حلمت في والدي المتوفي هل من مفسر ارجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

سؤال وجواب الأسئلة والاستفسارات العامة

موضوع مغلق
قديم 19-04-2014, 03:50 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  
حلمت في والدي المتوفي هل من مفسر ارجوكم

السلام عليكم في البدايه اسفه ازعحتكم بس ابوي متوفي تقريبااا الو شهر .الحمد الله الحمد لله كان رجل صالح بكل معنى الكلمة حج بيت الله وحافظ اجزاء من القران وتقريبا كان يختم القران كل شعر 12 مرة ومرات اكثر..والحمد الله الكل يمدحه ومعحبين باخلاقه وحتى لما توفى اجو عنا شيوخ يلقنوه االشهادة حكو مشاء الله النور طالع من وحهو ..قعد تقريبا 3 ساعات بس واالله والله والله قضاها يذكر ربنا ويقرا قران ويرضى علينا وع ابناس الي يجو يزروه لما عرفو انو بطلع بروح والحمد الله اتشاهد ورضي علينا كلنا وع جميع الموجودين وكانت جنازتو سريعه مثل الريااااح ..انا قبل حكتلكم انو توفى ابوي الله يرحمة ولانو كنت اشتغل ماكان معي وقت وحسبت بتانيب ضمير اني ما شفتو كلازم مع انو كنت كثير قريبه ع ابوي كثيرر وكان يرضى علي ويضل يحكي الله يرضى عليكي ليوم الدين..انا اعتذر طولت عليكم بالحديث بس لو اقعد مليون سنة مابخلص حكي عن ابوي الله يرحمة والكل بشهد لحسن خاتمت ابوي انو من الصالحين بشهادة شيوخ من الاقصى المبارك (القدس الشريف)..المهم انا بحلم فيه كثير كثير والكل بحلم فيه انو مبسوط وجهو مثل البدر وانو فرحان..قبل نص ساعه حلمت فيه والرجاااء فسرولي اياااه بترجاكم لاني ببكي وماعرفت الا واجي هون ع المنتدى حلمت انو ابوي كان في بيت غير بيتناا بس انا قاعده برا بستنا في نزل من البيت هو وامي وانا كنت تحت كان البيت حلو المهم وانو ابوي كان متوفي بس كانو الموت سفر وهو رجع سلمت عليه باشتياااق وكان جميل جدا لابس بدلتو الي كنت احبها بس بدون الجكيت قميص ابيض وبنطلون اسوج وشعرو خفيف مع لحيه خفيفة ووجهو ابيض زي البدر جميل جداااا بعدين مشينا انا واياه وامي وكان يحكي معي ويضحك وبنص الطريق انا حملتو زي الولد لزغير وامي حكتلي الله يرضى عليكي وانا حاملتو صار يبوس فياا ويرضى علي ..بس كنت مش حاسه بثقل كاني حامله ريشه خفيف جداااا جدااا جدااا وقبل ما نوصل ع البيت( بيتنا الحالي )بشوي تحول بايدي طفل زغير بعمر سنة او سنتين حتى نطقو مش كامل ..بس لما طلعت فيه بحكيلي يابا الله يرضع عليكي رجعيني ع هداك البيت هداك احسن واحلى ..الرجاء تفسير ارجوكم مع العلم ابوي توفى ومعاه سرطان في الكليه بس ما تاثرشكلا بسرطان ضل مثل مهو شكلااا مات وهو شكلو سليم زي قبل والحمد الله الرجاء ساعدوني ..يوميا بحلم فيه وفسرولي هدا الحلم انا مش عارفه شي..ودعو معي يرحم ابوي
قديم 19-04-2014, 03:57 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد : حلمت في والدي المتوفي هل من مفسر ارجوكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لايوجد مفسرون أحلام هُنا ياأختي الكريمة ، اذهبي لتويتر هُناك به مفسرون ..
رحمه الله وأسكنه الله فسيح جناته ..
قديم 19-04-2014, 04:00 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  

اختي اولا مشكورة ع مرورك وثانيا طمنيني عنك عساك بخير ..وثالثا اسفه ع الاخطاء الاملائية لانو مستخدمة الجوال..ورابعااا ما عندي تويتر ومابعرف الرحاء ساعديني ودليني جزاك الله خيراا..انا خايفه جدا وتعباانة
قديم 19-04-2014, 04:02 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  

اللهم ان كان ابي محسنا فزد بحسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته ..له ولجميع اموات المسلمين ..اللهم امين يااابا اشتقتلك
قديم 19-04-2014, 04:22 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي الكريمة رحيق ، اهدئي لاتقلقي بإذن الله خير ..
سأضعه لكِ عند الإدارة وهي ترسله ..
وسأضع لك صفحة أحد الشيوخ عالآسك بإمكانكِ تسئليه أي سؤال فقط تضعي السؤال ويجيبك عندما يكون موجوداً ..
شرح الله صدركِ ..
قديم 19-04-2014, 06:16 AM
شمالي غربي
عضو دائم
شمالي غربي غير متصل  

