وماذا بعد الدوفاستون ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 22-02-2010, 03:01 AM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية صباح الليل
صباح الليل غير متصل  
Question وماذا بعد الدوفاستون ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوات ان شاء الله بخير

انا تابعت عن طبيبة نسائيه منشان تأخر الحمل الحمد لله عندي ولد لكن تعرفون ابن آدم طماع
في اليوم 12 من الدوره كان عندي موعد مع طبيبتي حتى تتابع التبويض ومن الذكاء الزايد عند اختكم ما بحثت كفي النت كيف تكون متابعة التبويض
الله لا يوريكم ما كنت اتوقع ان الكشف داخلي
وبعد ما كشفت الطبيبه طمنتني ان حجم البيويضه كان طبيعي وقالت انه 15 في 18 وانه بيزيد حجمها واعطتني موعد في اليوم 14 من دورتي وكمان كشفت علي واتوقع انها قالت ان حجم البويضه 18 في 21 وطلبت مني يكون الاتصال في هذا اليوم واليوم اللي بعده يعني في اليوم 14 و15 من نزول الدوره
وكان هذا يوم الاربعاء واعطتني موعد يوم السبت حتى تتطمن ان البويضه نزلت واعطتني حبوب الدوفاستون وقالت لي اتناوله من اليوم 16 من الدوره الشهريه مرتين في اليوم لمدة عشرة ايام
ويوم السبت رحت للمستشفى اللي هو يوافق اليوم 17 من دورتي وقالت الدكتوره ان البويضه نزلت واوصتني استمر على الدوفاستون
اليوم الحمد لله آخر يوم لي من تناول الدوفاستون يعني مرت علي 10 ايام وقالت لي الطبيبه ان الدوره بتنزل بعد يومين او ثلاث ايام واذا ما نزلت اراجعها بعد اسبوع حتى اسوي تحليل حمل

لكن اللي انا مستغربته ما احس بأي علامه سواء كانت للحمل او الدوره الشهريه يعني مدري وش السالفه

والعجيب في الامر انه كل شهر لازم تطلع لي حبوب في وجهي علامة من علامات الدوره لكن هذا الشهر ما طلع في وجهي حبوب هل هذي الحبوب تصفي البشره لاني لاحظت ان وجهي صفى عليها

طبعاً الشهر الماضي نزلت معي الدوره في تاريخ 13/2/1431 هـ يوافق 28/1/2010 م

اللي ابي اعرفه وش المتوقع حدوثه بعد الدوفاستون

هل تظهر مع استخدامه اي علامه من علامات الحمل او الدوره لانه ما ظهري لي ولا علامه من علاماتهم
الله لا يجيب الدوره ويكتب لي الحمل انا وكل محرومه
آمين يا رب العالمين ويرزق كل بنت بالزوج الصالح اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 22-02-2010 الساعة 05:53 PM

مواقع النشر