ارجوا منكم الحل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 25-05-2006, 08:31 PM
ام مالكsm
عضو جديد
ام مالكsm غير متصل  
icon54 ارجوا منكم الحل

[]السلام عليكم
بصراحة ماادري وش اقول انا متزوجة وصار لي اقل من سنة وزوجي كان يجيني في اليوم مرة وحدة او اثنين او ثلاث اذا كثر ماادري هل هذا هو الحد الطبيعي مي هذي المشكلة المشكلة انة من اسبوعين تقريبا ماصار يشتهي مثل اول يعني قد يمر ايام وماجاني واحيانا يحاول في البداية ولكن سرعان ماتنطفي شهوته وما يستطيع انه يقذف وخاصة انه ماهو قريب مني لانه معلم في منطقه بعيدة ومايجي الا نهاية الاسبوع وممكن يكون مشتهي اول مايجي بس وبعدينيطفي فما ادري وش المشكلة ارجو ان اللي يستطيع يساعدني بافكاره اوطريقة يساعدني لاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عفوا: تم تغير العناون

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 26-05-2006 الساعة 01:38 PM
قديم 26-05-2006, 12:07 AM
مخاوي العز
عضو مميز
مخاوي العز غير متصل  
أختي الكريمة

كوني صريحة معه غاية الصراحة وناقشيه بهدوء تاااااام سبب ذلك . لإن الصراحة أحيانا تشجع الزوج لمعالجة وضعه سواء الطبي أو النفسي . بعض الأزواج يظن سكوت الزوجة وحيائها من النقاش هو رضاها بالوضع . لكن إذا نوقش يشعر بالمسئولية وهذا الأمر حق من حقوقك فبدونه تتوتر الحياة الزوجية وبدونه لايحدث إنسجام ولا ود بين الطرفين . أقترح أن تناقشيه بأدب جم وأخلاق عالية سبب هذا الصدود وهو يعرف السبب أكيد . لكن يسؤالك راح بإذن الله يبحث عن العلاج . وفقك الله معه بحياة سعيدة آمين ولا تنسي الدعاء

التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي العز ; 26-05-2006 الساعة 12:29 AM
قديم 26-05-2006, 03:59 AM
ام مالكsm
عضو جديد
ام مالكsm غير متصل  
اخي الكريم شكرا لمرورك وطرحك الرائع..
وللاسف دار نقاش بيننا ووجدت انه يبحث عن السبب الذي جعله هكذا
يعني كلنا نبحث عن الحل...

قديم 26-05-2006, 04:26 AM
اشجان جده
عضو جديد
اشجان جده غير متصل  
اختي ام مالك..انا ارى انك تحاولي تعدلي الوضع
بنفسك لاني ارى انك لوصارحتيه راح تعقدين الموضوع
وممكن يفقد الثقه في نفسه المسالة يبغالهاشوية فن
اهم شي حسسيه ان الامور طبيعيه
اتمنى لك السعاده
قديم 26-05-2006, 05:56 AM
أمير الخيال
عضو جديد
أمير الخيال غير متصل  
أكاد أجزم أن الوضع أختي الكريمة " نفسي بحت "

لأن نفسية الرجل ، أهم عناصر لقؤه الحميمي بزوجته

حاولي تستشفي بقدر المستطاع إن كان هناك أمر يقلقه " بطريقة غير مباشرة " أي من دون أن يعرف أن لسؤالك علاقة بأداءه الجنسي

وهناك ملاحظة : إن كان من ضمن المتعاملين بالأسهم فلعل هذا من الأسباب " خصوصا مع خسائرها الفادحة "

والله اسأل لكم التوفيق
قديم 26-05-2006, 05:59 AM
سامي العجمي
عضو دائم
سامي العجمي غير متصل  
الله يصلح حالكم

