آخر أخباري ..خيرني بين الرضا بواقعه وبين الطلاق ..إنا لله وإنا إليه راجعون - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-10-2007, 05:21 AM
nihal_lb
عضو نشيط
nihal_lb غير متصل  
يا الله شو فرحتلك كإني أنا إلي انفرجت مشاكلها والله طول مبارح و أنا أدعيلك بصلاتي خاصة الفجر

بس عزيزتي لازم و مهم جداً تخلصي زوجك من النت بأي طريقة بس بالتدريج

لازم تنسيه شي اسمه نت و شات لإنه أظن أنه هو سبب المشاكل إلي إنتو فيها فزوجك يقضي وقت على النت أكثر ما يقضيه معك و هو تعود على هالشي عشان هيك ما عم تفرق معه وجودك من عدمه فإنت لازم تعبي الفراغ إلي موجود و إلي هو عم بعضوه بالنت

الرجل ما رح يتغير لو بقيتي تحكي 10 سنوات إنت ليش هيك و ليش ما بتتكلم معي و ليش و ليش

الرجل بتغير لما إنت تغيري أسلوبك معه... لما تشوفيه عالنت إلفتي نظره إليك ...غيري لون شعرك بس يكون لون ملفت مش قريب من لون شعرك و أهم شي يكون يلبقلك..غيري قصة شعرك.. إلبسي لبس مغري عمرك ما لبستيه أو تخيلتي حالك تلبسيه و حضريله هدية مع باقة ورد و ادخلي عليه و قدمي الهدية هو رح يتفاجأ من شكلك و من الهدية ساعتها قوليله ما بدك تشوف شو جبتلك و إذا سألك شو المناسبة قولي اليوم حسيت حالي بحبك كتير فحبيت أعبرلك عن حبي بهدية و شي تاني و اطبعي قبلة عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييقة على خده

عزيزتي الرجل مثل الطفل ما تصدقي إنو زوجك غير كلهم من نفس الطينة بيجو باللين

ربنا يوفقك و يسعدك و يصلح زوجك يا رب
قديم 18-10-2007, 05:22 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
لذة عشق = جزاك الله خيرا..بحول الله سأعمل بما قلت والله يوفقك لكل خير

بيرل جزاك الله خيرا ....العيب حاليا منه اكثر مني..قال الاطباء مستحيل ننجب وهو بهذا الوضع إلا باطفال الانابيب ..لكن لا يعجز الله شيء..سبحانه..وانا لدي حاليا ارتفاع في هرمون الحليب وان شاء الله كل الباقي زين مع ان بعد وفاة اخي رحمه الله تخلبطت لدي بعض الامور قلييييييلا

نعم اغلب وقته على النت مسنجر + حوارات +تحليلات مالية

حيوزة حبيبة قلبي..جزيت الجنة..انا لست ابدااااااااا مع خيار الطلاق..واليووووووووووم وامس بالليل ما ذكر طاري الطلاق ابدا (بفضل الله ثم بفضل دعواتكم جزيت خيرا )
بالنسبة لموضوع الابناء..انا لي كم سنة وانا لا اتعالج في خاص..يعني ما يدفع فلوس ..بس هو يبغاني اترك الحكومي ولا عاد اروح مواعيد او مشاوير لهم ..يقول ما وراهم سالفة ويعتبر هذا تسخط وعدم رضا بالقدر ..وكم مرررررررررررررررررررررررررررررررة قال لي..يا بنت الناس ..مو لازم اطفال..يعني بنموت لو ما جانا اطفال.. زوجي ما يبغاني اتحرررررررررك عشان اتعالج..حتى لما وافق وراح يحلل (علما بأن اخر تحليل له كان قبل حوالي سبع سنوات ) قلت له يروح عشان يعطونه منشطات تقوي جسمه ما حسسته انه عشان الانجاب..بس هو الله يهديه ..دايم يقول اني اغثه بهالسالفة ولما اناقشه يتضح انه هو مبالغ في اشعاري اني ازن عليه بالسالفة..

