اهل زوجي اشاروا عليه بالسكن معهم و زوجي وافق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2009, 10:13 AM
% زمرده %
عضو جديد
% زمرده % غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بن محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اختي الكريمه ، الموضوع بيدك و يد زوجك

هل الحالة المادية لزوجك تسمح له بالإستئجار ؟
الحالة المادية تسمح ولو إن بعض الاشهر تختل الميزانيه...

اقتباس:
وهل اذا سقط عنه الإيجار راح يستفيد من المبلغ و يجمع له مبلغ يساعده بالحياة و ممكن يمتلك بيت ؟
طبعا لا ...لان عمي الله يهداه ما يجي بيته إلا كم يوم وهو دائم السفر ..اضافه الى انه متزوج زوجة ثانيه ...ودائما اسمع عمتي تشتكي من قلة تلبية طلباتها من قبل عمي واهماله وصار موقف امامي لما طلبت عمتي بعض الشغلات للبيت وما رضى يلبيها فضطر زوجي يلبيها ( وكبر زوجي في عيني لحنانه ) ..فتعتقد ان ربي راح يجمع شي واهو صاير رب البيت لبيت عمي وعدد افراد العائله كبيره تقريبا..

اقتباس:
لا تخلي الموضوع هذا يسبب مشكله عائليه بينك وبين اخوات زوجك، وبعدين تتغير معاملة زوجك لك على حساب اخواته
انا بحاول اني اتغاضى عن المشاكل ولكن زوجي تغير عليي وما يرضى يسمع لي كلام حاولت احاوره بهدوء ولكنه دائم التجاهل لي والتطنيش ..

اقتباس:
اكسبي زوجك و فهميه انك راضيه بالعيش معه حتى لو مثل ما ذكرتي شقه متر في متر
انا قابله اسكن معه في شقه متر في متر لكن تكون في محل ملك لعمي على الاقل مو لأعمامه وهذا تنازل مني وتقديرا لزوجي ...للعلم اني شرطي في ورقة العقد ان يكون لي سكن مستقل وصارت لنا سالفه قبل الملكه لما اخت من خواته اتصلت في اهلي وقالت انو ما بيقدر يسكن لحاله بعد ما كنا متفقين وخلاص وقررنا انن ننهي الموضوع لان الجماعه مو ثابتين على رأي بس بعد ما اتصل الوالد لزوجي وقال له اللي صار اعتذر زوجي لوالدي وان اللي صار كان سوء فهم بيتهم لكلامه وان اللي صار ما راح يتكرر ان شاء الله ..

شاكره لك نصائحك اخي الكريم
قديم 30-03-2009, 02:45 PM
ام جمون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام جمون
ام جمون غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد 2000 مشاهدة المشاركة
ياناس اتقوا الله مين فينا مش اهل زوج
كلنا عندنا اخوة وبنصير اهل زوج واللي مالها اخوة لها اولاد وبتزوجهم ان شاء الله وبتصيرين انتي وبناتك اهل زوج

ترى الكلمة الحلوة صدقة وما نحط البنزين على النار

خلاص حكمتم على البني ادمة اخت زوجها دون ان تعرفوها

الاخت طلبت نصيحة وقالت بنفسها ان اخت زوجها طيبة

وكما تدين تدان واللي يعمل خير عمره ما يضيع ابدآ ولو ما شاف شي بيشوفه بعدين مع اولاده

تخيلو لو في بية توهة بتتزوج وقرت كلامكم راح تدخل بيت العيلة وهي متحفزة ومستعدة وماراح تعاملهم بالحسنى حتى لا يسيطروا عليها

