ما بعد اتفاقنا على الانفصال! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 28-11-2017, 02:44 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: ما بعد اتفاقنا على الانفصا

لاتبدا صفحه جديده الا اذا طويت صفحتك القديمه
وش ذنب بنت الناس الي بتخطبها بتعقيدات وضعكم
قديم 28-11-2017, 04:22 PM
عبييير
عضو نشيط
عبييير غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 مشاهدة المشاركة
اخوي ارقي نفسك بالرقيه الشرعيه انت وزوجتك الله يفرج همكم ويصلح بينكم ويسخركم لبعض
معها

الواضح ان كلاكما لايريد الطلاق
وموضوعكم معقد
لاتستعجلون بالطلاق واذهبو للرقاه انت وهي ايضا لابد ان تذهب
كآخر حل

الله ييسر اموركم
قديم 28-11-2017, 04:34 PM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخلاق مشاهدة المشاركة
ليلة البارحة في وقت متأخر
أرسلت لي هذه الرسالة:

(ابي أكلمك
صاحي؟)

وما رديت عليها..
وبعدها اتصلت علي...ولا رديت..

ثم أرسلت:

(شكلك لقيت لك وحده
يلاا تتهنوا)

واليوم بعد صلاة الفجر أرسلت لي:
(صباح الخير
خل أكون صريحه معاك انا مو مستعده لطلاق
لذلك لو انت باقي علي وتبيني خلاص نرجع لبعض
وإذا لا
وشلتني من بالك قولي إياها بكل وضوح "انا شلتك من بالي ")
واليوم قبل قليل أرسلت لي:

(خلاص أتراجع عّن كلامي الأخير
كرامتي ماتسمح لي اقبل بتجاهلك اكثر من كذا)

(أكد الموعد في المحكمة وخل ننتهي
هالأسبوع)
قديم 28-11-2017, 07:03 PM
قلب الماما
قلب المنتدى النابض
قلب الماما غير متصل  

دائم احاول أتجنب موضوعك لانه مثل ماقال الوسمي لاجديد تدور في نفس الدائرة وتنزيلك للموضوع اكبر دليل على كذا، اول مرة اعرف ان الطلاق ياخذ هالوقت الطويل لاثباته، ترى ماياخذ الا يوم وليلة عن تجربة تروح وتوثقه وخلصنا واصلا تقدر ترمي اليمين عليها والتوثيق في اي وقت وحقوق العيال مااشوفكم اتفقتوا على شي صعب يستلزم التوثيق عيالي عندي وخلصنا مدري ليش سالفة انتظر تاكيد الموعد ومدري ايش من ثلاث شهور، انت من رمضان ماحزمت امرك تبي الحين تحزم امرك وانت تارك لها المجال تراسلك ومستمتع بأنها تراجعت ومو قاعد تعطيها اي إشارة ( حازمة) ستوب! بل قاعد تقول انا الين من رساليها وأشتاق لعشرة 10 سنوات كل هذا دليل انه السفينه مالها قائد!

كلامي اللي فوق مو معناه روح وطلق، لا انا اقول لو انك متاكد من قرارك 100٪ مانزلت هالموضوع ولامططت في موضوع الطلاق، وقاعد تخطب وانت ماخلصت من زوجتك الاولى يعني كل شي تخبط وقاعد ترسل لها إشارات من بعيد تراني قادر على الفراق بس العكس صحيح

ملاحظة: دامكم اتفقتوا ان العيال عندك المفروض يكونون عندك من الان وقبل زواجك باخرى حتى ترسل رسالة واضحة للي تبي تتزوجها ترى عيالي معاي من الان وبرضو تتوقف زوجتك عن إرسال هالرسائل واعتقد مدرسة البنت مو مشكلة كبيرة تقدر تغييرها في اي وقت دام حالتك المادية ممتازة

نصيحة اجلس مع نفسك وحط إيجابياتها وسلبياتها وقرر ( وعزم ) وربي يدلك ويدلها على طريق الخير ويهديكم جميع
قديم 29-11-2017, 01:09 AM
Dr.rooah
عضو جديد
Dr.rooah غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخلاق مشاهدة المشاركة
هي التي اختارت هذا الوضع...
وأدعوك أختي الكريمة لقراءة المشاركة رقم 66 و67 ،في هذا الموضوع:
http://www.66n.com/forums/showthread...=273823&page=7
لتكون الصورة واضحة..