سحر الغرام = جزيت الجنة..والله نفسي يروح ويغير جو..عشان يرتاح هو ويريحني معه..بس هو ما يطلع ابداااااااااا ولا يحب يسافر ولا يزور احد (اهله وهم اهله ما يزورهم إلابعد فترة طوووووويلة )
الله يهديه ويشفيه على ما بلاه ويحننه علي
قديم 18-10-2007, 05:45 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
جبل الجليد ..جزاك الله خيرا.. انا لا احبذ الطلاق..ثم لو تطلقت ..فمن يضمن لي الزواج وانجاب الابناء

يعني تخيلي اتطلق وانا بهالعمر (قلت لكم وجهة نظر قبيلتنا للبنت وهي فهالعمر.. ثم ) يعني لا زوج ولا اولاد
احسه صعبة..
وكما قلت واكرر 13 سنة لن تمحى بسهولة من الدماغ وما يخون العشرة إلا غادر أناني وانا لست كذلك
انا فكرت في الطلاق بس من جد صعبببببة على نفسي كثير

العربي = جزيت خيرا
بالعكس زوجي لما يكون طفشان ما يبغاااااااااني اقربه ولا اجلس معه بالغرفة ولا انطق بكلمة..
زوجي من النوع اللي يشيل هم المستقبل والحاضر..ويقدر داااااااايما اسوأ الاحتمالات (نظرة تشاؤمية ) هو يكره عمله كثيييييييييرا ويتمنى يتقاعد منه (وهو قال لي لو نقولوه من مدينتنا لمدينة ثانية ..رح يتقاعد..)مع ان عمله الحالي سكتارية كأنه مدني وليس عسكري ..
وانا باذن الله سأبقى معه والله يصبرني ويقويني ,,,وانا واثقة من وعد الله (إنما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )
بس تكفووووون ادعوا لي..سبحان الله دعواتكم اجد لها اثر في حياتي والحمد لله ما توقعت ان زوجي ما يتكلم عن الطلاق ..البارحة واليوم..مع انه امسسسس كان مصررررررررررر وكررررررررها كم مرة ..

وفي كل مرة احاول انه ما يطري على لسانة طاري الطلاق

يااااااااااارب يهديه ويشفيه مما بلاه

بنت الحب..جزيت الجنة ..كلامك ريحني ..انا نفسي زوجي يفتح لي قلبه ويراضي..بس هو من النوع اللي يفضل الوحدة وثاني شيء احس ان النت سبب له انعزال عن العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم كله بما فيه انا
بارك الله فيك

حبيبتي هند ام احمد =..الله لا يوريك مكروه..شوفي يا قلبي مع ان هناك اعضاء قالوا لي اهدده بالطلاق اني اقدر استغني عنه ..بس من جد صعبة

تردي ليييييش؟؟

لأن زوجي ما عنده صبر وفي لحححححححححححظة ممكن يضيع كل اللي فات

يعني لو اقول له.....

رح يقول مع السلامة ..روحي وفكيني منك ..ابرك الساعات

انا احيانا زمان لما كنت امل كنت اقول له ابي ارو ح عند اهلي ..يقول ..ابرك الساعات وساعتها ..لك ان تتخيلي كيف التحطيمة ..لكن يمكن هو يقولها من طرف لسانة

مع ان الواقع يرجع الاول (يعني وجودي بجنبه وعدمه سيااااان)

ام وداد = الله يوفقك ..يااااااااااارب يصدق احساسك ويكون فعلا يحبني ..
والله يجمع بينك وبين زوجك على خير ويبعد عنكم عيون الناس

اخي ابو مريم...بارك الله فيك..وجزيت الجنة..انا امس كنت احسب اني رديت عليك..لكن اعذرني فقد كنت مشوشة جدااااااااااا..نعم انا اعمل بما قلت وفعلا احس براحة كبيييييييييييرة جدا..وان شاء الله سأبحث عن موضوع الاخت نايت جزاها الله خيرا ..اسأل الله ان يبارك فيك وفيكم جميييعا
قديم 18-10-2007, 05:48 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
معليش ياغلا أنت السبب في سوء حالك مع زوجك !!

أتابع مواضيعك دائما لكن ماأرد لأن نفسيتك تكون تعبانة وماأحب أزيد عليك ...

بس الآن دامك مروقة بقولك وخذيها مني ! زوجك بيرجع لحاله الأولي وأسوء !!!!

والسبب لاعيال ولاشي ! السبب أنتِ وبس !!!

اتركي سالفة عدم الانجاب على جنب وانسيها !!

الحين زوجك مقصر في أداء حقوقك وتشوفينه يقعد عالنت كثير ولافكرتي وش وراه والآن يوم شفتيه يكلم

بنت سكتي !!!!

أنتِ ضعيفة وأجبن من إنك تواجهين زوجك وتطلبين حقوقك بكل قوة ...

وزوجك متسلط ويكره المرأة الضعيفة ...

وهذا طبع الرجال عموما ...

يغلط عليك ويجرحك بالكلام وآخر شي تقولين "أنا آسفة" !!!!!!!!!!!

تحسبين إنك إذا قلتِ كذا بيقدرك ويحترمك وماتدرين إنه يحتقرك من داخله !!!

