للأسف هل انا طفل ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 23-07-2007, 03:19 AM
mahmoma
عضو متألق
 الصورة الرمزية mahmoma
mahmoma غير متصل  
انت تشتكي من اهتمام ابوك وخوفه عليك قد تكون في نعمة يتمناها كثيرين غيرك
الحياة والمتعة ليست في الخروج مع الاصدقاء والتنزه ومع ذلك كن شابا صالحا وملتزم بدينك حتي يبعث ذلك الثقة في نفس ابيك ويطمئن الي خروجك
فكم من شباب افسدتهم صحبة السوء فان ابيك معذور وحاول تنمية قدراتك والتعرف علي صحبة صالحة من خلال المسجد واقترح عليك ان تصاحب اباك في خروجاته
قديم 23-07-2007, 03:31 AM
Sale707
عضو جديد
Sale707 غير متصل  
أخوي المتميز .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب اشارك المشكله وأقف معك

لكن قبل كل شي لاتنسى " بر الوالدين "

أنا حالتي كاااانت مثل حالتك إن ما كانت أشد أشوف الأولاد أقاربي نفس عمري وأصغر مني يروحون ويجون بلا حسيب ولا رقيب يخرجون من البيت وهم مايعرفون وين رايحين أصلاً دواران بالشوارع تضييع وقت وتضييع فلوس من غير فايده يرجعون انا باقي لحال بالبيت يضحكون علي ويتكلمون عني ... إلخ

الآن ...

عمري 25 سنه في آواخر المرحله الجامعيه مازال أبوي متحفض علي بعض الشيء بس تغيرت معاملته لي لأني أثبت له اني رجل في أكثر من مره وفي أكثر من موقف

كل اقاربي اللي كانوا يقولون لي أبوك شديد وأبوك مايخليك تطلع برى البيت الحين ولا واحد منهم مكمل دراسته اللي توضف وضيفه على قد شهادته واللي للحين بدون وضيفه وبدون دراسه والحمد لله أقاربي كلهم ( كلهم ) إذا ذكر أسمي ولا اسم احد أخواني ( لأنه نفس الطريقه مع أخواني ) قالوا مشاء الله ولد فلان مربيه أحسن تربيه .. والله حتى اني معروف من ناس بعيدين لا يقربون لي أبد إذا شافني الواحد منهم مع الوالد سلم علي ويسأل عن الأحوال والحمدلله هذا من فضل الله ثم فضل أمي وأبوي الله يطول لي أعمارهم

الزبده والخلاصه :

إذا كت محتاج شي تروح له نادي صيفي أو مراكز ترفيه أو أي شي تنفس فيه لا تخلي بينك وبين ابوك حواجز كلمه بكل صراحه وشفافيه راح يمنعك مره ومرتين وثلاث بس بالاقناع والمحاوله راح يوافق بس( انتبه ) لازم تكون عند حسن الظن وتكون رجل وتتحمل المسؤليه ومكان ثقه لأنه أول مره تطلع فيها من البيت يعني |" راقب نفسك "|

وعندي ملاحظه أنت تقول ( ابغى مكان نروح فيه نلعب بلياردو وبلايستيشن ) الأمااكن هذي والله أنها مليناه بلاااااااااوي ولاتخفى عليك

أرجو اني ماطولت عليك ولا على الأعضاء الكرام بس حبيت اساعدك لأني مريت بالمرحله هذي

تقبل أرق تحيه من أخوك صالح
قديم 23-07-2007, 03:46 AM
المتميز !
عضو نشيط
المتميز ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sale707
أخوي المتميز .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب اشارك المشكله وأقف معك

لكن قبل كل شي لاتنسى " بر الوالدين "

أنا حالتي كاااانت مثل حالتك إن ما كانت أشد أشوف الأولاد أقاربي نفس عمري وأصغر مني يروحون ويجون بلا حسيب ولا رقيب يخرجون من البيت وهم مايعرفون وين رايحين أصلاً دواران بالشوارع تضييع وقت وتضييع فلوس من غير فايده يرجعون انا باقي لحال بالبيت يضحكون علي ويتكلمون عني ... إلخ

الآن ...

عمري 25 سنه في آواخر المرحله الجامعيه مازال أبوي متحفض علي بعض الشيء بس تغيرت معاملته لي لأني أثبت له اني رجل في أكثر من مره وفي أكثر من موقف

كل اقاربي اللي كانوا يقولون لي أبوك شديد وأبوك مايخليك تطلع برى البيت الحين ولا واحد منهم مكمل دراسته اللي توضف وضيفه على قد شهادته واللي للحين بدون وضيفه وبدون دراسه والحمد لله أقاربي كلهم ( كلهم ) إذا ذكر أسمي ولا اسم احد أخواني ( لأنه نفس الطريقه مع أخواني ) قالوا مشاء الله ولد فلان مربيه أحسن تربيه .. والله حتى اني معروف من ناس بعيدين لا يقربون لي أبد إذا شافني الواحد منهم مع الوالد سلم علي ويسأل عن الأحوال والحمدلله هذا من فضل الله ثم فضل أمي وأبوي الله يطول لي أعمارهم