اخوي هل عندما طلبت الرجوع لبيت الزوج ، طلبت هي رضوه ورفضت انت،؟؟
يبدو لي ان خروجها مضى عليه مدة طويلة فلماذا لم تطيب خاطرها ،،لماذا لايكون التنازل من جهتك
زوجتك ومن مواضيعك الأولى واضح وضوح تام انها لا تريد الطلاق ولكنهاتريد ان تعلم قدرها عندك وهل انت متمسك بها وممكن تعمل اي شيء عشانها ولعل الذي حملها على ذلك هو تعاملك معاها صراخ وسب وشتم وربما كسرت نفسها وجرحت قلبها وارادت ان تحس بقيمتها فخرجت من البيت لعلك تراضيها وتقدم لها الوعود بتغيرك معاها لكنك صدمتها للأسف ببرودك
واكبر دليل انها ماتبغى الطلاق رسائلها لك الان عندما أيقنت انك لا تريدها، اختارت بيتها واطفالها رغم اني اعلم ان جرحها كبير
وللأسف انت دقيق جدا ومرهق جدا جدا كما ذكرت الاخت unlimited
اجل ليش الاطفال ياكلون كذا وليش تسوون كذا وليش تحطون كذا
اذا كنت تبغى ترجعها غيّر نفسك وغيّر نظرتك لها واجعلها تحس وتشعر بصدق مشاعرك لأن الكلام فقط لايكفي ،،هي تريد ان تشعر بما في قلبك قبل لسانك

وبصراحة مواضيعك مليئة بالردود الرائعة والحكيمة لكنك لم تطبقها
أسأل الله ان يشرح صدرك ويهدي سركم ويؤلف بين قلوبكم
قديم 29-11-2017, 01:12 AM
Dr.rooah
عضو جديد
Dr.rooah غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم الذكريات14 مشاهدة المشاركة
اخوي ارقي نفسك بالرقيه الشرعيه انت وزوجتك الله يفرج همكم ويصلح بينكم ويسخركم لبعض

ايضا انا مع هذا الرد بقوة
انتما بحاجة ماسة للرقية
قديم 29-11-2017, 06:59 AM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.rooah مشاهدة المشاركة
اخوي هل عندما طلبت الرجوع لبيت الزوج ، طلبت هي رضوه ورفضت انت،؟؟
يبدو لي ان خروجها مضى عليه مدة طويلة فلماذا لم تطيب خاطرها ،،لماذا لايكون التنازل من جهتك
زوجتك ومن مواضيعك الأولى واضح وضوح تام انها لا تريد الطلاق ولكنهاتريد ان تعلم قدرها عندك وهل انت متمسك بها وممكن تعمل اي شيء عشانها ولعل الذي حملها على ذلك هو تعاملك معاها صراخ وسب وشتم وربما كسرت نفسها وجرحت قلبها وارادت ان تحس بقيمتها فخرجت من البيت لعلك تراضيها وتقدم لها الوعود بتغيرك معاها لكنك صدمتها للأسف ببرودك
واكبر دليل انها ماتبغى الطلاق رسائلها لك الان عندما أيقنت انك لا تريدها، اختارت بيتها واطفالها رغم اني اعلم ان جرحها كبير
وللأسف انت دقيق جدا ومرهق جدا جدا كما ذكرت الاخت unlimited
اجل ليش الاطفال ياكلون كذا وليش تسوون كذا وليش تحطون كذا
اذا كنت تبغى ترجعها غيّر نفسك وغيّر نظرتك لها واجعلها تحس وتشعر بصدق مشاعرك لأن الكلام فقط لايكفي ،،هي تريد ان تشعر بما في قلبك قبل لسانك

وبصراحة مواضيعك مليئة بالردود الرائعة والحكيمة لكنك لم تطبقها
أسأل الله ان يشرح صدرك ويهدي سركم ويؤلف بين قلوبكم
أختي الكريمة،
شكرا لمشاركتك وأقدر لك هذا،
وليت رأيك كان شاملا لما قمت به وقدمته خلال هالفترة ،
ولما عملته هي فيني في المقابل،
حتى يكون أكثر موضوعية.