تدرين ليه زوجك بارد معك ومايشتاقلك إذا رحتِ عند أهلك ؟؟!!

ماعطيتيه فرصة !!!!

الرجال مل من كثر ماتعطينه حنان وحب !! أخذتِ حقك وحقه !!!!

افطمييييييييييه ..

بس وقفي !! لعد تبينين له لهفتك الشديدة عليه أبدا !!

والله ماأدري شقولك ياغلا بس أنتِ يبيلك إعادة تأهيل عشان تفهمين زوجك صح !!

زوجك مل من طريقة تعاملك معه ..

وهالطريقة تنفره تنفر تنفره منك ...

وتزهده فيك ...

يدري إنك دريتِ إنه يغازل ولاقلتِ شي !!

يمكن تعامله الحالي معك مجرد مداراة لك عشان ماتقولين شي عن اللي شفتيه !!

وإذا هدت الأمور وبردت السالفة بيرجع زوجك مثل ماكان ...

اقري أكثر عن الرجل المتسلط وعن المرأة القوية وفيه أستاذة بالامارات لها كلام حلو بهالخصوص

اسمها "ناعمة الهاشمي" سوي بحث قوقل باسمها بين علامات التنصيص واقري كل كلامها وبحثي عن

المنتدى الخاص فيها "بيكون من ضمن نتائج البحث" ..

إذا قريتِ كلامها بتتفتح عيونك على أمور كثيرة وبتفهمين نفسك وبتفهمين زوجك وبتكون حياتك أكثر هدوء

واستقرار بإذن الله ..

أنتِ الآن تعرضين مشكلتك وفيه ناس يردون عليك وتحكمهم عواطفهم وفيه ناس آرائهم خطيرة عليك وفيه

وفيه ...... بس أنتِ في حالتك يبيلك تقرين كلام مختصين وفاهمين الأمور صح وعندهم تجارب وحالات

مماثلة، وبإذن الله بتستفيدين من ناعمة الهاشمي كثير كثير وبتدعين لي ..

الله يصلح حالك ويريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه ....

واعذريني إذا قسيت عليك بس كله لمصلحتك والله ..
قديم 18-10-2007, 06:16 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
حنين1 = جزيت خيرا..حبيبتي ..هو اكيد يعاني من ضغوط..لكن صدقيني لو نظرنا لها غير هي ضغوط..يعني هو دايم يشتكي من العمل..عمله سهل مرة..بس هو يكره العسكرية وعنده خوف ينقلونه مدينة ثانية فيها العمل صعب..واكثر ضغوطه هو يصطنعها وهي ما تستاهل مع اني قلت له لكل انسان ضغوط..بس في ضغوط كثيرة يقدر يتخلص منها الانسان..وسعادة الانسان من صنع افكاره..يعني مشكلة زوجي انه تشاؤمي لحد كبيييييييييييييير وينظر دااااااايما للاجتمال الاسود والجانب المظلم وليس المشرق..سلبي ..لا يحب المغامرة أو التجديييييد ابدا..لا يبتسم كثيرا..حياته كلها جد في جد ..ليس لديه وقت ليضيعه في الحديث معي!!! بل كل وقته على النت والتلفااااااز وانا اسأل الله ان يأتي ذلك اليوم الي يخلي فيه النت ( ويا ليته يدخل منتديات زي هالمنتدى ..لا هو كل النت عنده مسنجر وتحليلات وحوارات يسمعها فققققققققط ) ونفسي يشارك صراحة في منتديات زي هذه عشان يشوف الدنيا ويشارك الناس فرحهم وحزنهم ويتثقف شوي خاصة في الحقوق الزوجية لاني اكتشتف عنده جههههههههههههل بالحقوق الزوجية
يعني مثلا يعتبر ان الاطفال ليس من حقي ان اسعى للعلاج
يعتبر ان استقطاعه جزء قليل من وقته لي ..ليس من حقي
يعتبر ان العلاقة الخاصة ليس مهمة يعني زي كذا

بعدين انا اصلا شبه تاركة سالفة العلاج ولي 9 شهور ما راجعت المستشفى الحكومي للان كل موعد يجي فيه ظرف يمنعني من الذهاب..ثم اني ما طلبته فلوس ..بس يوديني مشاوير..بس هو يقول مو لازم يستأذن من العمل ويوديني لمشاوريري..مع اننا طلعنا تقرير عن حالتنا عشان نروح نتعالج بلاش في احدى مستشفايات العاصمة بس هو كان رافض والحين صراحة مدري لآن لي فترة ما ناقشته..انا ما ازن عليه بسالفة الاطفال ..لو ازن عليه كان قلت له يوديني المستشفى الحكومي في العاصمة او يوديني خاص اشيك على هرموناتي من جديد ....بس هو مع كل هواشة يدخل سالفة اني اطالبه بالعلاج (انا ما طلبته فلوس للعلاج ولا زنيت عليه كل شهر ..بعد فترة طويلة يجي لي موعد واطلب منه يوديني فقط )

