسن حالتها

واحاول معها إلى ان تذهب إلى الطبيب

ولن اتخلى عنها ما دمت احبها

قديم 28-07-2003, 10:28 AM
smaaartboooy
عضو جديد
smaaartboooy غير متصل  
الســــــــــلام عليكم ورحمته الله وبركاته
أنا من راى ياأخي أنك تعرضها على طبيب بأسرع وقت ممكن وذلك لتفادى وقوع أعراض أخرى ثم الندم لذا عليك مسارعة الذهاب بها للطبيب حتى لو رفضت فيجب عليك أخذها ولو بالقوة هذه وجة نظري وأرجو أننى قد قدمت لك الإفادة ة

الســــــــلام عليكم

أخوك smaaaart boooooy
قديم 28-07-2003, 12:19 PM
سلطاني1
موقوف
سلطاني1 غير متصل  
أخي سامي تحية طيبة وبعد:
أخي أنت ذكرت في الاستبيان خيار أن تتركها هل بكل سهولة تفكر أن تترك أم عيالك بس عارض أو مرض يمكن الشفاء منة باذن اللة أخي لا تتعجل الامور حاول أخي أنت تقنعها بالذهاب الى الطبيب بقدر المستطاع لا تستخدم أسلوب القوة ولكن أستخدم أسلوب الذكاء الممزوج بالحيلة
أتمنى لكما حياة سعيدة
قديم 28-07-2003, 12:54 PM
sami
عضو جديد
sami غير متصل  
مشكوووووووووورين

اشكركم على ردودكم ... بس المشكله قائمه وأحب ارد على اللي يقول ام عيالك هي زوجتي الجديده وليست ام عيالي ومشكلة الحبوب اللي اسمها دياني-35 واللي سمعته عنها انها تستخدم للنساء اللواتي عندهم هرمون الذكوره أكثر وعدم رغبتها وبشده الذهاب للطبيب أو الطبيبه ... وفوق هذا كله كذبها عليا ولم تصارحني ان لديها مشكله بالهرمونات من ساعة ما أتزوجنا الين الحين .. والله مني داري ... ارجوكم ابغا الحل ..
قديم 01-08-2003, 05:10 AM
بنت الشيوخ
عضو دائم
بنت الشيوخ غير متصل  
اهلا يا سامي .. كيفك اولا احب اقولك انها حتى لو مو ام عيالك ..انت اخترتها من بين الحريم كلهم ..واكيد انت مقتنع باختيارك ليها .وفي شي زمان اتعلمناه اسمو الوفاء بالعهد ..اظن انك وعدتها انك حتفضل جنبها دايما والاهم في ظرف صعب زي هادا وان ما عاهدتها يمكن تكون عاهدت نفسك على دا الشي..هي صح غلطانة انها ما قالتلك من البداية .لاكن مافي داعي نخلي دا الشي عزر عشان يكرهنا في الشخص اللي اخترناه..سامي ترى الحبوب اللي زكرتها ليها كذة غرض وموشرط يكون عندها هرمون الزكورة اللي انت معلق عليه ممكن عشان حابة تحمل منك وماهي قادرة تقولك لانك ما تبغى عيال منها .وانا متأكدة انك تحبها وراح تصبر عليها يا سامي وحاول معاها باللين انها تروح المستشفىوخليها تحس انك بالنسبة ليها اكتر من زوج انك صديق او اخ حيفضل جنبها وماراح يتخلى عنها لاي سبب كان ..ممكن زوجتك لا سمح الله فيها شي معين وخايفة انك تدري عنو عشان كدة هية ماراحت المستشفى فحاول انك تصبر عليها وتطمنها انك باقي معاها مهما صار وصدقني لو حست انك راح تفهمها ماراح تترد وتقول لأعز شخص بالنسبةلهاواعزرني اني طولت عليك والله يطمنك انشا الله
قديم 10-08-2003, 02:04 PM
sami
عضو جديد
sami غير متصل  
لماذا الكذب للنساء حلال والكذب عند الرجال حرام لماذا عندما تكذب الزوجه تقولون انها خائفة وتحاولون تعطون المبررات لكذبها . وإذا كذب الرجل على زوجته تنعتونه بالخائن .
موضوع مغلق

مواقع النشر