يحبها بجنون وهي لا تحبه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 21-12-2003, 12:48 PM
رام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رام
رام غير متصل  
في ناس دائما قلبهم مبهدلهم فهم بطبعهم رقيقي المشاعر
وياريت كان بيقدر يطنشها ما كان صابته الامراض
هؤلاء كتبت عليهم الذله والمسكنه في الحب والحب بالنسبة اليهم هو الدنيا .. بل اكثر
كان الله في عونه
أخوك رام
قديم 21-12-2003, 03:45 PM
القلب المجـروح
عضو جديد
القلب المجـروح غير متصل  
اشكر اخواني واخواتي الاعضاء على الردود , جميع الردود رائعة وساقوم بعرضها على صديقي ...

في الحقيقة انه حاول عدة مرات نسيانها لكنه فشل ولم يستطع لانه يحبها حب صادق ونقي , حاول ايضا
تركها فترة من الزمن لكي تحس بحبه لها ...فقالت انها كانت تعلم انه لا يحبها ولدلك تركها لفترة
وعندما اخبرها انها كانت خطة لكي تحس هي بحبه , استحت وقالت له انشاء الله انها تكون قد
مسؤولية الحب الدي اهداه اياها .

لكم خالص شكري (القلب المجروح)
قديم 21-12-2003, 05:03 PM
متوهق
عضو جديد
متوهق غير متصل  
يخوي الله يصبرك انشاء الله وبيني وبينك مشكلة الحب من طرف واحد مشكله صعبه...بس تبي لها رجال بمعنى الكلمه....هل انت من الرجال الذين ينهانون للمرأه..لا اعتقد...هل انت ضعيف الشخصيه لهذا الحد..لا اعتقد.....هل هذه الفتاه هي الوحيده في العالم..لا اعتقد.....هل انت اول مره تشوووف فيها إمرأه رقيقه زي المرأه هذي..لا اعتقد..........

صدقني هذي المشكله حصلت لي اول ما تزوجت...والسالفه اني تزوجت...ولما كنا في شهر العسل إتصور اشوف المرأه تبكي وتقوول ندمانه لاني تزوجتك.........طار عقلي وفقدت صوابي...ليه لاني كنت احبها بشكل جنوني زيك بالظبط...تصور اني صرت ما أأكل ولا اشرب..ولا حتى احب احد...

شكيت لاحد اصدقائي (رحمه الله ) كان مثالا للرجوله..وهو بعد صار له مشكله يحتار في حلها الحكماء صدقني لكنه طلع منها زي الشعره من العجين الزبده ما ابي اخلط عليك السوالف واذا تبيها انت تدلل المهم شكيت له فقال...صدقني اشك انك رجال قلت له ليشش...قال يا خي طنشها وسو نفسك ما تعرفها مع انها في بيتي..وحاول انك ما تكلمها ولا تنام معها في فراش او عطها ظهرك في عند النوم......

المشكله انها كانت تحبني مووووت قبل الزواج...الحل اني طبقت هذه العمليه وهو الهجر...حتى تصور كانوا اهلي يعايروووني بضعفي امام هذه المشكله في بداية الزواج..........

صدقني كلها 11 يوم وكانت النتائج حلوه مره...

كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟المره تغيرت صارت تسسووولف والكلام الناعم..وانا مسوي نفسي متغلي..وكلما زاد التغلي زادت الحلاوه....

فالغرض يا خوي من سردي لهذه المشكله لاثبت لك انك لست الوحيد بس تاكد انها ما تحب شخص ثاني..وتقوم انت تمرض نفسك على شي ما يستاهل.......حتى لو كانت فريده في جمالها او تعليمها او خلافه...

كل شي يتصلح الا كسر القلوووب...لكن الله يكتب الي فيه الخير...

تعال.......ما تذكر قول الله تعالي..((عسى ان تحبوا شيئا وهوشرا لكم..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم..) صدق الله العظيم..