انجل =..جزاك الله خيرا..باذن الله ان تتحسن العلاقة بينا وفقك ربي

صائمة لله..حبيبة قلبي..جزيت خيرا
معقوووووووووووول ..زوجي يعشقني ويحبني ولا يقدر يستغني عني

انا بحلم ولا بعلم

طيب وش رايك لو قلت لك انه احيانا لما اقول له ابغى اسولف معك بعد ما احس بالطفش (لما يقعد على النت عدة ايام )

يقول لي روحي عند اهلك انبسطي معهم..ومرة جيت بعد شهرين واستقبلني استقباااااااال قمة قمة قمة في البرود والتطنيش..وحسيت باهانة للحين لسة احس فيها

معقوووووووول ان زوجي ما يقدر يستغني عني

يا لييييييييييييت

وعلى فكرة .مرااااااااات كثيرة يقول لي..نفسي اعيش لحالي وما اذكر انه قال نفسنا نعيش لحالنا..اقول له الانسان اجتماعي بطبعه..يقول نفسي وانا عايش في مكان زي المريخ ما اعرف فيه احد ..وبعدين قال الا مثلا اصدقائي وحتى هم بس يجون اسولف معهم شوي ويطلعون...
ما عمره قال اتمنى اعيش معك طول عمري ومن هالكلام
زوجي الله يهديه..عندي احساس انه فيه مرض نفسي الله يشفيه لانه يكرر هالكلمة (نفسي اعيش لحالي..احيانا اضيق منه وما عاد اتحمل كلامه ..اقول له يا ولد الحلال ..يمديك ..القبر قدامك ..تعيش فيه لحالك

فكرة اني اربي ييتم ...سبحان الله هذه فكرة اخي المتوفي رحمه الله..
انا اذكر من زماااااان يمكن 8 سنين..عرضت على زوجي فكرة التبني..احس انه ما رفضها ..بس شرطته ان يكون طفل فلسطيني..بس صعبة الاجراءات )

لكن قبل فترة لما عرضت عليه الفكرة..ما حبذها ابدا ..بل بالععكس قال..انتي مجنونة؟؟

جزاك الله خيرا حبيبتي كلامك ريحني وسأعرض عليه فكرة التبني.

لكن من لديه علم ..هل نستطيع تبني طفل من فلسطين يكون عمره اشهر قليلة..هل ممكن ؟؟

هل يمكن ان يصل للسعودية بكل سهولة ومن يقوم بايصاله

هناااااااااك اعضاء لم ارد عليهم ..لا يفهموا اني اسفه من رأيهم كلا وربي

لكن انا رديت عليهم من خلال ردي على بعض الاعضاء وصعب ارد على الكل
الله يجزيكم بكل حرف تكتبونه جنة عرضها السموات والارض

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 18-10-2007 الساعة 06:19 AM
قديم 18-10-2007, 06:53 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنّة الدنيا
معليش ياغلا أنت السبب في سوء حالك مع زوجك !!

أتابع مواضيعك دائما لكن ماأرد لأن نفسيتك تكون تعبانة وماأحب أزيد عليك ...

بس الآن دامك مروقة بقولك وخذيها مني ! زوجك بيرجع لحاله الأولي وأسوء !!!!

والسبب لاعيال ولاشي ! السبب أنتِ وبس !!!

اتركي سالفة عدم الانجاب على جنب وانسيها !!

الحين زوجك مقصر في أداء حقوقك وتشوفينه يقعد عالنت كثير ولافكرتي وش وراه والآن يوم شفتيه يكلم

بنت سكتي !!!!

هو عموما كان عنده سالفة خيانة وقلت لكم عنها قبل 9 شهور تقريبا..ولما واجهته بعد ما كلمتكم..صارت سواااااااااااااااااااااااااااااااالف وقاربنا على الانفصال (لكن صراخة لم يذكر كلمة الطلاق على لسانه زي امس )

لكن زوجي ماهو من النوع اللي يحب المواجهة..ولا تناسبه وهو يعتبر ان نفسه صح 100%

انا سكتت عليه مع اشك انه لسة على علاقة منسجر معهن..لكن لن اوبخه لعلمي بالنتيجة

ثم اني احس انه يخااااااااااااااف مي ولا يبغاني اعرف انه يدري ( لكن سبحان الله المراة عندها حاسة سادسة )

وسبق ان قلت له يا زوجي ونحن في لحظة صفاء..تصدق اني ادري باللي تسووووووووويه حتى لو ما قلت لي..واعرف احيانا وش بتسوي بعدين..وش تفكر فيه..

