احتاج نصائحكم أو مواساتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 16-04-2017, 08:20 AM
Rudi
موقوف
Rudi غير متصل  
احتاج نصائحكم أو مواساتكم

قبل سنة بالضبط كتبت موضوعي مع ابن عمي
منكم من قال أني حاسدة و منكم من قال غيرانة
و منكم من تعاطف و صبرني بكلمات كانت مثل البلسم

مهما قلت و مهما تكلمت مستحيل انقل لكم الصورة كما هي فرجاء اكرموني بحسن ظنكم لأن اللي فيني مكفيني

الان انا أعاني منه هو لسانه مو ماسكه عني
ما خلا احد الا وقال له ان Rudi كلمتني و نشبت لي
و كلام مدري عنه لأني ارفض اسمع من اَي احد
لكن اللي حاصل انه يتكلم فيني

عمي أبعدت عنه ما عاد قابلته الا بالعيد الماضي

بنات العائلة كلهم صاروا يدرون
خواته و أمه اعوذ بالله من طبعهم
وحدة من خواته ما عندها الا دق بالحكي و كل شوي تكلم وتضحك مع خطيبة اخوها قدامي وإذا رحت مكان ثاني وقفت ما عاد تكلمها يعني حركات حريم ، للأمانة بنت عمي اللي خطبوها قمة في الأدب والاخلاق ولا تسوي مثل الباقين و لا حتى تعطيهم وجه في اللي يسوونه

واللحين اختي وصلها الكلام من بنات عمي واحد من اخواني وصله الكلام لكنه ملتزم الصمت ولا كلمني ولا قال لي شيء

يا عالم وش هالدناءه اللي فيه وش يبي ليه ما هو مرتاح لين يوطئ راسي !!!
الله ينتقم منه والله حتى لما كلمته مره وحدة و انتهى ككككل شيء و لا عاد دورت وراءه و لا عاد طرى ع بالي حتى وقتها أصلا ما قد دريت انه خطب ولو دريت قسم بالله ما تساهلت معه

طبعا الناس كلها تدري من قبل 6 شهور لكن اختي واخوي هذا الأسبوع وصلهم الحكي

احس بقهر منه ودي أرسل له كلام يوقفه عند حده لكني أتراجع لأن ما ابي أكرر الغلط و لأن اللي مثله ما يستاهل احد يكلمه لأن ما بينفع فيه شيء

( أبوي هو كبير العائلة و الكل يحسب له الف حساب واخواني مثل شخصية أبوي فالكل يقدرهم و محد راح يتجرأ ويفكر يتكلم فيني عندهم لهذا هم للحين ما يدرون ما عدا واحد منهم كيف عرف مدري )

انا متأكدة أن أبوي محد بيعلمه و لا انا خايفة من هالشيء لكن ما ابي احد يتكلم فيني انا دايم مرتفعة بينهم ما ابي شيء مثل كذا ينزل مني ولو انه صار لكن الله المستعان

والله أني مو سيئة و لا انا راعية غلط لكن مدري ليه يصير معي كذا يمكن هو يبي يُبين للناس ان هذي ما تصلح و ان الله بدلني أحسن منها ؟!
مع العلم ان الفروقات بيني وبين اللي اخذها فرق السماء عن الارض
يمكن هالشيء مأثر فيه وفِي أهله ومخليهم يتكلمون

لأن اللي سويته صحيح انه غلللطط لكن ما يستدعي كل هذا و لا ضريت به احد
هم ليش يضروني بكلامهم !!!
أصلا ما سويت شيء الا أني أعطيته وجه و أخذت وأعطيت بالحكي معه
و حتى ولو لو انه إنسان يخاف الله كان تكلم فيني عند أبوي وأهلي ع أساس يأدبوني لو أني غلطت بشيء لكن ليه يروح للناس ويحكي بالشينة عن بنت عمه !!!

ما ضريته و لا ضريت غيره
لكن ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

التعديل الأخير تم بواسطة Rudi ; 16-04-2017 الساعة 08:24 AM

مواقع النشر