بذرة الكتان ساعدوني بلييييييييز وبسرعه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 25-07-2007, 05:27 AM
لولا الحلوه
عضو جديد
لولا الحلوه غير متصل  
بذرة الكتان ساعدوني بلييييييييز وبسرعه

انا بصراحه استخدمت بذرة الكتان ونزل وزني 12 كيلو وحتى سدت سهيتي وماصارت لي شهيه مثل اول وانا من بعدت مااستخدمتها تلخبطت هرموناتي وصار شعر يتساقط بكثره لدرجة انها جلدة راسي بانت وسمعت انها تسبب عقم هل هاالشي حقيقي وله لاني لي 5 شهور افكر ببالحمل ووماصار ودورتي تلخبطت بعد ساعدوني باسرع وقت واب اشياء توقف تساقط الشعر وتكثره بس ابي دواء حقيقي ومجرب ارجوكم
قديم 25-07-2007, 12:13 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
انا لله وانا الية راجعون
حالك مثل حال خطيبتي
مرة نفس الحركة
وشعره ادا استحمت يصير مطاط ويتقطع
بس الحمد لله خف اشوي
اخوي جاب لها اعشاب طبيعية من البحرين وجاب نتيجة وبدا يتحسن وراحت المستشفى واعطوها مقويات الى الشعر
والله يكون بعونك روحي المستشفى وشوفي
قديم 25-07-2007, 12:15 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
وانا باسد نفسك شوي
ادا تبينه يستقوي
استخدمي بيض كسري البيضة في كوب وخلطيها واستحمي بها بدل الشامبوه وقللي من استخدام الشامبوه الانه يضعف الشعر
وانا مجرب البيض وشعري صار قوي
قديم 25-07-2007, 12:18 PM
اثير الاحلام
عضو نشيط جدا
اثير الاحلام غير متصل  
بس كلامك عن الشهيه
هذي انا ماعندي خلفيه عنها
والدورة الشهريه خطيبتي نفس المستشفي الى راحت له عالجوها وتركوها تنتظم بعد ثلاثة اشهر
والله يسهل عليك ويكون بعونك
قديم 26-07-2007, 01:33 AM
لولا الحلوه
عضو جديد
لولا الحلوه غير متصل  
الف شكر اخوي اثير الاحلام بس بليز ابي مساعدتك انا دووووووم اروح البحرين اذا ممكن تجيب لي اسم الاعشاب اللي استخدمتها مع المقويات الله لايهينك ضروري
قديم 30-07-2007, 08:19 PM
lona8191
عضو جديد
lona8191 غير متصل  
الأخت لولا الحلوة :

تساقط الشعر بسبب نقص الفيتامينات 80% يحدث ذلك عند نقصان الوزن بشكل كبير و يوجد إبر فيتامينات في صالونات الحلاقة النسائية توضع على فروة الرأس

و لكن أرجو أن ترسلي لي طريقة استخدامك لبذرة الكتان حتى فقدتي هذا الوزن ؟ ؟ لأني أصبح وزني يزيد بعد أن أخذت الكورتيزون ؟؟ أرجو أن ترسلي لي الطريقة و لك كل الشكر
قديم 31-07-2007, 12:37 AM
مجروحة وبقوة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية مجروحة وبقوة
مجروحة وبقوة غير متصل  
((اللهم رب الناس أذهب البأس أشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما)) آميييييييين

أختي الحبيبة..........الشيء اللي صار لك من تساقط شعر وفقدانك للشهية وعدم إنتظام الدورة الشهرية راجع بسبب لخبطة الهرمونات لديكِ........

ويفضل عزيزتي مراجعة طبيب مختص بالغدد الصماء وعمل الفحوصات اللازمة على أساسها يكتب لكِ العلاج المناسب والذي بإذنه تعالى سيتوقف كل ما تعانينه من تساقط للشعر وغيره ........تمنياتي القلبية بالشفاء العاجل

وتقبلي تحياااااااااااتي,,,

وش يهمك من جرووووووووووووحي تضيف اللي بعد ماانضاف.........

قديمة صفحـة جرووووووووووووحي وش يهمك تراجعهـــــــــا..........

تحيااااااااااااااااااااتي للجميــــــــــــــع

((( مجروووووووووووووحة وبقوة )))

التعديل الأخير تم بواسطة مجروحة وبقوة ; 31-07-2007 الساعة 12:41 AM
قديم 31-07-2007, 12:56 AM
ام من شبرا
عضو متألق
 الصورة الرمزية ام من شبرا
ام من شبرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lona8191
الأخت لولا الحلوة :

تساقط الشعر بسبب نقص الفيتامينات 80% يحدث ذلك عند نقصان الوزن بشكل كبير و يوجد إبر فيتامينات في صالونات الحلاقة النسائية توضع على فروة الرأس

و لكن أرجو أن ترسلي لي طريقة استخدامك لبذرة الكتان حتى فقدتي هذا الوزن ؟ ؟ لأني أصبح وزني يزيد بعد أن أخذت الكورتيزون ؟؟ أرجو أن ترسلي لي الطريقة و لك كل الشكر

اتعجب من حال بعض الاخوات العزيزات

ترى ما تعانيه صاحبة التجربه من مشاكل نتيجة استخدامها لشىء هو بالتأكيد بدون استشارة من متخصص
و رغم ذلك تريد ان تكرر نفس التجربه و المعاناه و طبعا دون ان تلجأ هى الاخرى الى استشارة طبيب او مختص ... و افهم من كلامك انكى تستخدمى كورتيزون بالتأكيد لعلاج شىء ما عندك ... و لم تفكرى للحظة ان ما تريدين تجربته قد يكون له اثار جانبيه اكثر على صحتك
يا اخواتى ارجوكن بلاش تجربه الوصفات المتداوله ... يعنى فلانه عملت كذا .. يبقى اعمل زيها انا كمان
بدون سؤال اهل العلم و التخصص ... و الله ما اقول هذا الا لمصلحتكن جميعا و خوفا عليكن من اثار قد تكون اكبر فى حجمها من المشكله نفسها
متعنا الله و اياتكم بالصحه و العافيه
قديم 01-08-2007, 11:51 PM
لولا الحلوه
عضو جديد
لولا الحلوه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lona8191
الأخت لولا الحلوة :

الف شكر اختي وباالنسبه لااستخدامها انا استخدمتها مع عشبتين وحده اسمها زهرة التخسيس ووحده اسمها رجل الأسد كلهم اخذ من كل نوع ملعقه واغليها لمقدار كوب تقريبا اخليه يغلي شوي وبعدين اطفيه واشخله واشربه على طول بمقار كوبين او ثلاثه في اليوم هو روووعه نحفني كثير بس مثل ماذكرت سابقا المشاكل اللي صارت لي بعد مانحفت ...بس اتمنى ماتستخدمينها الا لما تسألي الدكتور اذا ماتتعارض مع علاج الدكتور احتياط حبيبتي
قديم 04-08-2007, 11:58 AM
lona8191
عضو جديد
lona8191 غير متصل  
الأخت لولا الحلوة : شكراً لك على الوصفة و أود أن أوكد أولاُ و أشكر الأخت أم من شبرا على أنني حريصة جداً على استشارة الطبيب قبل البدء بتفيذ الوصفة علماًُ أن مشكلتي هي تقص صفيحات في الدم و اتحسنت الحمد لله و المشكلة الأخرى هي مرض اسمه الذئبة الحمامية و لكن زيادة وزني تزعجني جداً جداُ و تتعبني أكثر

مع كل الشكر لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر