تزوجت في العيد و سأطلق.. - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-08-2017, 01:28 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  
رد: تزوجت في العيد و سأطلق..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخانم مشاهدة المشاركة
هنا اتغير الموضوع وراح لمنحى اخر
اخي هل تشك في زوجتك ؟
غرضي ابعادك عن التحليل ياأخي انا اعتبرها إساءة للمولود ولأمه ولما يكبر ويعرف راح تكون صدمة له
لا ما أشك.. خصوصا انها كانت مدمنة على طلب حقها الزوجي ليليا و احيانا نروح الدوام مواصلين.. ما كان عندها وقت تشوف احد ولا كان ناقصها شي من هالناحية

هي تعاملت معي ولا كأنها متزوجة رجال ترجع له و تأخذ أذنه (على الأقل احتراما).. رغم انها تعرف اني ما كنت اقبل بخروجها المتأخر من البيت هي تعاملت معي بدون احترام في كل صغيره و كبيرة.. من موضوع الخروج من البيت بنص الليل إلى ادخال خوالها البيت علينا..

يمكن لاحظتي من بعض ردودي اني أحب الضحك و الوناسة.. (رغم ان الموضوع يقهر أساسا)
مثال:: مرة وحدة أشوفها طالعة من غرفة النوم و عباتها عليها و بشنطتها و رايحة لباب الشارع، "وين وين؟" ترد و هي ماشية "رايحة بيت اهلى خالاتي سهرانين و اتصلوا فيني.." فأرد عليها "مافي طلعة، عقدي مكانك.."... تبتسم في وجهي و تجري للباب و تطلع و أنا وقتها اقعد اضحك... انا ما يعجبني التصرف لكن أقول في نفسي (خلها براحتها.. بس لا يزيد الموضوع و يصير عادة)

أول مرة كان الموضوع مقبول.. لكن لما تكرر انا طفشت من تصرفاتها ولا كأنها عروس ولا كأن في رجال في البيت! يعني الناس و الجيران شبيقولوا عني؟ هاد زوجته مع السواويق في أنصاف الليالي؟!

بعدين صرت أهزأها بجد ولا اسمح لها بالمزح في الموضوع حتى تنتبه على نفسها.. (انتي وين رايحة الحين؟؟ ما تستحي على وجهك؟؟ ما صار لك أسبوعين متزوجة و طالعة عن بيت زوجك بنص الليل؟ أصلا حتى الناس بتنتقدك.. مافي اي شخص محترم لا رجال ولا بنت يطلعوا هالحزة من بيوتهم!!) و كانت تطنش و تطلع.....

مشكلة البنات هاليومين انهم متعلمين يضحكوا على الشباب بالخرفنة و التسلية، و هالثقافة صاروا ياخذوها معاهم للحياة الزوجية.. الاستخفاف بالزوج ولا كأن له قيمة قدامهم.

الموضوع موضوع احترام.. اللي مثلها المفروض تبوس يدها و تحمد ربها على هالزوج اللي مخليها على كيفها،، حتى في بيت ابوها كان النقاب لو نازل شوي يحاسبوها عليه و لما ملكنا صارت تحط الطرحة على قمة راسها و العبايات أشكال و ألوان..

و شنو آخرتها؟ جايبة لي خريجين سجون في وسط بيتي..

لما يجوا بعدين يقولوا تعال سجل الولد، راح ارفض.. و لما يروحوا هم المحكمة راح أقول للشيخ عن طلعاتها بدون إذن و بعدم رضاي و باستخدام السواقين للهياتة و رجوعها الفجر للبيت و ان طلبوا دليل فالدليل حجوزاتها لآوبر و كريم بنص الليل... و راح اطلب تحليل DNA حتى تعرف ان تصرفاتها لها عواقب.

هم يعتقدوا ان القوة هي في التهجم و الضرب و التهديد.. لكن نسوا ان في أساليب تعور أكثر من أسلوبهم.

