(لماذا طلبت الطلاق ؟؟) ...دعوة للنقاش - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 29-10-2008, 11:33 PM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  

أختي زوجك مستهتر وموقد المسئولية وأنتي للأسف تصدقين ما يقوله لك
عندي بعض الأسئلة
هل أنتي يتيمة الأب ؟
مع من تعيشين ؟
هل لك أخوة ذكور وهل هم كبار أم صغار ؟
كيف حالتكم المادية ؟
كيف تم الزواج بينكم من الأقارب و الخطابة و صداقة و جيران ؟
قديم 29-10-2008, 11:53 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
جميعهم عايشين ولكن تمت المعرفه تخيلو عن طريق عمي اخو ابوي وهو من مدح العريس ولكن اتضحت لي الامور بعد الزواج وهو ان عمي مسحور وان اهل زوجي ممن يتعاملون بالسحر و يتعاملون مع سحره ومشعوذين لا وازيدكم من الشعر بيت يتهمون اي احد يناصحهم او يخالفهم الرأي بالسحر سبحان الله رمتني بدائها وانسلت ومن خبثهم ارسلو ا يبغون الفتنه اننا اي عائلتنا سحره ومشعوذين وارادوا الفتنه لازواج خواتي وارسلوا لا هاليهم ان اخواتي ساحرات وسحروا اولادهم في ام تسحر ولدها تمرضه ولما انكشفت حيلهم للناس واستحقروهم ولم تحدث الفتنه اللي ارادوها اصبحوا بطريقة التشكيك بينهم وبين ازواجهم بارسال ارقام مزعجه حتى يشكوونهم فيه
قديم 29-10-2008, 11:58 PM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
بما أنك عند أهلك وهو اللي وداك بالحيلة دون طلب منك فرائي أنك تخبري أهلك بكل شيء من شرب للمسكر وترك للصلاة والضرب وكل شيء ذكرتيه هنا

ثم تقومي بجعل جوالك إن كان عندك على خدمة موجود حتى تعرفي إذا أتصل عليك أم لا

لا تقومي بالرد عليه إذا أتصل عليك

إذا أتصل بالثابت المنزل وطلبك لا تقومي بالرد عليه وخلي أباك هو من يتولى الرد

إذا أتصل أهله بك وطلبوا التحدث لك قومي بالرد عليهم وقولي لهم الموضوع عندي أبوي تفهموا معه

بعد شهرين إلى ثلاث أشهر راح يفتقدك أشد الفقد وراح يسعى لعودتك إليه

لابد من مجيئة لأهلك في المنزل مع والده أو أخوة الكبير عند التفاهم لعودتك

ستكون عودتك بشروطك أنتي ولكن لا تبالغين في الشروط وخليها في لب المشكلة كترك المسكر المحافظة على الصلاة وعدم الضرب والأهانة و الصرف عليك وعلى ولدك و ترك التهديد بالطلاق
إذا لم يتم ما كتب أعلاه فالإنفصال خير لك من المواصلة مع هذا الزوج الفاشل المغرور

أما من ناحية الأمور الجنسية ومن قال لك أن الرجال ليس فيهم مثله فو الله أن فيهم من لا يكون زوجك بالنسبة إليه شيء بل قد ضحك عليك بأنه قوي جنسي
هل تعلمين ان هناك رجال يجامعون زوجتهم في اليوم أكثر من خمس مرات
هل تعلمين أن هناك رجال من يكون جماعهم بالساعة و أكثر
هل تعلمين أن هناك من رجال من قامت زوجتهم بتزويجهم للطاقته الجنسية الهائلة
أتصدقين أني أعرف رجال على مشارف الستين ما شاء الله عليه تبارك الله وهو جد الآن لا بد من أن يجامع في الليلة الواحدة أربع مرات والمشكلة ما عنده إلا زوجه وحده وكبيره بالسن
فهل يجاري زوجك ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة شغموم الشغاميم ; 30-10-2008 الساعة 12:02 AM
قديم 30-10-2008, 12:15 AM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
اختي الفاضله لي عوده باذن الله

