إلى كل أمرأه عاملة أرجو أن تساعدني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2009, 12:20 AM
منية بلا امنية
عضو مميز
 الصورة الرمزية منية بلا امنية
منية بلا امنية غير متصل  
[COLOR="Navy"]اقول الله يوفقك انا صح عامله لكن غير متزوجه يعني ابدا نظامي لايفيدك
لكن ابى اقووووووووول شي الله يسهل عليك ان شاء الله لو عملتي راح تعرفين قيمة النعمة الي كنت فيها خاصة معلمة بمعنى حيكون هناك تعب وارهاق وضغط من العمل والبيت بس الله يوفقك ان شاء الله
لا تقولي وش معنى انتي ترى والله انا ما كنت اريد العمل بس الله ارادلي ذلك لحكمة عارفه لو ما اشتغلت مين كان راح يصرف علي
انا لا اقول عن فراغ ان من خلال سماعي للمعلمات وراح الزواج يشيل يده عن اشياء كثيرة
بس لا تخافين يا اختى اللي يتقي الله راح يجعله مخرجا
وخاصة الان الغلا اللي صاير يجعل الانسان يعمل عارف وش كانت امنيتي ان اكون اميرة في بيتي بس الله اعلم بما هو اصلح
اذا كان مو مجال تدريس يكون ارحم[/COLOR]
قديم 16-08-2009, 01:55 AM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
وانا دخلت الموضوع لانه ناويه السنه اكمل جامعه او بالاحرى ادرس من البدايه وانا متزوجه وعندي بنوتين وحده بتروح المدرسه ووحده عمرها سنتين

ويصراحه مرعوووووووووبه لانه ما اريد اقصر على زوجي وبيتي وخصوصا امه زوجي من الحين يحذرني من التقصير ووالله حرام مافي مساعده ابد من الرجل

مفكره اخلي بنتي الصغيره في فترة دوامي في حضانه ....وباقي الامور قريتها من خلال ردوركم على الاخت ورد وذبل ومنكم نستفيد
بس المشكله الدراسه فيها التزام وامتحانات ..زيعني الشغل بس وقت الشغل في الدوام اما الدراسه تلزملها متابعه فيالبيت

الله ييعني ويعنيك يا ورد ويعين كل وحده مقدمه على تحقيق ذاتها
قديم 16-08-2009, 08:58 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية بلا امنية مشاهدة المشاركة
[COLOR="Navy"]اقول الله يوفقك انا صح عامله لكن غير متزوجه يعني ابدا نظامي لايفيدك
لكن ابى اقووووووووول شي الله يسهل عليك ان شاء الله لو عملتي راح تعرفين قيمة النعمة الي كنت فيها خاصة معلمة بمعنى حيكون هناك تعب وارهاق وضغط من العمل والبيت بس الله يوفقك ان شاء الله
لا تقولي وش معنى انتي ترى والله انا ما كنت اريد العمل بس الله ارادلي ذلك لحكمة عارفه لو ما اشتغلت مين كان راح يصرف علي
انا لا اقول عن فراغ ان من خلال سماعي للمعلمات وراح الزواج يشيل يده عن اشياء كثيرة
بس لا تخافين يا اختى اللي يتقي الله راح يجعله مخرجا
وخاصة الان الغلا اللي صاير يجعل الانسان يعمل عارف وش كانت امنيتي ان اكون اميرة في بيتي بس الله اعلم بما هو اصلح
اذا كان مو مجال تدريس يكون ارحم[/COLOR]
اختي راح اقدر نعمه النوم بس
ولكن انتي لا تعرفي كم تذلين وانتي تطلبين اشياء واشياء ولاتلبى_ وتعملين كالخادمه ليل نهار وبدون مصروف واذا حصلتي شيئ من ورى زوجك بعد حنه ورنه قال انا سويت وانا جبت
شوفي لو الزوج بيعزك لا تشتعلين واعيش تحت رجوله خدامه بس اذا لا بخليه ظل راجل
ولاظل حيطه
وحقيقه اليد العليا خير من اليد السفلى
والله يوفقك ويوفقنا
وراح تشوفين اذا تزوجتي انك تبين تتوظفين وتاخذين فلوس بدون منه من احد
قديم 16-08-2009, 09:02 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toota2 مشاهدة المشاركة
وانا دخلت الموضوع لانه ناويه السنه اكمل جامعه او بالاحرى ادرس من البدايه وانا متزوجه وعندي بنوتين وحده بتروح المدرسه ووحده عمرها سنتين

ويصراحه مرعوووووووووبه لانه ما اريد اقصر على زوجي وبيتي وخصوصا امه زوجي من الحين يحذرني من التقصير ووالله حرام مافي مساعده ابد من الرجل

مفكره اخلي بنتي الصغيره في فترة دوامي في حضانه ....وباقي الامور قريتها من خلال ردوركم على الاخت ورد وذبل ومنكم نستفيد
بس المشكله الدراسه فيها التزام وامتحانات ..زيعني الشغل بس وقت الشغل في الدوام اما الدراسه تلزملها متابعه فيالبيت

الله ييعني ويعنيك يا ورد ويعين كل وحده مقدمه على تحقيق ذاتها
الله يوفقك ويوفقني
قديم 16-08-2009, 10:44 PM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
ان شاء الله ربي يبارلك بعملك وبزوجك واولادك وبيتك

اهم شي حتى لا تتوهقين قبل لا تنامي جهزي ملابسك وملابس زوجك واولادك وتجهزي غذاء اليوم التالي تجهيز كامل اذا كان دوامك مثل دوام زوجك او نصف تجهيز اذا كنت تردين البيت قبل زوجك

ويجب ان تتعودي على النظام وتعودي ابنائك عليه وتخليهم يعتمدوا على انفسهم في كثير من الاشياء حتى يساعدوك ويخففوا الحمل عليك

بالنسبة لقدر الضغط اختي ما فيه اي مشكلة وعملي جدا وبيفيدك ومن اهم الاشياء اللي بتساعد المرأة العاملة ايضا غسالة الملابس الاوتماتيك فهي عملية جدا و كذلك غسالة الاطباق عملية للمرأة العاملة
بما انك عندك شغالة راح تشيل عنك كثير لا تاكلي هم

بعد لا ترجعي للبيت تتروشي وترتاحي شوي لحين عودة زوجك وتتغذوا مع بعض وتناموا بعد العصر تجهزي لزوجك الشاي او القهوة وتشرفي على دراسة الابناء وتشوفين شغل البيت وتجهزي العشاء وغذاء اليوم التالي

اكيد الزيارات والطلعات بتقل كثير ومافي مجال غير نهاية الاسبوع

نصيحتي لك انك قبل لا تنامي تحمدي الله ثلاثا وثلاثين وتسبحيه ثلاثا وثلاثين وتكبري اربع وثلاثين وان شاء الله ربي يعينك ويسهل امورك

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل
قديم 17-08-2009, 12:08 AM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
الله يجزاك خيراختي
كلامك حمسني كثيره وان شاء الله بداوم على الدكر اللي قلتيه
وحقيقه انا ليست عندي خادمه ومع الاسف ايضا

مواقع النشر