و الله يعينها و يعين أهلها.. توقعوا انهم يقدروا يهينوني قدام الناس، بس الله يعينهم على اللي جاي.
قديم 20-08-2017, 01:40 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقل نعمة مشاهدة المشاركة
حق الإبن في النفقة سيصله
وعلى ما يبدو بطريقة كطريقة كافل اليتيم عن بعد ...

إذا كان المولود بنتا, فستتركها لتكون, قطعة منك, كمثل أمّها وجدّتها
وإذا كان ولدا tسيكون مثل أخواله
ودورك هو تغذية وتنمية جسده !!
[/CENTER]
هذا بالظبط اللي راح يصير للأسف.. و كله بسببهم
كان المفترض أن تكون زوجة صالحة، و كان المفترض أن يكون أهلها عونا لبناء بيت ابنتهم و بيتي لا هدمه بهذه الطريقة و إرسال خريجي السجون للتهجم علي..

أنا لا أسعى عبر موضوعي لجمع اللايكات و جذبكم للوقوف معي..
أعرف ان الكثيييير من كلامي لا يعجبكم.. و أعرف تماما و انا اكتب بعض كلماتي ان بعضكم سيصيبه العجب مما اكتب..
انا أكتب لكم بما حصل بالتفاصيل و ما يدور في قلبي و عقلي
ماللذي حصل منهم، هاهو يرتد عليهم..

أنا احس و كأني شخص تم حبسه و تعذيبه، و لديه الآن الفرصة للإنتقام من معذبيه..

تعبت منهم والله تعبت..
كل ذنبي اني أردت السعادة لنفسي.. و لبنتهم
كل ذنبي اني أردت ان ارى نفسي بزوجة و طفل صغير جميل مثلي مثل أصدقائي و أقاربي..

الله يعين........
قديم 20-08-2017, 01:58 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

ما أقول الا الله ياخذه انشالله و افتك من هالمصيبة اللي نزلت علي..
لو تطيح من درج ولا تدوس على عبايتها و تسقط كان أنا بخير..
جابت لي الهم هي و أهلها الله لا يسامحهم..
قديم 20-08-2017, 06:03 AM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  

اتق الله ..ماتفاهمتو وتطلقتو اوكي .بس تطلب تحليل وتشك بشرفها وتهمل ولدك وتدعي عليه بالموت !! لاحول ولاقوة الا بالله..
ع انك تحاول تبين الخطأ منها بس اجزم انك مخطيء من اسلوبك وتفكيرك..
ان شاءالله يكبر الولد ويكون ذو شأن ووقتها تجي تبي تعترف فيه وتقول ولدي فلان بيقول لا مو ابوي ولااعرفك انت الحين عبالك بيطلع فاسق فماتبيه بس ربنا يغير الاحوال وبتشوف
قديم 20-08-2017, 06:27 AM
Um Suhail
عضو نشيط جدا
Um Suhail غير متصل  

هل تتوقع القاضي بيعطيك وجهه على طلبك لفحص الد ان اي لانها طلعت بنص الليل وانت لا تشك فيها ؟ يا اخي لو راى شخص شخص يزني بام عينيه فعليه ان ياتي باربعة شهود والا يعتبر قذف
هل طلوع المراة يعطيك الحق انك تقذفها ؟ لا طبعا
انت على اساس انك بتعقدها وتمرمطها مع هذا الولد بهذا الاسلوب فانتبه لا تجني على نفسك فقد تكون نهايتك عقوبة قذف

