ارجووكم ساعدووني لاني والله تعبت من زووجي وعمايله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2005, 04:18 AM
ارجوك افهمني
عضو جديد
ارجوك افهمني غير متصل  
ارجووكم ساعدووني لاني والله تعبت من زووجي وعمايله

السلام عليكم
هذا اول موضوع او مشكله لي في هالمنتدى..اتمنى انكم تتقبلووني بصدر رحب...
انا بكتب مشكلتي ع طوول

اخواني واخواتي....انا متزووجه صارلي 3 سنين وعندي ولد...و احب زووجي وايد والي اعرفه انه هو يحبني بعد... لكن اعماله اتدل عالعكس تماما...يعني ما يجامعني الا كل فتره طوويله ولا حتى لمس...مع انه عنده وقت..ويقدر اذا بغا..بس اقووله اقعد معاي بنسوولف يقوولي تعبان وبنام...واذا قاعد عالنت ان شاء الله لين الصبح ما عنده مانع بس عندي ينعس...بعدين والله انا مب مقصره معاه...اتعدله واسووي كل شي كان ومازال يحبه..لكن مافي فايده...وما يمدحني..مع ان الكل يشهد ع جمالي الا هوو ما اسمع رايه وهوو راييه اهم شي عندي.....والله حتى صرت انا اتحرش فيه..بعد لا حياة لمن تناندي...يعني ما يتفاعل معاي ولا هو داري بالدنيا...بعدين انا احب ادلعه واتمتع بحلالي.....لاتقوولوولي يمكن سحر او شي لا والله ما اعتقد...محد فاضيلنا...
يعني في حركات اتخلي الريال يرووح فيها وهووابد ما تأثر فيه...والحين جته حجة رمضان..يعني صايم عنـي...
وايم بس اواجهه يوعدني يغير وماشي فايده...صراحه تعبت...يعني لو كانت الزووجه بكل هالصفات كان قال الزووج ما ابيها وبطلقها وباخذ شيختها..

وحاط الذنب في كل صغيره وكبيره عالمنتدى...وانا ابغيه يدخل المنتدى ويتعلم لانه ميييييييييييح فالروومنسيه والعوووواطف...بس قبل كان يجامعني مجرد شهوه..او قضاء حاجه طبعا وانا نايمه بدوون مقدمات او اي شي...وانا اسكت لانه حرام امنعه..بس انا اتأذى لاني انجرح وانزف احيانا وغيره..وبس اقووله يقوولي انا طاقتي تكوون الصبح...

يا اخووووان دخيلكم عطووني حل ...وشوووروا علي... وانا ادري انكم ما تقصروون في هالمنتدى الرائع
والله يديم عليكم السعاده

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-10-2005 الساعة 12:07 PM
قديم 22-10-2005, 04:37 AM
فـجـر
عضو نشيط
فـجـر غير متصل  
هههههههههه يخرب عقلك والله أني اقراء وأضحك يالرجه

أسمعي يا الغاليه..

يمكن عنده ضعف أو شي يزعجه وقت مايكون معك
ويحس بالحرج منه وعلى هذا يتهرب منك ..

ولا بصراحه رجل ما يرغب ولا يفكر ولا يتأثر بكل هذا
اكييييييييييد في مشكله فيه وداخلياً<<<<يعني نفسي

حاولي تعرفي الاساليب الى يستمع أو يهتم بها
مثل جيبي له قصص تشابه وضعكم وانه خطير
أو شعللي غيرته....

وأذا مانفع مالك حل إلا تشيليه ومع الشباك <<<<هههههه
أمزح

الله يعينك وان شاء الله تقدري تقلبي حاله ويتجاوب معك

أختك فجر

التعديل الأخير تم بواسطة فـجـر ; 22-10-2005 الساعة 04:42 AM
قديم 22-10-2005, 05:54 AM
الثعالبي
موقوف
الثعالبي غير متصل  
أختي الكريمه تزيني لزوجك دائما وتعطري وتغنجي اذا دخل عليك وكذلك عندما تكوني معه في غرفة النوم 00اشبعي بطنه لان بعض الاطعمه تزيد الشهوه الجنسيه مثل اللحوم وخاصة لحم السمك والدجاج -الفواكهه وخاصة البرتقال والموز 00الحليب مفيد خاصة حليب الخلفات -الابل -ويقولون الشيبان كبار السن انه من شرب حليب الابل فبأمكانه ان يتزوج أربع من النساء ولا تتأثر صحته -ما شاء الله -طبعا أنا لم أجرب حليب الابل لكنني سمعت كبار السن والله أعلم -الخصار خاصة الباميا والسبانخ والخس والجرجير كلها مفيدة للجنس متعك الله بزوجك وفي أمان الله باي
قديم 22-10-2005, 06:34 AM
مشاعر الوله
موقوف
مشاعر الوله غير متصل  
.....

تنبيه
تمنع المشاركات المسيئة للآداب العامة, وكذا المداخلات الشخصية والوصف التفصيلي, وعرض الصور النسائية والمثيرة للغرائز بطريقة مباشرة أو غير مباشرة

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-10-2005 الساعة 11:49 AM
قديم 23-10-2005, 12:16 AM
انسان يحب
عضو نشيط
انسان يحب غير متصل  
السلام عليكم لول الثعالبي وش رايك نفتح مطعم او اكادمية لتعليم الطبخ ....