استغرب وبحلق بعيونه

كييييييييييف؟؟

قلت المرأة عندها حاسة سادسة

المهم قال ..طيب قولي لي مثال

..قلت له..يعني لما مثلا تقول انك ما تبي اكل وانت اصلا تبي اكل ..لما تكلم احد..وقلت له اعرف كللللللللل اللي تكلمهم ..

قال كيف كيف...كأنه اندهش

عاد انا غيرت السااااااالفة

وعلى فكرة انا واجته كلاميا وكتابيا بالمسنجر لما عرفت انه يكلم بنات اجنبيات

لكن اكتشفت ان المواجهة غير مجدية معه

أنتِ ضعيفة وأجبن من إنك تواجهين زوجك وتطلبين حقوقك بكل قوة ...

وزوجك متسلط ويكره المرأة الضعيفة ...
وهذا طبع الرجال عموما ...
زوجي الكلمة ما يتحملها مني..كيف تبغيني اواجهه..هو يعتبر ان النقاش = عناد وفرض رأي عليه
انا اعرف اني غلطانة في اشياء ..لكن لن يتركني الله وسيعطيني على نيتي ..الله اكرم الاكرمين بس تصدقين زوجي احسه غير كل الرجال ..غير اخواني وغير ازواج خواتي
مع انه طيب بس للاسف ما يظهرها لي كثير بس اعرف انه طيب بس ما عنده صبر وفي لحظة قد يضيع حياتنا

يغلط عليك ويجرحك بالكلام وآخر شي تقولين "أنا آسفة" !!!!!!!!!!!
تحسبين إنك إذا قلتِ كذا بيقدرك ويحترمك وماتدرين إنه يحتقرك من داخله !!
لا تصدميني..ما اتوقع..زوجي يبغى اعيش عنده ..بلا مناقشة ..بلا مطالبة بحق..بلا طلبات ..بلا خرجات انا واياه. بس ما اتوقع توصل لللاحتقاااااااااار ..قوية صراحة
عاد تصدقين امس.. لما طلع برة بعد العشاء ..تأخر..فكرت ارسل له رسالة عن حبي له واني ما اقدر استغني عنه ..بس قلت يا بنت اركدي..ولا تظهرين حبك الكثير

وعلى فكرة تراني تعلمت منكم من زمااااااان ان لا اجعله محور حياتي..بس لما اشوفه مهمل حقوقي لاخر درجة و يقاطعني بالايااااااااااااااااااااااام احيانا توصل لعشرة ايام ..لا اتحمل خاصة اني لوحدي بالبيت

لكني قررت وتعلمت منكم ان لا اجعله محور حياتي..لكن صعبة اننا نفترق

وصدقييييييييييني نعمة الهاشمي نفسي ومنى عيني اني اكلمها شخصيا او اقدر اروح لها بس مستحيل اقدر اروح لها هي بعييييييد عني كثييييييير

تدرين ليه زوجك بارد معك ومايشتاقلك إذا رحتِ عند أهلك ؟؟!!
ماعطيتيه فرصة !!!!
الرجال مل من كثر ماتعطينه حنان وحب !! أخذتِ حقك وحقه !!!!
افطمييييييييييه ..
بس وقفي !! لعد تبينين له لهفتك الشديدة عليه أبدا !!

يا اختي جربتها..مرة قعدت عند اهلي شهررررررررررررررررررررين ..ولما جيت استقبلني استقبال قمة في البرووووووود وحسسني انه عادي ما انبسط بجيتي وانا كنت مشتققة واعيش في خيالات كيف يستبقلي واكيد بسوي لي مفاجأت ..الخ...

