تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167) - الصفحة 19 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-09-2014, 11:04 AM
*الدانه*
عضو مميز
*الدانه* غير متصل  
رد : تغير زوجي الغريب (مستجدات بالرد 74-142)

الحمدلله والشكر لله
الله يديم الحب والسعادة بينكم
ولعل ماحصل درس لكم
قديم 01-09-2014, 11:08 AM
سمو**
عضو مثالي
سمو** غير متصل  

ماشاء الله لاقوة الا بالله ...الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ..لعل مامر بك افادك كيف تتعاملين مع زوجك فهو طيب ولكن كما قيل..اتقي شر الحليم اذا غضب..لا اعاد الله عليكم تلك الايام التي مررت بها وابدلها الله عليكما بسعادة وهناء وفرح
قديم 01-09-2014, 11:52 AM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسسز ميمي مشاهدة المشاركة
كنت بكتب الي صار من البارح بس النت تعبان

جاء عندنا البيت ومعاه صحن حلا وقهوة وجاب بنتي معاه واشر عليها تروح تجلس عندي راح عندي ابويا وامي واعتذرلهم وقبل راسهم واياديهم بعدها اخذ اخويا على جنب وتفاهم معه وتصالحو
صار حديث كبير بينه وبين اهلي وجالسين تفاهمو بس بعطيكم الزبدة قال لابويا انه رجال فاهم وواعي ويعرف يمسك زمام الامور وتدخلاته هوا وامي ما تزيد الا مشاكل وقله انك انت وعمتي بمقام والدي وبيتي مفتوح لكم وقت ما تبون بس لا تتدخلو في تفاصيل حياتنا الا اذا طلبنا منكم اهلي تفهمو واعتذرو له ابويا اعترف انه تدخلاته ذي كانت سبب طلاق اختي وقال ما ابغى الشي يتكرر مع بنتي الثانية وجلس يمدح فيه يقله انت رجال معدنك طيب وابن حلال وابغاك زوج لبنتي ما ابيها تخسرك بس اترك عنك هالحقد والزعل الي زاد عن حده قبل فترة كنتو زي عصافير الحب والحين تغير وضعكم زوجي ضحك وقال ان شاء الله انا خلاص بفتح صفحة جديدة مع الكل وبترك الماضي امي اعتذرت منها والحمدلله انها تزوجت وشافت حياتها وبنتك والله اني احبها والي طول زعلي اني ما توقعت منها موقفها وان شاء الله كل شي بيرجع زي ما كان شوية طلب من اهلي انه يجلس معي لوحدي اهلي طلعو وقعد جنبي وقبل راسي ويدي ومسك يدي وحاسة بيده ترجف وقاعدين نتصافى ونتصالح وفتحنا صفحة جديدة واصر اني اقعد عند اهلي لين ما اولد لاني محتاجة ارتاح هالفترة واعطاني مبلغ في يدي وجاب شنطة بنتي وقال خليها تقعد عندك تتونسين معاها بعدها قبلني واستودعني الله وطلع
الحمدلله حبيت اقولكم ان الامور انصلحت

الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات ..
يغلق ..........

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...
موضوع مغلق

مواقع النشر