مساك الله بالخير اختي ( ارجوك افهمني ) شوفي انا عندي 3 اصدقاء وزوجاتهم كللللللللهم قرايبي ووضعهم نفس زوجك بس موضوع الجماع يكون بنفس .... البنات يجون يشكولي مثل شكواكي من زوجك وهو مو رومنسي وهو مايحسسني اني امأو وهو وهو وهو وهو .. واصدقائي يجون يكلموني بحكم الصداقو والقرابة اللي تجمعني وياهم .. انا راح اقلك شكاوي الرجال اللي جاتني وحدة مرته ماتطبخ بتاااااتا حتى بيض تحرقه ومرة قالت لزوجها تعال قشر بصل اخاف عيوني تحرقني اصله يدي ماتستحمل الكرف داه ورحت كلمت الادمية اللي هيا قريبتب وعرفت انه طريقه معدته .... واحد تاني لا عشان مرته داااايم تحب تقعد بالبيت وهو يحب يطلع ويحب طلعات البحر والقعدة والتامل فيه ويروح الادمي ويرجع ونفسه مقفولة وزوجته تكلمني تقلي ما يقعد بالبيت يحب يروح البحر قلتلها هو يبغاكي معاه وصارو كل يوم لهم طلعة على الاقل نص ساعة على البحر وردو زي السمن على العسل والحالة الثالثة صعب شوي اني اقولها ... لول

تحياتي والله يكون بعونك مستني منك رد
قديم 23-10-2005, 12:18 AM
انسان يحب
عضو نشيط
انسان يحب غير متصل  
زوجك ممكن يكون واحد منهم
قديم 23-10-2005, 06:17 AM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
بداية أختي الكريمة أقول لك أعانك الله ... و نصيحة لك أن لا تستخدمي عبارة دخيلكم و إنما ينبغي فقط استخدام هذه العبارة لله عز و جل

و بالنسبة لمشكلتك .... للأسف نحن الرجال جميعا نصاب بنوع من الملل و الفتور من معاودة المعاشرة الجنسية لنفس المرأة التي نتزوجها و لسنوات طويلة و بدون تغيير !!
و هذه حقيقة واقعية ثابتة لا يشكك بها أي رجل و لكن بعض الرجال يملون خلال سنوات بسيطة و بعضهم بعد سنين طويلة و أنا هنا أتكلم عن الرجل الطبيعي المتدين المستقر ...
الطبيعي = من لا يشتكي مرضا جسديا ( ضعف جنسي أو سكر أو قلب مثلا ) أو نفسيا ( و من مسببات الأضطرابات النفسية التجارة فهي ربح و خسارة )
المتدين = من ليس له تحركات و علاقات مشبوهة
المستقر = لا وجود لمشاكل أسرية عاصفة بشكل مستمر

هذا الرجل الذي أتكلم عنه هو حال غالب الرجال يشعرون بالملل من الممارسة الجنسية مع الزوجة بعد مدة تختلف كما قلت من رجل لآخر ...
و هناك أسباب كثيرة في زماننا تؤدي إلى استفحال هذه الأزمة التي يعاني منها الكثير من النساء و من أخطرها :
1- المثيرات الجنسية من أفلام جنسية أو حتى أجنبية و من أخطر الأمور الفيديو كليب و آه ما هو الفيديو كليب !
2- عدم اهتمام المرأة بنفسها و شكلها و جسمها ...
3- إظهار النساء لرغباتهم الجنسية لأزواجهم مما يفاقم من هذه المشكلة إذ يجب على المرأة أن تثير الرجل بشكل غير مباشر ( بعض الرجال يحبون أن تكون المرأة هي المبادرة و هذا قليل ) و كل امرأة تعرف نوع زوجها...
4- عدم اهتمام الزوجة بإعداد الطعام الصحي لزوجها فنوعية الأكل لها دور رئيس في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل ...
5- الروتين في الحياة الزوجية و الجنسية و الملل من تكرار المسار اليومي للزوجين مما يبعث على السآمة و الرتابة على الحياة الزوجية ... أرأيت لو خلق الله تعالى الزمان كله شتاء أو صيفا و ربيعا ألا نمل من الشتاء أو الربيع ...بلا و الله ... نحن الآن في شوق للمسات الشتاء الباردة و قد فارقنا الصيف الحار و نتظر بفارق الصبر موسم الربيع الجميل و هكذا
على الزوجين التجديد في حياتهم أيضا ...
و من الأمور التي أستخدمها أنا كثيرا لكسر هذه الرتابة : السفر و البعد عن زوجتي لأيام قد تمتد لأسبوعين أحيانا أو أكثر

