أريد أن أطلق زوجتي(تم حل المشكله) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-10-2008, 04:21 AM
@هند@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @هند@
@هند@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيها نة مشاهدة المشاركة
كيف حيكون وضع البنات هل اخذهم معاي >>>>> كونك أنت وزوجتك لا تتناسبان لايعني عدم تناسب الأم مع البنات!!! إلا إن كان في الأم من السوء ما بلغ!! ...لدرجة أنك لا تأمنها على بناتك ...وهذا قليل حدوثه ...

هل اخذهم معاي واجيب لهم شغالة او مربية
>>>>>انسى موضوع الشغالة الآن... إلى أن تتزوج ضعهم عند والدتك إن كان ذلك ممكنا ...وإن لم يكن ممكنا ضعهم عند أمهم إلى إشعار آخر !!على حسب ما ذُكر ..

ولو فكرت اتزوج هل بلاقي حرمة طيبة وحنونة بسهولة وايش الافضل اخذ مطلقة ولا بكر ؟>>>>> الله يعطيك على قد نيتك !! ويبدو أن المطلقة أفضل لأسباب لا تخفى ... وتنقى مقدما على ذلك الدين والأخلاق ..

اوافقها الرأي ..

‘‘ بحاجه ماسه لدعواتكم لاتحرموني منها ‘‘
قديم 03-10-2008, 04:28 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
تكفى قبل الطلاق خذ لك فترة ورح عمرة وادع ربك واستخير قبل كل شيء

اتصل على استشارين واخصائين ادخل منتدى اجتما عي اكتب مشكلتك ممكن يساعدونك

ياعمري الضحية هالبنات لاتكفى لاتحرمهم من امهم ان كانت صالحة هي احن

رح تلاقى بنات كثير سواء مطلقة اوبنت الله يرزقهم بس لاتهدم بيتك عشان الاطفال ولاتياس

قلبي يتقطع اذا شفت احد يطلق زوجتة وهالبنات شذنبهم وربي أحزن عليهم

اخ بس الله لايفرق شملكم ويهدي سركم ياااااااااااارب زي ماقلت
شاور واستخرر بس لازم تذكرالاسباب

الله يخلي لك هالبنات ويصلح اموركم ويسعدكم ويهدي سركم

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــــــن
قديم 03-10-2008, 04:59 AM
njod
عضو نشيط
njod غير متصل  
اخوى مو بلازم تطلق وتشتت عائلتك وتبعد بناتك عن امهم
بامكانك تتزوج وهى تكون على ذمتك
اهم شيء مصلحه بناتك قبل كل شيء
الله يسعدكم ويرد المياه لمجاريها
قديم 03-10-2008, 05:19 AM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
الحبيب أنا مطلق وبنتي معي لظروف ما وقائمة فيها الوالدة خير قيام والحمد لله الوالدة شباب وتقول مايفرقني أنا وفلانة إلا الموت بعد عمر طويل إن شاء الله وهي تتمتع الصحة والعافية والحين عمرها قريب من عمر بنتك الصغرى ولكن من حين أدخل البيت تجيء ركض علي وترمي نفسها بحظني وتدلع علي و تقومني من المجلس علشان أوديها بالسيارة وأمشيها وتكون فرحانه و تلعب

الشاهد أني حمدت الله أنها معي وهل سيفعلون خوالها ربع إللي أسويه مع بنتي الجواب لا أدري

لكن البنت في نظري عز عند أبوها وهي بحاجة للإب أكثر من الأم فمن يتحمل دلعها وطلباتها إلا أبوها أم الولد فيكون مع الأم لإنه يسندها ويعزها إذا كبر