انت تقول كل ذنبي كنت اردت السعادة (مرة عاطفي ودارمي ولا تفكر بعقلانية) وانا اقول لك ذنبك انك لم تسال عن العائلة ،، ما قالوه هم معروف انه لا يؤخذ بالاعتبار ،، اغلب الامهات لما تخطب الولد ما تبقي من حسنات الدنيا الا فيه ،، ومع ذلك اهل البنت حريصين يسالون في كل مكان ولا يؤخذ بكلام الام او الاهل عن الولد ،، والامر كذلك لك ،، مثل ما عرفت المعلومات هذه الان كان المفروض انك تسال عنها قبل الخطبة ،، مو لانها جميله عندها لغة انقلش وشكلها عاقله خلاص نخطب

وتعقيبا على قصة اصرارها البقاء في شقتك ايام الملكة بدلا من الذهاب لبيت جدتها ،، ربما يكون لها سبب قوي يجعلها ترفض الذهاب لبيت جدتها ،، تماما مثلما (سخرت) من والدها الذي لا يعمل ويطالع التلفاز كمراهقة في 16 وبعد السؤال ظهر لك قصة مختلفة تماما عما رسمته بخيالك الدرامي الشامت ! ما ذكرت في اول موضوع لك على انها حاولت ان تقيم علاقة معها !!

ايضا هناك تناقض في كلامك ،، كيف ااتفقتوا ان تاخذ حبوب مانع حمل ثم تقول في رد لاحق انها كانت مركبة لولب ؟؟

ايضا في ردك الاول ذكرت في المشكلة التي حصلت بطلبها الشقة
" ترتيباتنا ان نروح امريكا علشانك و علشان مستقبلك مو علشاني!!!" بعدين اتضح انه انت صاحب المصلحة من السفر لامريكا وانت ترغب وهي كانت تجاريك وان كان لها مصلحة مثلما ترى لكنها لم تشترط في العقد مثلما شرطت سكن مستقل بل يبدو انها لم تكن ترغب من الاساس ،، فليش ذكرت امام امك انه مصلحتها فقط مو مصلحتك؟،

نقطة دخوا بيتك وتهجموا ،، ما ادري ليش انت مركز على هذه الفقرة ومو مركز على السبب الذي حصل ،، الاخ جاء مع اخته لبيتها الذي اسكنته انت فيه ربما ليساعدها في حمل اغراضها ،، صرخت انت عليها ،، فقال لك لا ترفع صوتك (رد طبيعي من الاخ) ثم امرته بالخروج فنظرة نظرة لا ادري كيف وخشمه رافعه ولا ادري كيف ايضا ،، فتجهمت عليه بالضرب حتى سال دمه وسبيته وشتمته هو واهله ولا اتوقع شتمتك لطيف من كلامك هنا ودفعك اخوك
بعدها جاء اخوال البنت
يعني اللي انت عملته في اخو البنت عادي جدا ومن حقك اذا احد طالعة نظرة تحدي ورافع خشمه انك تعتدي عليه حتى يسيل دمه وتشتم وتسب ،، باختصار ما حصل من تهجم اخوالها هو ردة فعل متساوية لما عملته انت في اخوها ،، ايش كنت تتوقع مثلا يشكرونك ويثنون عليك ويعذرونك لانك دارس في امريكا وهم خريجي سجون ( لا ادري ان كانت حقيقة او من خيالك الدرامي )

لما رد ابوها على رسالتك ايضا عادي ،، يحصل في كثير من الاسر ان تسلم الوالد امور التفاهم مع الزوج ،، وهذا شيء من حقهم يختارونه ،، انت توك معتدي على ولده وضاربه حتى سال الدم ،، واشوف انه معه حق صراحة لانك انسان مخيف ،، تعتدي بالضرب وتحمل السكينة عشان مشاكل بسيطة استاجروا شقة ما استاجروا شقة ،، لا احد اتهمك في شرفك ولا سرقوا مالك ولا مدوا حتى يدهم عليك ،، حتى في الشرطة يتضح ان والدها الذي تشمت به هو اعقل منك ولم يذكر ضربك لابنه مع انك انت الذي بدات

