ساعدوني في اجاد حل للخروج من معاناتي التي لا تنتهي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 06-07-2011, 03:37 AM
fatin555
عضو نشيط
fatin555 غير متصل  
يااااااااه يا رجل الرجال كم كنت اريد سماع مثل هذه الكلمات و الله شهيد على ما اقول لما وجدت ردك في موضوعي لم استطيع القراءة بدا قلبي بالخفقان و يدي ترتعش و اغلق و افتح عيني و اقرا بعض السطور و انا خائفة ان اقرا شئ لا يعجبني او اقرا لوم لكن اقرا سطر و اكرره لم اصدق ما قلته لي يعني انا لم اقترف ذنب و كل هذه السنوات ضاعت في التفكير و تانيب الضمير كان من وسوسة الشيطان
و الله ريحتني لكن ليس 100 في 100 لكن جزء كبير من الراحة كانه حمل ثقيل و خففته شوي .لكن حتى الاخوان لم نصيب في راحتي التي اشعر بها الان
و الله يا رجل الرجال اختي كانت بمثابه توام روحي و هي كانت تطلب مني ان ابقى بجانبها لانها كانت تشعر بالراحة معي اما امي المسكينة فلا الومها على عدم العناية بها في اللحضات الاخيرة اولا لاني انا التي طلبت منها ذلك تحت طلب اختي لانها كانت تزيدها الالم لان امي كانت كلما تراهاا تتالم تبدا بالبكاء مما كان يزيد من توترها لكن رغم ذلك لم تقصر من جهدها تجاهها تانية كما قلت اختي كانت تحبني و انا كذلك و اكثر من نفسي و الله تمنيت في دلك اللحظة ان اموت انا و هي تعيش ...ربنا يرحمها ... تمنيت ان ياتني خبرها و لا اشاهدها تموت امامي و هي تتالم و لا اقدر ان اساعدها سامحني الله حتى الشهادة نسيتها
اطلب من الله يسامحني
ينتابني شعور يا رجل الرجال اني لم اهتم بها كما يجب تارة اقول لما لم افعل كذا و كذا لاراحتها اكثر ؟؟ لما لم ادعها تصلي لو كانت في النار انا السبب و العياذ بالله لما لم اوجهها لذكر الله و الصلاة عندما طلبتني لدلك هل كنت شيطان في صورة الانسان لن اسامح نفسي .. هده بعض الافكار التي تراودني و تعذبني حتى اكاد اجن من التفكير و اقول يا ليتني سمعت خبرها كان احسن ان اشاهد كل المراحل
والاخطر من ذلك احيانا افكر في دلك الدواء الدي وصفه لها الطبيب قبل ان تموت و اقول هل الدواء هو السبب او لم يناسبها ان كان الدواء هو السبب فانا السبب لاني انا كنت اعطيه لها تحت اشراف الطبيب او هل اخطات في شئ خصوصا اني كنت لا انام كل ساعة استيقظ لالبي طلبتها متل الاكل و ذهاب للمرحاض و شرب الدواء ... و ابدا في محاسبة نفسي لن اسامح نفسي ان كنت انا السبب في اذينها و الله لم احب احد في الدنيا اكثر منها كانت كل شئ بالنسبه لي لم استوعب موتها الى الان و لم اكف عن لوم نفسي و معاقبتها
اتمنى ان تكون في الجنة ترقد بسلام
هذه بعض الافكار التي تراودني كل يوم ما الاسباب يا ترى ؟؟ هل انا لم ارضى بقضاء الله و قدره و بدات افتش عن اسباب موتها لاني اول مرة اشاهد انسان يموت و خصوصا اختي و صغيرة في السن لاني كنت احسب ان الموت للعجائز و المرضىاما اختي فكان مرضها ليس خبيث, هل انا اعصي الله في تفكيري؟؟؟
اشكرك جزيل الشكر ولك مني كل الاحترام و التقدير و اشكرك على كل كلمة قلتها لي ريحنتي نسبيا لكن اريد ان اقضي عليها كلها باذن الله
ارجوك يا رجل الرجال ريحني اريد ان اصبح كما كنت ولا افكر في مماتها
انتظرك و انتظر جميع الردود لتوجيهي و مواساتي حتى كلمات العتاب انا مستعدة لها المهم ادا كنت اخطات في شيء اعاقب عليه لكي ارتاح

التعديل الأخير تم بواسطة fatin555 ; 06-07-2011 الساعة 03:40 AM

مواقع النشر