كم مره العدد المعقول؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 15-09-2003, 12:26 PM
مشاري
موقوف
مشاري غير متصل  
اولا يجب ان نعلم ان العبرة ليست بالكم بل بالنوع...

في بداية الزواج لا نستغرب ان يحدث قذف لعدة مرات متتالية....لان الرجل وقتها يكون في بداية معرفته بالجنس ويكون مستلذا به...ولكن يتم ذلك بسرعة تفوق معدل سرعة القذف لدى المتزوجين منذ زمن اقدم....

البعض من الرجال يقذف لمرة واحده ولكنه يقوم بالاستمتاع كثيرا وايضا يقوم بتلبية كافة متطلبات زوجته....

واعتقد ان ماقل عدده وزاد جودته هو الافضل بالنسبة للجماع....
قديم 15-09-2003, 09:20 PM
الرجل الاسد
عضو جديد
الرجل الاسد غير متصل  
شكرا للاخ فلسطيني على التعقيب
وشكرا للاخت الملكة على الافادة

اخي فلسطيني انا قلت انه الوضع الطبيعي مرتين بالساعتين

اتمنى من الاخت الملكة ان تبين لنا الوقت المعتاد بين كل نشوة للمراة
لكن اذا لا حظت السؤال كان عن اقصى عدد ممكن

وانا حصل معي شخصيا ولكن لمرة واحدة عدد 5 مرات بحوالي ساعتين، لكن كنت بصراحة عامل تحضير نفسي فريد قبل ثلا ث ايام وكنت بقمة الاثارة

اي انها تحصل لكن بظروف نادرة وبتحضير مسبق واثارة عالية

لكن في خضم الحياة الزوجية الاعتيادية اتوقع لا تحصل بسهولة الا عند سفر احد الطرفين لفترة طويلة

ونحن هنا بالموقع لافادة اخواننا السائلين وليس للكذب او التفاخر ،خصوصا اذا كانت اسماؤنا مستعارة فما الحكمة

اتمنى لكم التوفيق
قديم 15-09-2003, 09:33 PM
المصرقعة
موقوف
المصرقعة غير متصل  
خلال ساعتين ممكن ان البنت إذا كانت ساخنة وتحب الجنس إنها تنزل أربع أو ثلاث مرات
قديم 16-09-2003, 02:30 AM
hapy
عضو جديد
hapy غير متصل  
السلام
ليس الهدف هو عدد المرات التي تتم بها عملية القذف المهم ماانت فاعل بهذه الساعتان مامدى الاستمتاع الذي تستمتعه ومدى ماتقدمه من استمتاع لشريكك
اما بالنسبة للمرأة فيمكن لها ان تصل للذروه بأعداد كبيرة للغاية ويجب ان نفرق بين الرعشة و هي درجة اقل من الوصول للذروة وهنا انا اتكلم عن الذروة فهي على استعداد للوصول لكن السؤال كيف ... يعتمد ذالك على الشريك الذي يستطيع ان يوصلها للذروة بأعداد هائله واكرر هائله وان كان هناك ممن يعتقد ان ثمانية صعبة بل مستحيلة فهذا عدد هزيل جدا
وشكرا للجميع
قديم 16-09-2003, 05:40 PM
الرجل الاسد
عضو جديد
الرجل الاسد غير متصل  
مرحبا

[شكرا يا Happy
اتمنى ان توضح لنا بالتفصيل الممل الفرق بين الرعشة والذروة
ترى خايف الحرمة ما وصلت الذروة للحين

