ما رأيكم في فسخ الخطوبة لسبب الجفاف العاطفي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 07-09-2010, 08:02 AM
dr.feras
عضو جديد
dr.feras غير متصل  
ما رأيكم في فسخ الخطوبة لسبب الجفاف العاطفي

السلام عليكم جميعاً

بصراحة احد الزملاء لي استشارني بقضية يمر فيها ولم استطع حلها وحبيت اطرحها عليكم

الرجل ملك على بنت حلال ومن يوم ملك الى اليوم لهم اكثر من شهرين وهو مايشعر بها وهي ماتشعر به يعني حتى اتصالاتهم معدومة واذا حاول يكلمها ماترد واذا ارسل لها ترد عليه بجفاف علما انه يقول انه السبب في معاملتها غريب وليس خجل لانها تتكلم معاه باسلوب مباشر انها تريد خادمة وتريد وتريد وهذا ماجعله يلغى موضوع الخجل ... والرجل في البداية كان مهتم ويجيب هدايا ويعاملها بشكل حنون وحلو لكن هي جافة معاه وحتى لمن يجلسون مع بعض عندما تتحدث عن مطرب او فنان فلاني فان الفاظها غريبة مثل فديت قلبه يالبه عمره ومن هالالفاظ الغريبة الرجل جاني امس ويقول انا بطلقها وحفلتهم قريبة في ايام العيد (حفلة الخطوبة) وبصراحة يقول البنت مو حابتني ابد وانا مابي اغصب روحي عليها

انتم وش رايكم هل هذا سبب كافي او ممكن انها تتغير ويتحملها لكن يخاف انه ينجبون عيال وتصير المشكلة اكبر

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 07-09-2010 الساعة 09:07 PM السبب: العنوان
قديم 07-09-2010, 08:51 AM
شهووودي
قلم وفي
 الصورة الرمزية شهووودي
شهووودي غير متصل  
اخــــــــوي بصراحــــه تعاملهاهذا واسلوبهااكيـــدله سبب!!يمكن مجبوره عليه وماتبيه اوفيه سبب ثاني ..لان مافي بنت تتكلم مع زوجها بها الجفااااف والاسلوب المباشربالطلباات ومدح الفنانين اقباله ومافي اي اعتبار له اواحترام كأنه اسلوب تطفيش وتكرهه فيها

نصيحتي لصديقك يجلس معهاويتكلم معها بصراحه ان هالوضع والاسلوب اللي تعامله فيه موعاجبه ومضايقه وخصوصا ان حفلتهم قربت ويختصرون المسافه اذا فيه مشكله تنحل قبل لايطيح الفاس بالرااس..
قديم 07-09-2010, 08:55 AM
وليد99
قلم وفي
 الصورة الرمزية وليد99
وليد99 غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك اخوي
ندخل بالموضوع اخوي انا اشوف بسالفه الاتصالات الانسان مايعرف وش بنفس الاخر اتمنى يسألها ليه ماتردي وكذا و الخادمه يقولها بكل صراحه انا لااريد خادمه وكل اللي بنفسه يقولها

والافضل انه يصارحها تبيه او لا ومقتنعه فيه اولا.
قديم 07-09-2010, 05:22 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
اول خطوة يصارحها ويكلمها بكل شي مو عاجبه ومو راضي عنه وبعدين ممكن يشوف ايش بسوي لانو لازم يفهم السبب بعدين يقرر
قديم 07-09-2010, 05:46 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
الزوجه هي المفروض ان تتودد لزوجها .. او علي اقل تقدير الا تعامله بجفاء .. و لكن يصل الامر ان تعامله بجفاء .. فهذا من سوء العشرة و ضعف الايمان .. فمن مواصفات الزوجة الصالحه .. "الودود الولود" .. اري ان يطلقها و بلا تردد ..
قديم 07-09-2010, 06:03 PM
0o السمـو o0
عضو جديد
 الصورة الرمزية 0o السمـو o0
0o السمـو o0 غير متصل  
دكتور فراس مساء الخير

طبعاَ زميلك ما إستشارك إلا أكيد ثقته فيك ممتازة وهذا شي طيب
وبما إنك طلبت رأينا فأنا بعطيك رأيي

فحسب كلامك (إنو ماترد على الإتصالات + الرسايل بالقوة تطلع منها + مدح فنان أو ممثل بهذي الطريقة + طلبات)

على ما أعتقد إن الموضوع مايبغاله تفكير و بدون الواحد مايجلس يفكر و يسئ الظن بالبنت إيش سبب معاملتها هذي!!!