ان كنتي تتمني العوده له فممكن تقولي لاهلك
عن مساله الصلاه والضرب

لاكن الشرب لالالا

وباذن الله بقرى القصه وارد عليك
قديم 30-10-2008, 12:18 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
لاااااااااااااا ما هذا قصدت وانا اخبرت اهلي وهو فعلا ارسل اخوه ولما جاء تخيلوا ان اخوه يهدد هو واخوه بالزواج علي وقاموا بكسر باب غرفتي واتهموني بدس الرز عنهم تخيلوا ناس مرضى انا ماعمري شفت ناس بها الشكل ابدا المشكله انا والله قبل لا اروح وعلمت انهم بيجون عندي نظفت لهم البيت ورتبته حتى اغارضي الخاصه شلتها عشان يخاذون راحتهم في البيت ويحطون اغراضهم في الطاولات عندي حتى حمامي الخاص شلت اغارضي وخليت لهم الارفف حتى يستعملونها وجهزت لهم كل شي حتى البهارات وحتى الفرشجهزتها وعطرتها وحتى الاسطوانه فتحتها لهم عشان والدة زوجي ماتتضرر من فتحها حتى مفتاحي الخاص عطيتهم وتخيلوا قلت لها البيت بيتك اعتبريني وحده من بناتك لكن طلع هم اللي مخططين مع ولدهم حسبي الله ونعم الوكيل والله انهم اذا جوني اني اكرمهم وانومهم حتى بغرفتي تخيلوا يشهد علي الله وما انام حتى ينامون واجهز اغراضهم واقوم قبل مايقومون واجهز فطورهم وولدي يتعب ولا حتى يتصلوا يطمنوا عليه من قال انهم اصلا بيتصلوا حتى اخوه هذا يوم جاء ما سأل عن ولدي ولا قال باشوفه اصلا اصلا مايستحي يجي حتى مصروف للولد ماعطوه وارسل اخوه الصغير للاسف اخوي هو اكبر اخوانه وينقاد من اهله ومتعاطي ويرسل اخوه الصغير اصلا هو خايف من المواجهه اصلا عمركم شفتم رجال يقول زوجته تضربه يتهمني بذلك وانا ما امد يدي الا دفاعنا عن نفسي فقط لاني اشوف اللي قدامي بزر مو رجل ما اشوف رجوله حق ياخي عائله غريبه والله اني اودي لهم الاكل مايكلون ويرمونه بالزباله تخيل ياخي عائله مريضه بمرض الشك يحسبون الناس زيهم حتى اخوالهم واعمامهم مقاطعينهم حتى جماعتهم وماعرفنا هذا الا بعد الزواج الدنيا ذي غريبه فعلا ماتسوى جناح بعوضه لكن الا الله المشتكى لا تقول ما سألتو عنه احنا توقعنا عمي ثقه ولكن للاسف الله يحفضنا مايهمني هو ولدي فقط كيف يتربى في ظل عائله كهذه حسبي الله عليهم يعني حتى لو انفصل لا يزالون عائلته والله اني ناصحتهم ولكن للاسف اخار شريط عندهم هو نار وصراخ للزنداني اسأل الله ان يكون حجة عليهم
قديم 30-10-2008, 12:19 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
هل تتخيلون فتاه في العشرينات تصاب بهذا التجربه ماذا يحدث لها اللهم ارفع عنها البلاء واكتبها من الصابرين واجعل لها لابيتا في الجنه ونجها من القوم الظالمين آميييييييييي
قديم 30-10-2008, 12:25 AM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
كان الله في عونك صراحة هناك عوائل كلمه قذرة قليلة في حقهم
قديم 30-10-2008, 12:27 AM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
ان كنتي تبغي رد مني اختي الغاليه

فجاوبيني على هالسؤال

انتي باقي تبغيه والا لا؟؟؟؟
قديم 30-10-2008, 12:34 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
اتصل طبعا بعد مجيء اخيه وقعد يهدد علما ان اهلي هم من يصرف علي عنده هو اللهم غذاء طفله وملبسه وحفائظه تكرمون وبالمنه ولكني الان عند اهلي ولم يسل شيئا واتصل طبعا يهدد وقلت انا كل شي باقوله لاهلي وماراح اخبي عنهم شي وهو يهدد يقول انه مجوعني ان اخوه وصل له هذي المعلومه المهم اني لازم اكون ستر عليه وهو من فضح نفسه يوم اتصل وقال لهم انه جايبني عشان عمي جاب لي اكل وشرب مافي البيت شي تخيلوا هو فضح نفسه قمت ارسلت له (ولا تحسبن الله بغافل عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تتشخص فيه الابصار ) المهم عصب زياده ويتهمن بالفاجره والكاذبه المهم وقال عن موضوع الجنس لما ما عطيته وجه وقلت اني سترت عليه في موضوع الشرب ولكني لن اخبي على اهلي شي المهم الان هو يرسل يريد رقم السجل حق ولده وهو اصلا ماصرف عليه ولا اتصل يسأل عنه وانما يريد السجل حقه وهوبعد له ايام ويخلص السنه وتخيلوا يكذب ويقول العمل بيودونه دوره منطقه اخرى لفتره بسيطه عشان كذا يبغى السجل المهم هو كذاب وش علاقة ذا بذا وارسلت تبغى السجل كلم ابوي انا ما اقدر اعطيكه المهم ارسل رسائل بايخه بعدها ولا عاد اتصل احسن فهمتم علي لكن مايقلقني وش يبيبرقم السجل حق ولدي علما ان السجل الاصلي معي وش تتوقعون يبيه له يارجال
قديم 30-10-2008, 12:44 AM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
يا اختي ما افكر فيه هو ابني ولا الهدايه فهي بيد الله ولكن انا افكر بالعقل لا العاطفه والله لو كنت استأمن لو فرد منهم على ابني لكان تركته واستودعته الله وطالبت بالطلاق بشده ولكني انسانه واقعيه صحيح ان لدي شهاده جامعيه ولكن مثلكم يعرف قلة الوظائف في السعوديه وابي وامي لن يقصروا ولكن ماهم دايمين لي والاخوان تعرفون ما الاخوا ن وهم ايضا باقي اصلا يدرسون فالمعمل اذا على الاقل اذا بقيت طبعا بشروط واهله مايدخلون بيتي ولا اروح لهم ويبتعد عن كل ماهو حرام ممكن في هذه الحاله احاول اتعايش معه ولكن اذا لا فلا والف لا فرزقنا على الله وولدي مصيره يكبر ويعرف الحقيقه اذا مو مني فمن غيري
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للنقاش, الطلاق, دعوة