التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستضافات استضافات المنتدى متخصص لاستضافة المشائخ وطلبة العلم وأهل الاختصاص

قديم 24-07-2008, 09:31 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم
الحاله الاجتماعيه: متزوجه
عدد الاطفال: ولد واحد
الحلم الأول:حلمت اني متواجده في حفله لأحد الاقارب وكنت جالسه. رأيت مجموعه من الاقارب قادمين ومنهم أهلي أمي وأظن أختي كمان وقربو مني وعملولي مشكله وصارو يبهدلوني وانا ما عرفت ليش وخفت وهربت وصرت أركض بسرعه وبقيت أنظر خلفي عشان أتأكد انهم ما بلحقوني وكنت تعبانه من كتر الركض وشفت درج قديم نزلتو بسرعه وصحيت وانا تعبانه

إن صدقت الرؤيا والعلم عند الله :

فإنكِ على ديانة وصلاح ... تأمرين بالمعروف وتنهين عن المنكر ... وتجدين جفوة وعداوة ممن حولك .... فأعانك الله

الحلم الثاني:دائما أحلامي تكون متعبه وأغلب أحلامي تكون في منزل أهلي القديم بالرغم انو نحنا رحلنا منه وانا الآن في بلد آخر ودائما أحلم بنفس المنزل القديم ومن الاحلام ان أمي قتلتني بالسكين بنفس البيت بس ما أذكر اذا نزل دم أم لا.انا نفسي أعرف ليش دائما بحلم بهذا البيت ودائما الاحلام مخيفه فيه وكلها مشاكل

غنيمة ويسر ... ومال

الحلم الثالث:حلمت أن زوجي تزوج امراءه أخرى لأنها غنيه وعندها محل ذهب واشترو المحابس وانا شفتهم ويريد ان يستأجر لها البيت الي بجنبي(ملاحظه:البيت الي بجانبنا فارغ رحل منه صديق زوجي وهو والله أعلم كان حاسد لنا ولا يحب زوجي لا أعلم هل له ارتباط بالحلم ام لا)

ترزقين ولداً بإذن الله

الحلم الرابع:حلمت بسله فواكه طازجة وجميله ومنظرها رائع....وايضا حلمت اني عزمت ميته(امراءه عمي) رحمها الله على الغداء وجلسنا على نفس الطاوله وأكلت من طبخي وكانت معصبه من بنتها
أشكركم وجزاكم الله كل خير

إن صدقت الرؤيا والعلم عن الله :

خيراً ومال .... ومناسبة سارة .... وبر بهذه المرأة الميته

والله تعالى أعلم

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أبو, أحوكم, الأثري, التعبير, الحمد