راح تشيلون ذنبها

{ فمن يعمل مثقال ذرة خير يره } ولا ما تصدقون القران
وكل واحد يعطيه ربنا حسب نيته
ااختي سعاد انتي شكلك ماجربتي اهل الزوج المصيطرين انا لو اخوي متزوج راح نخليها بحالها انا جربت اهل زوجي يدخلون بكل صغيره وكبيره ولا يحترمون حتى اذاراحت عندهم بس يجون يقهوني ويرحون واجلس لوحدي انا موجايه جوعانه عشان اكل وبس انا جايه اشوفهم وعلى كذا يدخلون حتى بالعاب بنتي انا شريه عروسه لبنتي اقماش بس فيها راسمت اعيون وراحت قبل امس عندهم واخذت العروسه معه وش سوا خيطو وجه العروسه وشوهه وشريك يعني وش القصد انا ابي افهم بس انا لو اتكلم والا اقول شي سوهه مشكله وتهموني انا نتقالت كلام وانتقل اخبارهم وانا مدري عنهم للمعلوميه انا بعيده عن اهلي 800 كيلو يبون يملكوننا وبس تخيلي منعينا من الدرسه عشان المدرسه الا انا فيه مو هم الا اختاروها بس عن طريق زوجي جبوها قالو لها 000 قد متحترم قد متلق العاكس هذا من اهل الزوج
واسفه جدا للاختي صاحبة الموضوع طالعت عن الموضوع بس حبيتت اوضح لا خت سعاد

قديم 30-03-2009, 03:02 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جمون مشاهدة المشاركة
ااختي سعاد انتي شكلك ماجربتي اهل الزوج المصيطرين انا لو اخوي متزوج راح نخليها بحالها انا جربت اهل زوجي يدخلون بكل صغيره وكبيره ولا يحترمون حتى اذاراحت عندهم بس يجون يقهوني ويرحون واجلس لوحدي انا موجايه جوعانه عشان اكل وبس انا جايه اشوفهم وعلى كذا يدخلون حتى بالعاب بنتي انا شريه عروسه لبنتي اقماش بس فيها راسمت اعيون وراحت قبل امس عندهم واخذت العروسه معه وش سوا خيطو وجه العروسه وشوهه وشريك يعني وش القصد انا ابي افهم بس انا لو اتكلم والا اقول شي سوهه مشكله وتهموني انا نتقالت كلام وانتقل اخبارهم وانا مدري عنهم للمعلوميه انا بعيده عن اهلي 800 كيلو يبون يملكوننا وبس تخيلي منعينا من الدرسه عشان المدرسه الا انا فيه مو هم الا اختاروها بس عن طريق زوجي جبوها قالو لها 000 قد متحترم قد متلق العاكس هذا من اهل الزوج
واسفه جدا للاختي صاحبة الموضوع طالعت عن الموضوع بس حبيتت اوضح لا خت سعاد

ولا يهمك اختي ام جمون

الله بعين
وانا قاصدة الكل لان الردود يمر عليها الاف

وانتي صادقة اكيد اللي تحت ناس مسيطرة حاسس بالالم اكثر

ماتخافي دامك انتي ما تأذينهم بشي ولا تنقلي عنهم شي يعني بالمختصر مراعية حق الله فيهم ما عليك منهم واللي عند الله عمره ما يضيع وهيباركلك ربي ببنوتتك بكرة وتفرحي بيها وهتعوضك عن كللللل ايام التعب

ولا يهمك
قديم 30-03-2009, 03:11 PM
ام جمون
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام جمون
ام جمون غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد 2000 مشاهدة المشاركة

ولا يهمك اختي ام جمون

الله بعين
وانا قاصدة الكل لان الردود يمر عليها الاف

وانتي صادقة اكيد اللي تحت ناس مسيطرة حاسس بالالم اكثر

ماتخافي دامك انتي ما تأذينهم بشي ولا تنقلي عنهم شي يعني بالمختصر مراعية حق الله فيهم ما عليك منهم واللي عند الله عمره ما يضيع وهيباركلك ربي ببنوتتك بكرة وتفرحي بيها وهتعوضك عن كللللل ايام التعب

ولا يهمك
الله يحفظك ومشكوره اللهم امين

موضوع مغلق

مواقع النشر