رحم الله والدي ووالدك وموتى المسلمين
الرؤيا أن شاء الله خير كلها نور وبركه وراحه
الله يجعل قبره روضه من رياض الجنه
أدعو له دوما هو محتاجكم أكثر من قبل
قديم 19-04-2014, 08:42 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  

مشان الله حدا يساااعدني بدي تفسير لكل كلمة في الحلم خااايفه كثير والله مانمت وخصوصا كثير بحلم فيه
قديم 19-04-2014, 09:07 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

يا حبيبتي الحلم مفسر حاله ما بدو تفسير ... البيت الجديد هو دنيا الاخره وبيتكم الحالي هو حياة الدنيا اللي احنا فيها ... ولبس أبوكي أبيض ونظيف ومرتب دليل انه حاله طيب هناك .. وحملك له هو دعائك له وهو راضي عنك لأنه كان يترضى عليكي . وبيقولك رجعيني هناك لأنه انتي حابه يرجع ومشتاقه له وهو حاسس فيكي لكن فعلا دنيا الاخره احسن له ما دام عمله صالح باذن الله ولا نزكي على الله احد لكن علامات الخير موجوده ان شاء الله .

فما تخافي ولا تتضايقي .. وأبوكي كان مقدر انشغالك ... وصدقيني أنا أم وبعرف ... الأهل بيهمهم أنه بنتهم تكون ماشيه صح وبرضا ربنا وصلاة وقرءان أكتر من أنها تقعد معاهم وتحاكيهم ..
قديم 19-04-2014, 09:16 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  

خالتي انا اسفه جدااا غلبتك معي يا الله شو مستحية الله اعلم حسيت حالي ثقلت دم عليكي وع الاعضاء وع اختي سقيا وندورمة يا الله ..بس خالتي بتعرفي ما بنام قد ما بحلم في ابوي وقد مابحكي قصرت معو ..مع العلم كنت في وقت فراغي احكي ونقعد وقبل مايتوفى باسبوع تعب اخد اجازة من شغلي شهر مع امظنو شغلي حساس بشتغل في مكان حساس ومرموق بش حكيت مش فارق معي الشغل وربنا الله مديري وزملائي قدرو وضعي ووقفو معي..بس بحكي الله اعلم شو بحبو وماكان حدا مقصر فيه الكل عندو بس انا بحبو زيادة انااول اسبوع من وفاتو قعدت في المستشفى صابني انهيار عصبي ..رحنا انا واياه ب 2010 عمرة ونبسطنا وكنت ومازلت باخد بدورة تحفيظ القران ..بس مش عارفه بجيني وسواس اني قصرت مع ابوي..خالتي شو تفسير اني حملت ابوي وكان خفيف زي الريشه جدا خفيف غلبتك بس انا منفعله سامحيني ارجوكي الله يجعلها في ميزان حسناتكم
قديم 19-04-2014, 09:38 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الايمان 89 مشاهدة المشاركة
خالتي انا اسفه جدااا غلبتك معي يا الله شو مستحية الله اعلم حسيت حالي ثقلت دم عليكي وع الاعضاء وع اختي سقيا وندورمة يا الله ..بس خالتي بتعرفي ما بنام قد ما بحلم في ابوي وقد مابحكي قصرت معو ..مع العلم كنت في وقت فراغي احكي ونقعد وقبل مايتوفى باسبوع تعب اخد اجازة من شغلي شهر مع امظنو شغلي حساس بشتغل في مكان حساس ومرموق بش حكيت مش فارق معي الشغل وربنا الله مديري وزملائي قدرو وضعي ووقفو معي..بس بحكي الله اعلم شو بحبو وماكان حدا مقصر فيه الكل عندو بس انا بحبو زيادة انااول اسبوع من وفاتو قعدت في المستشفى صابني انهيار عصبي ..رحنا انا واياه ب 2010 عمرة ونبسطنا وكنت ومازلت باخد بدورة تحفيظ القران ..بس مش عارفه بجيني وسواس اني قصرت مع ابوي..خالتي شو تفسير اني حملت ابوي وكان خفيف زي الريشه جدا خفيف غلبتك بس انا منفعله سامحيني ارجوكي الله يجعلها في ميزان حسناتكم
مش دائما تكون خفة الوزن كناية عن الحسنات والذنوب القليلة ؟؟ مش اللي عمله صالح بتكون جنازته خفيفة ؟
تفسيري لخفة وزنه كنايه عن قلة ذنوبه وكثرة حسناته

وحملك إلو كناية عن حملك همه وتفكيرك فيه وعن دعائك له.

الوسواس من الشيطان حبيبتي ... يعني لو بنت قاعدة بتحكي مع امها وأبوها 24 ساعة ولا بتصلي ولا بتقرأ قرءان ولا بتدعيلهم برأيك بيكونوا مبسوطين منها وراضين عليها ؟؟
المهم أنه تربيتهم فيكي أثمرت .. لما يشوفوا بنتهم ربنا راضي عنها ومن الولد الصالح اللي يدعوا لك ...ساعتها بيكونوا مبسوطين وراضيين عن بنتهم

مواقع النشر