حامل بالشهر التاسع ..... ضروري جدا .....ز - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 12-02-2011, 07:56 PM
um rayan jaber
عضو دائم
 الصورة الرمزية um rayan jaber
um rayan jaber غير متصل  
mama حامل بالشهر التاسع ..... ضروري جدا .....ز

السلام عليكم
انا حامل بالأسبوع ال 37 و آخر موعد الي 5-3 .......
بعاني من مغص شديد كاللي ماخذ برد وعم ينزل افرازات تشبه العفو المخاط ولونها ابيض وعم تنزل بغزارة بس ما في وجع ظهر ..الا خفيف ..... والحمد الله حركة الطفل جيدة ...... البارحة نزل المخاط وفيه دم بس بعد الجماع اما الحين صافي وانا رحت عالمستشفى يوم الاثنين الماضي وقالو عندي توسع 1 سم ......... ما اعرف اروح المستشفى ولا لأ ...... ومتى انسب وقت اروح ..... ارجو الإفادة ومشكورة .........
.
قديم 13-02-2011, 02:13 PM
um rayan jaber
عضو دائم
um rayan jaber غير متصل  
انا للحين مارحت المستشفى لانه المغص يهدى ويرجع ومو عارفة بصراحة خايفة اروح ويعملولي الفحص الداخلي بعدها يرجعوني .......... وبصراحة انا جدا خايفة لاني اخذ بيبي اسبرين للحين واخاف لما اولد يصير معي نزيف ...... مو عارفة شو اعمل بحالتي ومتى اروح المشفى ....... بنتظر الرد
قديم 13-02-2011, 02:33 PM
gawlp
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية gawlp
gawlp غير متصل  
الله يهديك يا ام ريان ويسامحك في حق نفسك ..
يا حبيبتي لا تخلي الخوف يحرمك تعب التسعة الشهور لا سمح الله..
والله كتبت لك امس وتراجعت قلت يمكن احد يرد عليك..
روحي ولو كان فيه خطر لا سمح الله بيولدوك ..ولا تخافي الطفل صار مكتمل الحين وما راح يحتاج الحضانة بإذن الله
الله يقومك بالسلامة ..ولا تنسي تطمنيني..
ألحين عبايتك والمستشفى على طول ..
قديم 13-02-2011, 02:44 PM
um rayan jaber
عضو دائم
um rayan jaber غير متصل  
شكرا الك حبيبتي والله بعرف لازم اروح بس الخوف وكمان انا لحالي يعني مافي حدا يروح معي هلا وشغل زوجي بعيد عني وحتى اهلي ...... الدكتورة حكتلي تعالي على عيادتي مو عالطوارئ ...... لا والحلو عيادتها بدها انتظار ساعتين انا هلا رح احاول يمكن اقدر اروح وصراحة انا هلا بتمنى اجرب وجع الولادة ولا اضل هيك محتارة ..........
قديم 14-02-2011, 12:45 AM
um rayan jaber
عضو دائم
um rayan jaber غير متصل  
السلام عليكم اتشجعت وقررت اروح المشفى بس الوجع اختفى تماما وما عم يرجع ........... حتى العفو المخاط لسه موجود لكن بشكل اقل ......... وماعدت عارفة شو اعمل ......... متى اروح المشفى ......... ليش عم يصير معي هيك ....... طبيعي هيك يعني .......... انا بكرية لهيك كل شي غريب علي ........ جد محتاجة اي نصيحة تفيدني .......
قديم 14-02-2011, 09:10 PM
um rayan jaber
عضو دائم
um rayan jaber غير متصل  
رحت المستشفى بعد ما اجاني وجع مو طبيعي ولما فحصوني حكولي معك بس توسع 2سم وعملولي تخطيط طلع عندي طلق بس الجنين نبضه وتنفسه وحركته كلها تمام فحكولي مارح نعمل معاكي شي واتحملي الطلق وخذي بنادول وخلص روحي ...... بس الوجع ماراح ..... وانا كتير تعبانة وهلا انا بالبيت بس مو عارفة شو اعمل ...... والله نفسيتي تعبانة وحكولي ماتيجي الا اذا نزلت مية الراس ...... او صار الطلق كل 5 دقايق بس شو الفايدة اذا مافي توسع .... انا جد اتعبت ....
قديم 14-02-2011, 09:29 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um rayan jaber مشاهدة المشاركة
رحت المستشفى بعد ما اجاني وجع مو طبيعي ولما فحصوني حكولي معك بس توسع 2سم وعملولي تخطيط طلع عندي طلق بس الجنين نبضه وتنفسه وحركته كلها تمام فحكولي مارح نعمل معاكي شي واتحملي الطلق وخذي بنادول وخلص روحي ...... بس الوجع ماراح ..... وانا كتير تعبانة وهلا انا بالبيت بس مو عارفة شو اعمل ...... والله نفسيتي تعبانة وحكولي ماتيجي الا اذا نزلت مية الراس ...... او صار الطلق كل 5 دقايق بس شو الفايدة اذا مافي توسع .... انا جد اتعبت ....

شوفي اختي
بتروحي المشفى لما تجيكي أعراض ولادة حقيقية و هي :

نزول دم
نزول ماء الجنين
آلام حادة منتظمة و متكررة كل 5 دقائق و كل طلقة تستمر 60 ثانية (يعني دقيقة) و ما بتزول بالباندول و المسكنات العادية

او اذا قلت حركة الجنين بشكل واضح (أقل عن 10 حركات خلال 12 ساعة تعتبر خطرة)

هذه روابط مفيدة

علامات قرب الولادة
إجابات لبنت النيل :
http://www.66n.com/forums/showpost.p...09&postcount=3
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=155198
الولادة و زيت الخروع
http://66n.com/forums/showpost.php?p...22&postcount=2

قديم 16-02-2011, 12:15 AM
um rayan jaber
عضو دائم
um rayan jaber غير متصل  
شكرا الك يا اختي وانا ان شاء الله رح اصبر وانتي ادعيلي ربي يسهل اموري ويسهلي ولادتي ..........

مواقع النشر