هل توافق علي الإختلاط ؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-12-2010, 08:38 PM
المدمر2000
عضو نشيط جدا
المدمر2000 غير متصل  
انا اوافق على الاختلاط ولا مانع عندي
قديم 19-12-2010, 06:29 AM
كرز وفراولة
عضو نشيط
كرز وفراولة غير متصل  
اخوي رجل حليم ماقدرت ترد على اسئلتي براحتك هذا الشي يخصك

انا سئلتك هذي الاسئلة عشان انا اشتغل بمستشفى صحيح ان قسمي مافية اختلاط كبير بس يعتبر مكان مختلط
انا دخلت المجال الصحي والسبب الرئيسي عشان حريمنا لحد يكشف عليهم من الرجال بما ان فيه حرمة تنوب عنه كانت فكرتي في وقت الدراسة الى متى الرجال بيكشفوا على عورات حريمنا في الوقت اللي نقدر فية احنا نكون مكانهم الى متى الرجال يلمسوا اجسام حريمنا في الوقت اللي نقدر احنا الحريم نسوي شغلة وافكار كثيرة كانت في بالي عشان غيرتي على البنت اللي يكشف عليها دكتور ولا فيه حرمة تكشف عليها والحمدلله الحين الدولة توظف بناتنا واتمنى يكون سببهم نفس تفكيري والبنت ياخوي سواء اشتغلت في مكان مختلط او مقفل عليها 20 باب وفي نيتها الخراب بتخرب بتخرب وبالاصح لاتظلموا البنات اللي يشتغلوا بمجال مختلط لان فئة قليلة شوهت سمعة الكل مو بنت وحدة تشوفها تضحك وتفرفش مع المرضى يعني كل البنات كذا لاتظلموا لاتظلموا لاتظلموا

اما اللي يقول ان فيه بنات يتقفل عليها الابواب مع المدراء في الاجتماعات فانا اقول هذا عملها وهي اذا محترمة حالها بتجبر جميع من في الاجتماع على احترامها واذا كانت صايعة فالله يعينها على ما ابتلاها والبنت اللي تكون في وسط المراجعين الله يعينها كمان على بهدلة المراجعين لان اللي يسب واللي يلعن واللي يتحرش وتاكدوا البنت اللي تستحمل هذا النوع من المرضى معناه انها محتاجة للوظيفة لاني اعرف بنات الدكتور يمديده عليهم ويضربهم اذا غلطوا واذا سئلتهم ليه ردوا علي وهم يصيحوا يلعن ابو الحاجة اللي تخلينا مذلولين كذا

هذا ردي واشياء بسيطة من اللي اشوفة عندي بالدوام واذا تبغون اقول لكم اكثر عادي ماعندي اي مانع
قديم 19-12-2010, 01:20 PM
رجل حليم
عضو مثالي
رجل حليم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرز وفراولة مشاهدة المشاركة
اغلب الردود ضد عمل المراة في مكان مختلط

طيب تقبلوا يارجال المنتدى ان عورات حريمكم تنكشف على رجال غريب اللي هو بمسمى دكتور؟؟؟

يعني لما الدكتور يكشف على صدور وعورات حريمكم ايزي الوضع عندكم؟؟

تقبلوا ان ممرض يمسك يد حريمكم عشان يقيس الضغط او ياخذ منها عينات؟؟

تقبلوا ان الممرض يمسك بيد حريمكم ويدخلهم تكرموا الحمام؟؟

لان انتو تغيروا ان الحريم يشتغلوا بمكان مختلط ولاتغيروا اذا انكشفت عورات حريمكم

انتظر الاجابة
يا اختي ..
لم اتعمد عدم الرد و لكن الموضوع استوفي من الردود و لكن طبعا ان كان عمل المرأة سيصون عورات نسائنا فمرحبا به و لكن هناك العديد من المستوصفات النسائية فقط و التي يعمل بها طبيبات نساء فقط في مختلف التخصصات .. و بذلك حفظ الطبيبات انفسهن و حفظوا مرضاهم من شر الاختلاط ..

لكي نتفادي لمس الاطباء الرجال لاجساد نسائنا يجب ان يكون هناك عددا كافيا من الطبيبات الماهرات في كل التخصصات و ايمان من الناس بتجنب الاطباء الرجال في الكشف علي النساء .. و ذلك سيجبر المؤسسات الطبية علي الحرص علي عدم الاختلاط لكن الواقع غير ذلك .. فلا يوجد العدد الكافي من الطبيبات الماهرات و لا يوجد الحرص من الناس علي تجنب النساء للاطباء الرجال ..
مشكورة اختي علي المشاركة ..
موضوع مغلق

مواقع النشر