( أنا لم أضع الأسباب التي ألوم بها الرجل لأن المعني بالحديث هنا النساء و بيان سبب ملل الرجل من زوجته ... لأنه في أحيان كثيرة يكون الرجل هو الملوم خصوصا من لا يخاف الله )
الكلام كثير و لا أريد أن أطيل لكني أقول هذا شيئ طبيعي و لو طلبت الطلاق مثلا و تزوجت برجل آخر لقام معك بنفس الأمر بعد سنوات تطول أو تقصر فاصبري و احتسبي و حاولي و عليك بالدعاء أولا
ثم إني أنصحك بحركة خفية خبيثة و هي جميلة في نفس الوقت
تكلمي مع زوجك و جري الحديث عن ماضيك قبل الزواج و كيف أنك كنت بنت صالحة و محافظة و أن البنات في مدرستك مثلا كن يعرضن عليك التعرف على شباب و أنك كنت ترفضين ذلك و بشدة لأنك تخافين الله و تخافين أن تجلبي العار لأهلك و قولي له : هو صحيح أن البنت يغريها الكلام الجميل و أن الكثير من الفتيات العفيفات انساقوا وراء الشباب ليس للشهوة و إنما لسماع معسول الكلام و عذب الحديث لأن البنت يحركها عاطفيا و جسديا كلام الغزل و الوصف الدقيق لملامحها و جسمها و هذا الشيئ يفقد الكثير من البنات عذريتهن و للأسف الشديد لذلك أنا كنت أحذر بشدة أن أنساق وراء هذه الأمور و الحمدلله الذي ثبتني و رزقني برجل هو فعلا سيد الرجال و بطل الأبطال و اللي ترس عيني و ترس ذاك المكان و خلاني أشبع و صار عندي الرجال الآن و الله مثل عدمهم ... و الله لا يحرمني منك و يا عسى يومي قبل يومك .... و من هالحجي اللي يعطي الزوج طراق يخليه يعرف وين هو قاعد و يعرف شلون مرته قاعدة تعاني من الرغبة الجنسية اللي ذابحتها أو حنى من الحرمان العاطفي اللي مقطعها
هذا الكلام جميل و فيه تهديد مبطن للزوج
جربي و الله يعينك بس ركزي في حديثك على شيئين و هو إنك تمدحينه و تركزين على أن ماضيك عفيف جدا جدا لكن رب العالمين خلق النساء بعواطف كبيرة حتى يهيئهم لوظيفتهم المستقبلية في رعاية الأولاد يعني لا تخرعين زوجك بأنك كنتي تحبين تشوفين الشباب الوسيمين أو إنك الآن تعانين من الشهوة الجنسية و تخافين على نفسك من الزنا !

المعهم الله يعينك و يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة المسلم المعاصر ; 23-10-2005 الساعة 06:34 AM
قديم 23-10-2005, 04:23 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
بعض الاخوان....بالهم في وادي اخر

الاخت تشتكي من انعدام الرومانسيه عند زوجها....وبعض الاخوان يتكلمون عن الاكل و الطبخ......

المهم....

موضوعك حييييل شدني و اهتميت فيه.....لاني اعاني من نفس الشي...لكن الخلل في مشكلتي ان الخلل فيني مو بزوجي....

يعني كل العيوب اللي ذكرتيها فيني انا مو بزوجي.....وانتظر معاك الرد من الاخوان و الاخوات

مشكورة على طرح هالموضوع.....بصراحه وفرتي على وقت و جهد....

دوووووت
قديم 23-10-2005, 04:26 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
قرأت مشكلتك مرة اخرى.....فعلا مطابقه لي

لكن

انا مو مييييييح بالرومانسيه....فاهمه و عارفه بس......!!!!!....اعتزلت هالاشياء....والسبب مجهول....!!!!

دووووت
قديم 23-10-2005, 07:48 PM
ارجوك افهمني
عضو جديد
ارجوك افهمني غير متصل  
************************************************** ********************************************
مشكووووره اختي فـجـر ع مروورك الكررريم....

بس اهوو ما اعتقد ان عنده ضعف....ومثل ماقلتلج انه لا يهش ولا ينش......

وجرررربت كل الطرق ومافي فايده...والله المستعاااان

************************************************** ********************************************

اخوووووووي الثعالبي
اشكر لك اهتمامك بمشكلتي....

انا والحمدلله بدوون مدح.....الحمدلله مشبعه بطــــــــنه..وهو يحب اكلي....وم يحب حليب البوووش..(النووق)

وانا اتعدله واتزيين له بأشياء ما تخطر ع بال حد...حتى الرووسيات قلدناهم...هو مش انه مايتحرك بالمره...زبس يبتسم ويقوولي شوهذا ...اقووله شو رايك يقوولي حلو.... وبس..!!!!

تسلم اخووي انسان يحب
لكني مثل ماسبقت وقلت انا اطبخله وطبخي ما ينعاب..لاني ماخليت شي ماسوويته...
هو يحب يطلع لربعه اكثر من انه يطلع معانا......ليش ماادري..
وفي البيت يحب يطلع مع ولدي لي عمره 2
وبس اقووله اطلع معاكم يقوول لا لا بس البقاله وراجع....
يمكن تكوون مشكلتي قريبه للمشكله ال3

************************************************** *******************************************
موضوع مغلق

مواقع النشر