بنات كثير يتمنون العريس هذا و يحطونه فوق روسهم ... بس زميلك شكلو رامي العفش

المعطيات اللي كتبتها لنا ماتبشر بالخير لا بالمستقبل ولا بالحاضر ...
قديم 07-09-2010, 06:20 PM
dr.feras
عضو جديد
dr.feras غير متصل  
اشكركم اخواني على الردود والله يريحكم وانا بصراحة رأيي من رأي الاخوان رجل حليم والسمو لانه المعطيات تقول انها طاقة له الكشرة 24 ساعه وهو بصراحة عزيز نفس ومايبي يرمي نفسه عليها خصوصا انه متعلم كويس ومن اسرة راقية وحنون وخجول ولاعمره غلط ولايعرف يسافر والا مثل هالشباب وانا بصراحة اشهد له لكن بعض البنات تحب تخرب على نفسها واعتقد انه هي اللي خسرته والله

والرجل قرر وكلم اهلها انه يبي يفسخ واشكركم مرة ثانية وعسى الله يكتب اللي فيه الخيرة
قديم 07-09-2010, 06:25 PM
dr.feras
عضو جديد
dr.feras غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيني غلاه مشاهدة المشاركة
اخــــــــوي بصراحــــه تعاملهاهذا واسلوبهااكيـــدله سبب!!يمكن مجبوره عليه وماتبيه اوفيه سبب ثاني ..لان مافي بنت تتكلم مع زوجها بها الجفااااف والاسلوب المباشربالطلباات ومدح الفنانين اقباله ومافي اي اعتبار له اواحترام كأنه اسلوب تطفيش وتكرهه فيها

نصيحتي لصديقك يجلس معهاويتكلم معها بصراحه ان هالوضع والاسلوب اللي تعامله فيه موعاجبه ومضايقه وخصوصا ان حفلتهم قربت ويختصرون المسافه اذا فيه مشكله تنحل قبل لايطيح الفاس بالرااس..
اشكرك عزيزي على النقطة الجيدة وبصراحة الرجل قريب مني وانا عارف كلشي عنه وبالنسبة للنقطة اللي تفضلت فيها يقول يوم طفشت منها سألتها انتي مغصوبة وقالت لا والله وابو البنت انا شخصيا اعرفه مستحيل يغصبها لانه واعي ومتفهم وماهو من النوع اللي نظام اول بالعكس اوبن مايند ويحب عياله ويهتم لمشاعرهم .. ومثل ماتفضلت هو استنتج انه اسلوب تطفيش وهذا اللي فهمته منه
قديم 07-09-2010, 06:29 PM
dr.feras
عضو جديد
dr.feras غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد99 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك اخوي
ندخل بالموضوع اخوي انا اشوف بسالفه الاتصالات الانسان مايعرف وش بنفس الاخر اتمنى يسألها ليه ماتردي وكذا و الخادمه يقولها بكل صراحه انا لااريد خادمه وكل اللي بنفسه يقولها

والافضل انه يصارحها تبيه او لا ومقتنعه فيه اولا.
هلا فيك اكثر يالغالي وان شاء الله تكون باتم خير وعافية
صحيح كلامك وهذا الامر صار وتكلم معها عن الخادمة وبأسلوب مؤدب قال لها الخادمة ماهي مشكلة لكن اخاف عليك من النقد قدام الناس يقولون بنت عروس وتطلب خادمة انا مستكثرها في حقك وكلام مرة لطيف وقال لها ان شاء الله اذا جوكي عيال ماعندي مشكلة ابد ومن هالكلام لكن العوج عوج وانا اشوف انه ماتستاهله فرق كبير بالاخلاق والتوافق الفكري
قديم 07-09-2010, 06:31 PM
dr.feras
عضو جديد
dr.feras غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي مشاهدة المشاركة
اول خطوة يصارحها ويكلمها بكل شي مو عاجبه ومو راضي عنه وبعدين ممكن يشوف ايش بسوي لانو لازم يفهم السبب بعدين يقرر
اللبيب بالاشارة يفهم وهو ولد اصل مايحتاج يفهم اذا كان اسلوبها واضح ولاتعرف تحترمه فالانفصال اولى لانه الموضوع هذا بالذات يفقد رونقه وحلاته اذا قال لها والله ليش تجفين علي خصوصا انه ماقصر معها واذا الوحدة من نفسها ما استلطفت الشخص فهو بيعافها طبيعي اذا كان عنده كرامة والرجال الف مليون بنت تتمناه مو لانه صاحبي بس لانه مؤدب ومثقف وحبوب لدرجة ماتتصورونها لكن مثل ماقول لكم البنت مو طبيعيه وراها شي
موضوع مغلق

مواقع النشر