التعديل الأخير تم بواسطة شغموم الشغاميم ; 03-10-2008 الساعة 05:26 AM
قديم 03-10-2008, 06:59 AM
عيون لولي
عضو متألق
 الصورة الرمزية عيون لولي
عيون لولي غير متصل  
الواجب انك تضحي بسعااااادتك علشان بناتك
و بس...
قديم 03-10-2008, 07:23 AM
ازهااار
عضو نشيط
ازهااار غير متصل  
ان ابغض الحلال عند الله الطلاق اتق الله في نفسك تذكر بكاء البنات على امهم عند الفراق بعدين بناتك صغار حرررررررررررررررر اررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررام البنت عمرها سنة وشوي المفروض انت اللي تخاف على بناتك اه اه اه اه ما اقسى قلبك وتقول شغاله ماشفت بلاوي الشغالات سحر جرائم شرف انت مسئؤل عن بناتك لو صار شئ تراهم امانة في عنقك اعرف لي ناس منفصلين والله العظيم عيالهم عندهم حلات نفسية من تخويف الشغالات ضرب زوجة الاب لهم الاهمال الدراسي عقد نفسية
قديم 03-10-2008, 07:28 AM
ازهااار
عضو نشيط
ازهااار غير متصل  
فياحبذا لوتتفاهم انت وزوجتك بارك الله فيك تذكر البنات مستقبلهم لاتحرمهم اللمه الحلوة الله يصلح مابينكم ياااارب راجع نفسك البنات مساكين اش ذنبهم اطفال ابرياء تمهل تذكر قول الرسول الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب الفراق يسبب مشاكل للاطفال
قديم 03-10-2008, 12:42 PM
roohi6
عضو مثالي
 الصورة الرمزية roohi6
roohi6 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ومنحوسة مشاهدة المشاركة
اول شئ قبل تطلق عط نفسك فرصه حقيقية...

راجع مركز استشارات اسريه...

الطلاق مو سهل...

وحتى لوو صار...

البنات خلهم مع امهم طفلات صغار... مالهم دخل في مشاكلك حرام تحرمهم من امهم..

وبعدين فعلا عمرهم خطر جدا.. شلون تجيب خادمة ما تعرف دينها وتحطها عندهم..

والخادمات بلاويهم كثيره..

ممكن تخلي احد يعتدي عليهم.. بغيابك.. وممكن هي تفقدهم هذا الشئ.. وانت ما تدري بغيابك ايش بتسوي ببناتك الخدامه..

حرام البنت مع امها وتحتاج لامها..

ومافيه حرمه بتعوض بناتك حنان امهم..

وبالنسبة افضل بنت او مطلقه..

اذا بتاخذ بناتك اسأل عن صاحبة الخلق والدين..
مو مهم بنت او مطلقه.. شوفها هل تتوافق معك ومع بناتك..
كلام جميل
وبعدين البنات في سن الحضانه يعني يكونون مع امهم والشرع معها لاقدر الله لايأخي فكر مليييييون مرررررةقبل ماتقدم على هذه الخطوه انظر إلى ايجابيات زوجتك 0الله يكتب مافيه خير
قديم 03-10-2008, 01:39 PM
زهرة نجد
عضو نشيط جدا
زهرة نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغموم الشغاميم مشاهدة المشاركة
الحبيب أنا مطلق وبنتي معي لظروف ما وقائمة فيها الوالدة خير قيام والحمد لله الوالدة شباب وتقول مايفرقني أنا وفلانة إلا الموت بعد عمر طويل إن شاء الله وهي تتمتع الصحة والعافية والحين عمرها قريب من عمر بنتك الصغرى ولكن من حين أدخل البيت تجيء ركض علي وترمي نفسها بحظني وتدلع علي و تقومني من المجلس علشان أوديها بالسيارة وأمشيها وتكون فرحانه و تلعب

الشاهد أني حمدت الله أنها معي وهل سيفعلون خوالها ربع إللي أسويه مع بنتي الجواب لا أدري