انا رأي انك تغيري في غرفتكم ديكورها مفارشها

من غير ما يعرف يدخل البيت يتفاجئ

وتغيري لبسك وعطرك

وتطلعين له في كلمه حلوه

والاهم تكثري الدعاء لا تنسي الدعاء
قديم 27-05-2006, 09:56 AM
emd_ml
عضو دائم
emd_ml غير متصل  
اختي العزيزه الملل شئ طبيعي والشبع شئ طبيعي وغير معقول ان يظل زوجك كول العمر كلما راكي تحول الي انسان مثار وعليكي ان تفهمي ذلك وان تتعايشي معه
وعليكي ان تعرفي طرق او اسلوب يمكن ان يثيره او يشعل نار الرغبه داخله
وعلكي ان تعرفي ان الرجل مثل المراه من الممكن ان لا يكون لديه رغبه في وقت ولكن الفرق ان المراه تستطيع ان تمارس الجماع بدون رغبه لانها غير مطلوب منها شئ محدد لتكون جاهزه اما الرجل فيحتاج اللي انتصاب العضو وهذا لا يحدس بالساهل او كده بدون دوافع او علي طول اليوم بمجرد ان يراكي ولكن يحتاج الي مساعده وعليكي ان تعرفي كيفه تساعديه وانا مختلف مه الاخوه بان المساعده تكمن في ملابس او تغيير فرش او اشياء مثل هذه هي اشياء جيده ولكن لا تصلح بنفسها فقط
انصحك بعض النصائح التي تثير الرجل
اولا عند الاسترخاء في الغرفه نامي بجواره وادخلي في حضنه بطريقه عفويه وضعي راسك علي صدره وهذا كل يوم بدون انقطاع لابد ان تعملي هذا الشئ قبل النوم العادي او وقت الاسترخاء
ثانيا وانت في وضع الاسترخاء هذا قبل النوم العادي حدثيه بما دار طول اليوم من احداث واجعليه يحكي لكي ايضا وداعبي صدره وفخذه وجميع جسده بيدك واطلبو منه يداعب جسدك بالتحسيس الخفيف وانتم تتحدثون عادي
ثالثا عند الرغبه حولي التحسيس العادي لتحسيس برغبه اثناء الكلام العادي مع قبله علي خده مع تنهيده او اي شئ يحس معه انكي مثاره بدون كلام
رابعا داعبي عضوه الذكري بيدك وهو غير منتصب بطريقه عاديه ولا تضحكي ولا تشعريه انه شئ غير طبيعي ان يكون غير منتصب واستمري في مداعبته بيدك علي عضوه الي ان ينتصب ومن الممكن ان تكملي العلاقه او تكتفي بهذه المشاعر فقط لكن افعلي ذلك كل يوم كنوع من المتعه البسيطه
خامسا عند الرغبه وبعد انتصاب العضو الذكري سوف تجديه مستعد الكمال العلاقه لان عضوه انتصب وهو اصبح مثار بشكل طبيعي وعفوي وان لم يقوم باكمال العلاقه لا تخجلي ان انتصب عضوه ان تبدئي انت بالتقبيل والتنهيد المثير معبره عن رغبتك ولن يستحمل اكتر من كده وهتشوفي اما اذا طنش خلي جنبط سكينه وكياس سوده وادبحيه واخلصي ههههههه emd_ml
قديم 27-05-2006, 01:48 PM
انا صالح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية انا صالح
انا صالح غير متصل  
انا رأيى لو تمنعت يوم من الأيام وبعدين شوفى كيف راح يسوى

وحاولى اثناء العلاقه الحميمه باستثارته بالكلام والأفعال

وترى الأكثار يولد الملل شوى شوى لاحقين على بعض

وبعدين حاولى تخففين او تقللين من الأغراءات ترى الرجل اذا شاف زوجته متزينه ولابسه ومتعطره راح يفكر ان عليه عمل لازم يؤديه وهو مامضى على اخر معاشره كثير او كان تعبان او يفكر راح تنهدم نفسيته وما يقدر يعمل شى لأنه يرى انه من واجبه ان يرضى زوجته وبكذا تفشل العمليه. اهم حاجه فى الرجل لأتمام عملية الجماع النفسيه يا معشر النساء لها دور كبييييير
قديم 27-05-2006, 05:21 PM
المعيات
عضو جديد
المعيات غير متصل  
العامل النفسي له دور مهم جداً جداً
لا حظي ما هي الضغوط النفسية التي يعاني منها سواء كان دين أو تعمير أو مشاكل اهلية أو كون عملة بعيد مشاكل عملية و بعد وقت من ذلك تأكدي أنة سيعود كسابق عهدة وافضل عندما تنتهي هذه الضغوطات
قديم 29-05-2006, 12:21 PM
ossama2006
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ossama2006
ossama2006 غير متصل  
اوؤيد مجموع النصائح السابقه مجتمعه

مواقع النشر