الله يحفظك

QUOTE=hapy]السلام
ليس الهدف هو عدد المرات التي تتم بها عملية القذف المهم ماانت فاعل بهذه الساعتان مامدى الاستمتاع الذي تستمتعه ومدى ماتقدمه من استمتاع لشريكك
اما بالنسبة للمرأة فيمكن لها ان تصل للذروه بأعداد كبيرة للغاية ويجب ان نفرق بين الرعشة و هي درجة اقل من الوصول للذروة وهنا انا اتكلم عن الذروة فهي على استعداد للوصول لكن السؤال كيف ... يعتمد ذالك على الشريك الذي يستطيع ان يوصلها للذروة بأعداد هائله واكرر هائله وان كان هناك ممن يعتقد ان ثمانية صعبة بل مستحيلة فهذا عدد هزيل جدا
وشكرا للجميع[/QUOTE]
قديم 17-09-2003, 02:12 AM
ليزر
عضو جديد
ليزر غير متصل  
قليل من المصداقيه ياإخوان وش هالأفلام الهنديه اللي نقراها ،، مع احترامي ناقص بس نضبط السيناريو ونجيب بطل ومخرج ونسوي فلم هندي يكسر شباك التذاكر ،،
أجل 8 مرات في ساعتين عسا ماشر ؟؟ ترا حنا نتكلم عن عملية جماع وليس اغتصاب شكل أغلب الإخوان اللي ردوا مايعرفون المراد بالقذف وإلا 8 مرات في ساعتين معناها كل ربع ساعه يقذف مره والله لو إنك ماطور منتب آدمي .
السؤال الذي يطرح نفسه هل هذا الأمر مقبول طبياً ،، ياليت أبو 8 هذا يمر أحد الأطباء ويقول له أنه يقذف 4 مرات في ساعتين انا أبصم إنه يبي يلفخه بالخرامه على خشته .

الأمر الآخر بعض الإخوه يقول ممكن للرجل أن يقذف عدة مرات متتاليه إذا كان في بدايه زواجه وهذه السالفه ذكرتني بشياب كل واحد منهم ينصب على الثاني قال واحد منهم أنا أعرف واحد يوم زواجه سواها 6 مرات في ليلة الدخله يعني في ليله وحده وليس في ساعتين ،، تدرون ماذا كان جواب أحد الموجودين وكان طبيبا ،، قال له ياعم خويك يا إنه نصاب أو البنت مهيب بكر لأنها لو كانت بكر كان جاها نزيف وراحت من صيد أمس ‍‍!! لاتعليق

يقول المثل (( حدّث العاقل بما لايليق فإذا صدّق فلا عقل له )) اما من كتب ردودا يريد أن يبرز عضلاته فيها ويقول أنا أقوى واحد فأعتقد أن الهدف من المنتدى هو الفائده وليس المفاخره بالضحك على الذقون .

مع مراعاة أن إختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
ودمتم ،،،
قديم 17-09-2003, 08:23 AM
fahad-20000
عضو جديد
fahad-20000 غير متصل  
1- هل المراءة تقذف ولا لا لأن حسب كلامكم إنها تقذف واللي عرفته من المنتدى أنها لا تقذف
وهل ينزل منه سائل معين بعد القذف .

2- أرجوا توضيح بالنسبة أنا المراءة تقذف في ساعين أكثر من الرجل (طيب المعروف أنا المراءة من الصعب أن تصل إلى الذروة
بسهولة بعكس الرجل بسرعة يقذف) طيب كيف تجي إن المراءة تقذف أكثر من الرجل خلال ساعتين.

2- سؤال موجه للعضور ماهو الفرق بين ( الرعشة ) و( الذروة ) .

ولكم خالص الشكر والتقدير .
قديم 17-09-2003, 04:31 PM
رومانسي جدا
موقوف
رومانسي جدا غير متصل  
شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اب شااااااااااباااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات
تحيياتي لكم ومشكوووووووووووووورين على الاضااااااااااااااااااااااااااااافههه

وصراحه بين فيه فرووووووووووووووق وايد بين الشباب والشاااابااااااااااااات

تحياتي لكم
قديم 19-09-2003, 04:15 PM
رومانسي جدا
موقوف
رومانسي جدا غير متصل  
ighهلا شباااااااااااب وشابات
شكرا على المشاكره

وانا معك الفرنسيه كلامك صح
قديم 19-09-2003, 05:55 PM
الشهوة العارمه
موقوف
الشهوة العارمه غير متصل  
هلا بالجميع
معظم الردود اتفقت على ان الراحة النفسيه لها دور في العدد...
الراحة النفسيه + التجاوب من الطرفين + الاثارة + التغيير + البنيه الجسمانيه + الجرأه وعدم الخجل = من 2 الى 5 مرات تقريبا ....

تحياتي

مواقع النشر