بالعكس احس كلما اتركه رح يطنش اكثر

زوجك مل من طريقة تعاملك معه ..
زوجي طلبه المتكرر ..عند كل نقاش (بعد اي مشكلة)..يقول لي انا ابغاك تخليني لحالي وانتي ما تبغين ..
انا رح اخليه لحاله بس مو لعشرة ايام..ولا كلام ولا سلام ولا شي

واخر مرة سبب زعله ومقاطعته لي تاااااااااااااااااااااااااافه تااااااااااااافه تااااااااااافه (انه وداني السوق اتقضى للعيد ولقى زحمة وعصب ودعى على الناس وقلت له وش يسوون لك الناس..مساكين يبغون يقضون..الطريق مو لنا لحالنا..) مع انه نزلني ورجع البيت ولما خلص دقيت عليه يجي ياخذني

وهالطريقة تنفره تنفر تنفره منك ...
وتزهده فيك ...
يدري إنك دريتِ إنه يغازل ولاقلتِ شي !!
في المرة الاولى قبل تسع شهور واجهته بالكلام والرسالة..ومن بعدها هو يحسبني اني ما ادي انه ما زال يكلمهم بين فترة واخرى وامس لما دخلت عليه كان مرررررررررررة مرتبك..ومصيره يرجع لي ان شاء الله
وحسبي الله عليهن ونعم الوكيل ان كان قصدهن ابعادي عن زوجي والسيطرة عليه
وعلى فكرة..المرة الاولى لما كان يخون..قلت له ليش تكلم فلانة (طبعا عرفت اسماءهن)
وش تبي فيها ..قصدها سيء ..
ودافع عنها وقال والله انهم طيبين..تحسبيهم زينا..هي قالت بتكلم امها عشان امها طبيبة نساء وتسألها عن حالتنا..اصلا زوجي لا يتكلم ابدا ابدا مع قريب او بعيد عن الاطفال..بس هي قدرت تستدرجه والظاهر انه سألته عن عياله وقال لها ما عنده عيال وبدت السالفة
لكنه مسح ارقامهن من جواله
بس لا زالوا على المسنجر واحاول في لحظات الصفاء بين كل فترة واخرى ادخل عليه اشوف يسولف مع مين
بس انا متأكدة انه لا زال على علاقة مع بعضهن بالمسنجر والله يهديه

يمكن تعامله الحالي معك مجرد مداراة لك عشان ماتقولين شي عن اللي شفتيه !!
لا اتوقع ذلك..

وإذا هدت الأمور وبردت السالفة بيرجع زوجك مثل ماكان ...
صح انا عارفة انه بيرجع ..هو يتعدل شوي بس يرجع لكن انا اهم ما عندي انه يفهم حقوق الزوجة ويطبقها لآنه جاااااهل بالاشياء او بالاصح يعتبرها مالها قيمة في حياتي و لا اهمية
لكن سأل الله العظيم ان يهديه وعمووووما هي ما سأءت علاقتنا بهالشكل إلا بعد ما جاب اللاب توب من حوالي السنتين ..يعني ساءت بدرجة تخليه يفكر بالطلاق

الله يصلح حالك ويريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه ....

واعذريني إذا قسيت عليك بس كله لمصلحتك والله ..

لا بالعكس يا قلبي والله كلامك ريحني وحبيت اوضح لك بعض الامور

واالله يتقبل منك دعواتك ويرحم حالنا جمييعا

اشكر كل كلللللللل عضو لم استطع الرد عليه أو رددت عليه

بارك الله بكم جميييييييعا
قديم 18-10-2007, 07:08 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
girl

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرووووس
الله يعينك يا اختي

انتي طيبه وقلبك كبير وبااااااااااااااااااااااااالك طويل والله انعم عليك بنعمه الصبر

والله ما ابي اخرب عليك وانا عارفه ان كلامي ماراح يأثر عليك

بس والله الي عندها زوج مثلك زوجك ماراح تصبر عليه

الله يهديه تعامله معك سيء جدا واناني مايفكر فيك يفكر في نفسه وبس من حقك انك تجيبي عيال وهو ما يبي طيب وش ذنبك انتي لو يحبك والله يتسلف بس عشان يعالجك ويشوفك مبسوطه

شوفي نفسك من كثر حبك له تفكرين فيه ما تفكرين في نفسك وهو العكس

كيف متحمله العيشه معاه دوري غيره وراح تنسينه

على طول لما تعيشي مع زوج يحترمك ويقرك مو مهم العيال بكثر اهميه الاحترم والتفاهم والحب في الحياه الزوجيه

فكري في نفسك ولا تفكري فيه هو مو مهتم فيك ولا كلف خاطره يجبر بخاطرك ويعالجك على حسابه حتى

الحكوميه مو راضي انك تتعالجي فيها

قوليلي على ايش صابره والله زوجك مافيه رجى فكري بس في نفسك

وارحمي نفسك من العذاب الي انتي عايشه فيه
حبيبتي..جزاك الله خير

حل الطلاق صعب جدا

والذرية ساسعى لهم مع محاولة جلب زوجي للسعي معي..والرازق هو الله سبحانه

انا عارفة انه هااااااااااااااااضم حقوقي..وهو يحسب انه ما غلط ولا سوى شيء ويحسب نفسه كامل مكمل

لكن هو مريض نفسي ..وانعزالي..