او كما قال سبحانه...

والمثل يقووول (( من باعنا بفلوووس ..ببلاش بعناه))

وسلامتكم كلكم وهندي قصدي سووري على الاطاله
قديم 22-12-2003, 07:26 AM
التائب
عضو جديد
التائب غير متصل  
كنت أدعوا الله وأنا ساجد أمام الكعبة أن أتزوج من كنت أحبها

والآن بعد أن تزوجتها 00كل ما أخشاه أن أنتحر بسببها

وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم
قديم 22-12-2003, 08:56 AM
المنتظر
قلم مبدع
المنتظر غير متصل  
اخي القلب المجروح..
فيه مثل دارج يقول ( طنش تعش تنتعش) .. يعني طنشها شوي واختبرها .. صدقني هي اذا هي تحبك راح تلاحظ هذا واضح عليها .. ولكن لا تنخدع واكررها لا تنخدع قد تركض وراك وتعتب عليك وتحسسك انها تحبها لكن لا تنخدع وتأكد لانها ما تبي تخسر واحد يحبها حب جنوني ويمكن تستمر معك عشان انت تحبها .. لان فيه نوعيه من البنات تحب تعيش وتكون علاقات كثيرة عشان يكثرون اللي يحبونها وتقول مادام هو يحبني سوف يبسطني ويوفر كل اللي ابيه .. المهم من رأي اهتم بنفسك لا نها ماراح تنفعك اذا فشلت على العكس هاتقول زين مارارتبطت في هالفاشل .. وانا ادري انه من الصعب النسيان وليس كما قالوا بعض الاخوان في ردودهم .. لكن كل شيء يهون الا اذا وصل للكرامه .. واذكرك بمثل مهم جداً ( ابعد بعيد ،، حبك يزيد ) الله يعينك ( طبعاً كلامي موجه لصاحب المشكلة) اذا كان حبك تقصد فيه الخير وما يرضي الله.

الاخت الاسيرة اتمنى من الله ان ينولك اللي في بالك بالحلال .
قديم 22-12-2003, 09:39 AM
Himmo al ajeeb
قلب المنتدى النابض
Himmo al ajeeb غير متصل  
يجب قبل كل شي ان يكرم نفسه قليلا يأخي الله سبحانه وتعالى قال "ولقد كرمنا بني ادم" وصديقك ينزل نفسه لها , يأخي اذا هي ماتحبه خلاص.

سلام عليكم
قديم 22-12-2003, 08:00 PM
الصدى الصامت
عضو جديد
الصدى الصامت غير متصل  
كلم صاحبك انه ينسى كلمت حب وانه يحاول يقراها بالعكس ويعرف معناها والله يعين الجميع
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
قديم 23-12-2003, 12:23 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
تصدقون يا أخوان ما توقعت انه فيه رجال تهون عليه نفسه أمام امرأة
كنا نسمعها في القصص الرومانسية والمسلسلات , لكن حقيقة ما توقعت
وأقول لهذا الصنف , يكفيك انك بتخسر رجولتك وكرامتك , من أجل من لايسوى حبك , يا أخي تخيل نفسك بشنبك وأنت تدمع عيونك , كأنك طفل صغير , بالله تنفع تسوس اسرة , أصلا انت ما قدرت تسوس نفسك امام أمرأة 0
ولو كان قلبي متعلق بها كعابد صنم , ما تهون علي المس بكرامتي فضلاً أن أرتمي عند قدمها , واتمسح بترابها , كالهر الوديع , فلو كان فيه خير كا ن امه اولى بهذا الحب , مو امرأة تمسح بكرامته الأرض , بل أني استغرب من رجل تهينه امرأة ويبقى شي في قلبه من حبها , ولو لم ينسلخ
سأخرجه وادوس عليه بقدمي أمامها , الا الكراااااااااااااااااامة
موضوع مغلق

مواقع النشر