شكرا لمرورك الكريم،
قديم 29-11-2017, 07:01 AM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الماما مشاهدة المشاركة
دائم احاول أتجنب موضوعك لانه مثل ماقال الوسمي لاجديد تدور في نفس الدائرة وتنزيلك للموضوع اكبر دليل على كذا، اول مرة اعرف ان الطلاق ياخذ هالوقت الطويل لاثباته، ترى ماياخذ الا يوم وليلة عن تجربة تروح وتوثقه وخلصنا واصلا تقدر ترمي اليمين عليها والتوثيق في اي وقت وحقوق العيال مااشوفكم اتفقتوا على شي صعب يستلزم التوثيق عيالي عندي وخلصنا مدري ليش سالفة انتظر تاكيد الموعد ومدري ايش من ثلاث شهور، انت من رمضان ماحزمت امرك تبي الحين تحزم امرك وانت تارك لها المجال تراسلك ومستمتع بأنها تراجعت ومو قاعد تعطيها اي إشارة ( حازمة) ستوب! بل قاعد تقول انا الين من رساليها وأشتاق لعشرة 10 سنوات كل هذا دليل انه السفينه مالها قائد!

كلامي اللي فوق مو معناه روح وطلق، لا انا اقول لو انك متاكد من قرارك 100٪ مانزلت هالموضوع ولامططت في موضوع الطلاق، وقاعد تخطب وانت ماخلصت من زوجتك الاولى يعني كل شي تخبط وقاعد ترسل لها إشارات من بعيد تراني قادر على الفراق بس العكس صحيح

ملاحظة: دامكم اتفقتوا ان العيال عندك المفروض يكونون عندك من الان وقبل زواجك باخرى حتى ترسل رسالة واضحة للي تبي تتزوجها ترى عيالي معاي من الان وبرضو تتوقف زوجتك عن إرسال هالرسائل واعتقد مدرسة البنت مو مشكلة كبيرة تقدر تغييرها في اي وقت دام حالتك المادية ممتازة

نصيحة اجلس مع نفسك وحط إيجابياتها وسلبياتها وقرر ( وعزم ) وربي يدلك ويدلها على طريق الخير ويهديكم جميع
شكرا لنصيحتك أختي الكريمة..
قديم 29-11-2017, 11:32 AM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  

ياالاخلاق جاوب بصرااحه انت لسه تبيها تحبها؟؟ لما ارسلت لك اذا ماتبغاني رد ب انا شلتك من بالي؟؟ ليش ماقنعت الادميه وقلتلها انا شلتك من بالي معنااتوو لسه تبيها صح،، لو تبغاها خذها فرصه هي اللي بدت بالصلح وطلب الرجعه كان قلت ترجعيلي بشروطي بس دامها وصلت كدا وقالت لك اكد موعد المحكمه خلاص استخيير وشوف اش يريحك وسووه مع اني احسك لسه متذبذب ومو عارف اش تبي الله يصلح احوالكم
قديم 29-11-2017, 11:47 AM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد الحياه مشاهدة المشاركة
ياالاخلاق جاوب بصرااحه انت لسه تبيها تحبها؟؟ لما ارسلت لك اذا ماتبغاني رد ب انا شلتك من بالي؟؟ ليش ماقنعت الادميه وقلتلها انا شلتك من بالي معنااتوو لسه تبيها صح،، لو تبغاها خذها فرصه هي اللي بدت بالصلح وطلب الرجعه كان قلت ترجعيلي بشروطي بس دامها وصلت كدا وقالت لك اكد موعد المحكمه خلاص استخيير وشوف اش يريحك وسووه مع اني احسك لسه متذبذب ومو عارف اش تبي الله يصلح احوالكم
للتو أرسلتها هالرسالة:

أنا مستعد أنسى كل اللي سويتيه :
بدءا من خروجك من البيت
وتشتيتك لي والعيال
وعنفك اللفظي
وإساءاتك بالرسائل
وتغييرك اتفاقيات محاولات الصلح
وتشويهك صورتي أمام العيال
وعدم تقديرك لمبادراتي للصلح
ولكن،،

ولكن،،
لا أستطيع نسيان لجوئك لذلك الشخص وما أحدثه إدخالك إياه من إفساد للعلاقة ، والخديعة اللي انطوت عليها محاولاته ومحاولات أخوك..
وعدم تقديرك لمشاعري،
ونفوري من هالشخصية.

لا أستطيع نسيان هذا الأمر..

مواقع النشر