والله يقدرني اقدر اتعامل معه

بس انا ابغااااااااكم مشكورين تدعون لنا

تصدقين احيانا تجيني هواجس..اقول يا بنت الناس ..طيب انتي وتقردي تتحكمي في نفسك ومعاناتك

وش ذنب عيالك لو جو وكان ابوهم معقد انطوائي وسبحان الله طبيعة الاطفال يحبون الحركة والطلعات و شوفة الاطفال والزيارات وزوجي ما يحب هذا كله

بس الله قادر يغيره

يمكن يجون اطفال ويتعدل

يااااااااااااااارب انا والله اعيش بين نارين

ما ابي الطلاق وفي نفس الوقت نفسي زوجي يعاملني بالحسنى

انا من جد بين ناااااااارين

وعارفة انه لو تعدل الحين شوي لكن بيرجع بعد فترة

الله وحدة المعين

لا تنسووووووووووني من دعواتكم

اعتذر منكم لآني بأرتاح شوي من الكتابة بعدين اروح انام

جزيت خيييييييييرا

وجزيتم جمييييييييييييييعا كل خير
قديم 18-10-2007, 07:27 AM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
حبيبتي
اولا استعيني بالله ولا تعجزي وكثري من الاستغفار

ثانيا لا تكثرين من الزن على راسك زوجك (ادري انه مقصر)بس مع ذالك لازم تبتعدين عن الزن عليه
شوفيلك هوايات وادخلي تحفيظ لازم تشغلين نفسك وتبتعدين عن النقاش معه لانه واضح من كلامك ان نفسيته تعبانه فخليه على راحته واني شوفي نفسك وهواياتك الين تتحسن نفسيته
حاولي لو صار حوار لا تجيبين سيرت انك طفشانه اوسيرت العيال او الفلوس
ومثل ما قلت لك لازم تشغلين نفسك
واني غلطتي لما رفضتي تروحين لزميلاتك كان لازم تروحين علشان يحس انه اهو بعد لازم يستانس ومنها تبتعدين عن جوا البت
وبعدين اذا جاب سيرت الطلاق لا سمح الله لا تترجين فيه بل ابتعدي عن المكان الي انتي فيهواياه لين يهدى وينسى الموضوع
واكرر للمره الثالثه لا تزنين على راسه علشان يعطيك وجهه ترى اكثر الرجاله ما يحب كثره الكلام

الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالح ويصلح حالك وحالي يا رب
قديم 18-10-2007, 07:32 AM
اناهنا
عضو نشيط جدا
اناهنا غير متصل  
اخر رد منك انت هو الشخيص الفعلي لحالتك

الله يكملك بعقلك

انت شخصتي الموضوع

الرجل واضح جدا انه مريض نفسي وانعزالي ولا بد من علاجه من قبلك بالتدريج
ولا تحاولي ان تصطدمي به في النقاش وانسي موضوع الطلاق وانسي موضوع انك تطلبي منه تحسين معاملته لك

يمكن وجودكم بعيد عن اهله واهلك مزيد الموضوع شوي

حاولي تبداين بتعديل زوجك بالفعل مو بالكلام ومن غير ما يدري

حاولي يكون لكم اجتماعات مع عوائل اصدقاء له تحسي انه يرتاح لهم
يعني كلمي احد زوجات اصدقائه وقولي لهم وش رايك نتزاور او نطلع لحديقه

اطلعي انتي وياه وتمشو وحاولي انه يتفتح على العالم

حاولي انه تكون جمعاتك انت وياه موحده عند التلفزيون مثلا سوي شاهي ومكسرات وسولفي معه

الواضح ان وضعكم انه على جهازه وانت على جاهزك حاولي انك تسحبيه من النت باي طريقه بلطف
احنا بنصبر على بعد مواضيعك مادام انه في صالحك

يعني قاطعوا النت مو لسوء النت ولاكن لصالحكم وقاطعوه مو بقرار لان ذلك قد يرفضه زوجك قاطعوه باستبداله بأشياء اخرى ترين انه تسعد زوجك وقد يكون منها الفراش يعني ضعي وقت الفراش غير الوقت المعتاد لكي يغير الروتين

حاولي تعيدين تشكيل حياتك وروتينك من جديد

واضح ان حيات زوجك دوام بعدين اكل بعدين نوم بعدين انتر نت بعدين نوم صح والا انا غلطان