الزبده والخلاصه :

إذا كت محتاج شي تروح له نادي صيفي أو مراكز ترفيه أو أي شي تنفس فيه لا تخلي بينك وبين ابوك حواجز كلمه بكل صراحه وشفافيه راح يمنعك مره ومرتين وثلاث بس بالاقناع والمحاوله راح يوافق بس( انتبه ) لازم تكون عند حسن الظن وتكون رجل وتتحمل المسؤليه ومكان ثقه لأنه أول مره تطلع فيها من البيت يعني |" راقب نفسك "|

وعندي ملاحظه أنت تقول ( ابغى مكان نروح فيه نلعب بلياردو وبلايستيشن ) الأمااكن هذي والله أنها مليناه بلاااااااااوي ولاتخفى عليك

أرجو اني ماطولت عليك ولا على الأعضاء الكرام بس حبيت اساعدك لأني مريت بالمرحله هذي

تقبل أرق تحيه من أخوك صالح

مـآ آخفيك " اني جيد جدا في دراستي "

و هذي شهـآدتي .. + .. شهـآدة ولد عمتي !!

يعني كلهـآ سوى ..

!

عموومـآ مشكور !
قديم 23-07-2007, 03:48 AM
المتميز !
عضو نشيط
المتميز ! غير متصل  
اقتباس:

هههههههههههههه

لا يالغالي .. مو لـ هالدرجة !!

اطلع بس نـآدر

بس مو لـ درجة اني انتبه و آخـآف .. ألخ !
قديم 25-07-2007, 11:25 PM
شقران 55
عضو نشيط
شقران 55 غير متصل  
والله فعلا كلام اختنا غالية الروح درر ثمينه
قديم 06-08-2007, 11:31 AM
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
oOعبير الرياضOo غير متصل  
وش بلاك معصب!! وضعك عااادي جدا و مو أنت الوحيد مثل كذاااااا

غيرك ألف .. ومنهم أخواني

اعتقد يبدأون يتطمنون عليك اذا خلصت ثانويه ودخلت الجامعه

لكن لا تتأمل كثير في الحريه المطلقه _ أطلع متى مابغا و أدخل متى مابغا_ لأنها مستحيله

وبعدين كان بودي لو سألت احد الشباب من الي تحسدهم ...

اذا رجع البيت متأخر كيف استقبال أبوه و أمه له ؟

و هل هم راضين عن طلعاته و دخلاته ؟ ولا هو مسوي فيها رجال وطلع غصب عنهم ؟
قديم 06-08-2007, 11:50 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
صارح ابوك باللى بنفسك
قديم 11-08-2007, 07:59 AM
دلـgعته
عضو نشيط
دلـgعته غير متصل  
الي اقدر اقووله ياليت اخووي مثلك..

وربي لما تكبر راح تقدر كل الي يسوويه..

انا مع غالية الروح افكارها حلووة كلم الوالد وبالتوفيق

ولا يهمونك الكلام الي يقلوه لك...انا قلت لك اياها بالبداية وارجع اقلك لو انك اخووي كان افتخرت فيك..

الشطارة مو بالروحة والطلعة الشطارة بالاخلاق والتربية
قديم 11-08-2007, 08:16 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اخي الكريم
اجلس مع الوالد وقول له تراني كبرت يابا
وابي اطلع واوعدك ما اطول او اجلس مع عيال يخربون اخلاقي هذا اعتقد اكثر شي مخوف الوالد عليك لكن اذا حس بالأمان من طلعاتك بسير الوضع عادي يعني صاحب اصدقاء صالحين وقول له نبي نروح مسبح نورح نلعب كره من هالكلام
وصدقني اذا بتفهم ابوك بتخليه يفهمك
في رعايه الله
قديم 13-08-2007, 06:05 PM
دودي الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دودي الحلوه
دودي الحلوه غير متصل  
ابوك حريص عليك ومارح تحس بقيمة هالحرص الا لما تكبر
الآن تحسها قيود لكن هي حمايه لك من الانحراف لاقدر الله
كثير من الشباب يطلع ويروح على كيفه لكن يتمنى من يسأل عنه متى بتجي وكنت مع مين؟؟
اتذكر قبل فتره شفت حلقه من برناج على قناة اقرأ أو الرسالة كانو مستضيفين شباب واحد منهم ابوه ما يسأل عنه (رحت- جيت -ذاكرت- نجحت .... ) أو أبسط الأمور وكان يقول اتمنى ابوي يسألني ويمنعني من الخروج لأن كل شي بدون حدود ماله طعم
وان ابوك مثل ابوي الحمدلله
يعني اخواني ماعندهم طلعات كثيره
ومافي سياره الا بعد التصريح
ونفس الشي الكمبيوتر والفلوس كله من حرصه عليهم الله يجزاه خير ويجزاه بالجنه وكل آباء وامهات المسلمين
موضوع مغلق

مواقع النشر