لكن البنت في نظري عز عند أبوها وهي بحاجة للإب أكثر من الأم فمن يتحمل دلعها وطلباتها إلا أبوها
كلامك صحيح اذا صارت البنت بسن زواج
اما في هذا العمر البنت بحاجه لحنان امها اكثر من اي شيء ثاني
انا متاكده ان امك ما تقصر على بنتك لكن احيانا في امور ماينتبه لها غير الام اعطيك مثال بسيط
كانت بنتي نايمه وهي بخير ماتشتكي من شيء وانا ايضا نايمه بس شيء صحاني ورحت اشوف بنتي ولقيت حرارتها جدا مرتفعه مع انها مابكت ولا بين عليها شيء في الحال عطيتها اللازم

اخي صاحب الموضوع
لن اقول راجع قرارك في الطلاق لانه واضح انك عزمت وفكرت جيدا لم يبقى لك سوا الطريقه لتنفيذه
فما المانع من ان تناقش هذا الموضوع بهدواء مع زوجتك فمهما كان بينكم من خلاف او اختلاف فان هناك امر واحد تشتركون فيه وتتفقون عليه هو مصلحة البنات
الاب بالنسبه للبنات هو تاج راسها يعني مكانه ومركز وامان وكل ماكانت مملكتها قويه غنيه كلما زادت قيمة ذلك التاج الذي على راسها
اما الام هي المعطف الدافئ اللي يغطيها ويحميها من البرد والرياح وكل مايواجهها من مشاكل الحياة ومو مهم شكل او جمال او غلاء ثمن ذلك المعطف بقدر دفئه
وعمر بناتك ما يعرف الغلاء او الشكل لكن يعرف الدفئ ويحتاجونه

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة نجد ; 03-10-2008 الساعة 01:43 PM
قديم 03-10-2008, 08:15 PM
راكانوفا
عضو جديد
راكانوفا غير متصل  
الله يعطيكم الف الف عافية يااخواني واخواتي ...........
والله ياجماعة المشكلة ماهي مشكلة حاضر المشكلة مشكلة مستقبل.....................
انا اقولكم كيف.........
1- الانسانة هذه غير مسؤلة يعني بكرة النهار اجيب منها اربع ولا خمس اطفال وترميهم لي وتقول لاتحملني مسؤلية اطفالك زي اللي صاير الان تقول تبغاني اربيهم لك ولما يصر عمرهم سبع سنين تجي تاخذهم .لا خذهم الان ولا اكتبلي تنازل عنهم للابد ولا تجي تنط على كل شوي تقول ابغى اشوف بناتي ( عقلها صغير الله لا يبلانا )

2- نكدية ومتذمرة من العيشة معاي وصياحة نياحة ( ومستحيل تتغير هذه حطو تحتها مليون خط ) وانا انسان عملي بنظام الشفتات يعني لازم الاقي راحة عشان اقدر انتج في عملي وانجح في حياتي .

3- البنات الان صغار ومايفهمون لكن بكرة لما يكبرون ويلقون امهم وابوهم كل كم شهر متهاوشين كيف حتكون نفسيتهم .

4-للاسف للاسف اخواتها الصغار يقودونها ويشورون عليها ويجيونها مع السواق ولا مع اخوهم الصغير وياخذونها اذا تهاوشنا وامها وابوها غسلت يدي منهم .

5- عنيدة وراسها يابس ولسانها طويل ( حتى انا صار لساني طويل عشان ارد عن نفسي ) .

ايش رايكم بالله هل العقل والمنطق يجبرني اني اصبر على انسانة بهذا الشكل اكثر من صبري اربع سنين مضت .

لو قلت بتزوج عليها بصراحة صعبة اصرف على بيتين ومادري يمكن تكون الثانية مجنونة زيها يروحون يجننوني الثنتين .

بصراحة انا فكرت ارميها بيت اهلها فترة شهرين ثلاث اربع يمكن تتربى بس حتى لو ...
ايش يضمن لي انها ماترجع لعادتها بعد مايكون عندنا اكثر من البنتين ذيك الساعة اقول ياريتني طلقت من بدري زي ما انا قاعد اقول ياريتني طلقت وقت الملكة ولا قبل الاطفال .
معليش طولت عليكم بس اعذروني ولي عودة ان شاء الله
اخوكم راكانوفا
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ابغى, اطلق