وضعك صعب لاكن انت ما دام انك متعلقه فيه لابد انك تعملي لاتعديل زوجك

في البداية بهدوء وبدون ما تقولين له عن مخططاتك

واذا حسيتي ان فيه تحسن ممكن تقولي له شفت الحيات كيف احسن والابتسامه رجعت لحياتنا وممكن تطلبين منه المزيد من التقارب

وهكذا حتى يتحسن ان شاء الله

قلبي معك يا اختي غلا وحياتك تاكل وتشرب معي

اسأل الله ان يأتي اليوم الي تبشرينا في تحسن نفسيت زوجك
وان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ولا انسى ان اهمس في اذنك بشئ من خلال سعيك الى تغيير زوجك التدريجي حاولي انت ان تدرسي وضعك انت وتشوفين اذا كنت مقصره في شيئ مع زوجك تحاولي تصلحيه حتى يكون التحسن مزدوج

الله يسعدك ويوفقنا واياك

التعديل الأخير تم بواسطة اناهنا ; 18-10-2007 الساعة 07:36 AM
قديم 18-10-2007, 07:53 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الخير
حبيبتي
اولا استعيني بالله ولا تعجزي وكثري من الاستغفار

ثانيا لا تكثرين من الزن على راسك زوجك (ادري انه مقصر)بس مع ذالك لازم تبتعدين عن الزن عليه د
والله اني احااااااول..بس عموما الزن ما يجي إلا بعد ما يقاطعني لما اطالبه انه يخصصي لي وقت من حياته ..اقول له لازم يعطيني وقت و و الخ

شوفيلك هوايات وادخلي تحفيظ لازم تشغلين نفسك وتبتعدين عن النقاش معه لانه واضح من كلامك ان نفسيته تعبانه فخليه على راحته واني شوفي نفسك وهواياتك الين تتحسن نفسيته
ان شاء الله ..وربي يقدرني

حاولي لو صار حوار لا تجيبين سيرت انك طفشانه اوسيرت العيال او الفلوس
هو لالالالالالازم يجيبها في كل مشكلة عشان ينسيني الموضوع اللي بسببه تمشكلنا (اغلبها المكوث الطويل على النت وعدم الكلام معي ورفضه الحديث معي و الاستخفاف بوجودي واشعاري انه خلاص ما عاد يبي مني شيء واني ثانوية في حياته بس ) هو في كل مرة يجيب طاري الفلوس والاطفال (لما نتمشكل كما قلت )و كثير ايام نعيشها بدون مناقشة هالامور..بس انا عادي اخليه على النت..بس اهم شيء ما يسفهني و لا يسلم علي ولا ينظرني نظرة..ويقول ما يبغى مني شيء ..يعني يحسسني اني مو مهمة في حياته هذا اللي ما اتحمله فتجي المشكلة
ثم اذا كان على هالوضع اياااااااااااااااام وليس يوم او يومين

ومثل ما قلت لك لازم تشغلين نفسك
واني غلطتي لما رفضتي تروحين لزميلاتك

انا ما رفضت اروح لزميلاتي...بس ماابغى اروح لهم وهو في البيت طفشان ..وارجع وهو على نفس الوضع ...ابغه بس يبتسم + يتكلم + خلاص مو لازم يطالع فيني بس اهم شيء ما يشعرني اني عببببببء ثقيل على قلبه ...

كان لازم تروحين علشان يحس انه اهو بعد لازم يستانس ومنها تبتعدين عن جوا البت
عموما هو لا يذهب معي..وصدقت فعلا لما اروح واخرج احس ان ارجع بنفسية اخرررررررررى اكثر انشراحا

وبعدين اذا جاب سيرت الطلاق لا سمح الله لا تترجين فيه بل ابتعدي عن المكان الي انتي فيهواياه لين يهدى وينسى الموضوع

حلووووووو ..ان شاء الله ..سمعا وطاعة..

امس لما قال لي هالخيارين..وقعد يعيد ويزيد فيهم..انا اطالع في مكان ثاني وابكيييييي واناقشه شوي وابكي..بس ان شاء الله ما يجيبها مرة ثانية,... بارك الله فيك

واكرر للمره الثالثه لا تزنين على راسه علشان يعطيك وجهه ترى اكثر الرجاله ما يحب كثره الكلام
والله العظيم ما اززن عليه إلا بعد ان يقاطعني بأيااااااااااااااااااااااااااااام (واصلا حرام هجر المسلم لاخيه المسلم فوق ثلاث ليال )

الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالح ويصلح حالك وحالي يا رب

امييييين معليش..يمكن افكاري ملخبطة ..بس في شي ظهر في البيت اقلقني شوي

الله يستر منه

مواقع النشر