اذا انت تشوف العائلة زباله وعيال شوراع وتربية شوارع ،، فقل لي بالله الشخص الذي يرفض ان يعترف بابنه ويدعي عليه ويقرر الهجرة حتى لا يراعاه ،، من اي شرع ودين ؟ هل هذا في وجهة نظرك الحق والدين والعلم ؟

حركات الغرب ،، حملت بدون رضايء ،، ما كنت موافق ،، ما بشوفه عشان ما اتعلق فيه ،، بطلب تحليل الدي ان اي ،، هذه افكار من صلب الحضارة الامريكية للاسر المفككة او للعلاقات الغير شرعية حتى ،، والذي لا يحكمهم دين ولا عرف فتجد هذه الكلمات في افلامهم ،، للحضارة اللي تبي تهاجر لها لان مدارسهم افضل وحضاناتهم ومستشفياتهم ،، ليست منا نحن المسلمين ،، فلا تتخيل القاضي عندنا مثل عندهم بيسمع كلامك ويمشي على هواك !!

ما فيه شرط يقول اذا كانت الزوجة صالحة واهلها كويسين اقبل بابني منها !!!

بعد ما ذكرت قصة والدها وان امها من ياخذها راتبه اتضح ان الوالد ليس طمعان فيك ،، فليش كان يصر على حمل بنته منك ،، مع انه اسال سوال بسيط يساله كثير من الاباء تعبيرا عن حبهم لابنتهم بانهم يريد حمل حفيده ؟ وين المشكلة ؟ عربية الطفل التي رايتها ماذا اذا كانت لاحد من اهلهم ،، هدية لمولود قريب لهم ،،، هل كان مكتوبا فيها هذا لابنك انت حتى نستولي عليك !!

ما زلت تبالغ في ردة فعلك ،، ومندفع عاطفيا جدا وماخذ دور الضحية بشكل درامي ،، تفرض اشياء وتضيف خيالات وتحط تفسيرات من عندك ،، تشتمتهم وتسبهم وتشمت بهم ،، لست رجلا يفكر بعقله ومنطق ،، ولا بالدين والحقوق ،، هي قصرت في الحقوق لا يعني انه اشارة خضراء لك لتتكلم عن ابنك وتقرر مثل هذه القرارت ،، قرات موضوعك في البداية اتعلم مما تعجبت ،، تعجبت من كلماتك وكلامك ابنك اضعاف تعجبي من تصرفاتهم !!

ختاما ولوجه الله تذكر بهذه الكلمات

* قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : انظروا إلى من هو أسفل منكم ولا تنظروا إلى من فوقكم فإنه أجدر أن تزدروا نعمة الله عز و جل -- صحيح مسلم >> هذا ردك على انك تشوف الصح تطالع اللي اعلى منك !!
* في سورة البقرة وجهه الله المبتلين بقوله (وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ - الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ - أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) 155:157 ردد هذه الكلمات فهي والله علاج لالامك وجروحك وليس سبهم والتشمت بهم ما سيطفيء ألمك !!

التعديل الأخير تم بواسطة Um Suhail ; 20-08-2017 الساعة 06:36 AM
قديم 20-08-2017, 07:46 AM
جهاد الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جهاد الحياه
جهاد الحياه غير متصل  

كفيتي ووفيتي ام سهيييل لعله يفوق ع نفسه جزاك الله خيرا 👍🏻👍🏻👍🏻
قديم 20-08-2017, 08:52 AM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

بعد كلام ام سهيل مافي كلام من بداية المشكلة وانا أقرأ أقول مافي احد بيرد عليه برد يفوقه من اللي فيه !!!!؟

تأثرت كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييير بالحياة الغربية وتنظر لهم بفوقية

الله يعينك ويعوضها بخير منك ويرزقها بر ابنها رحمتها صراحة بعد كم الكلام اللي كتبته
قديم 20-08-2017, 09:42 AM
أدمنتك بعنف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أدمنتك بعنف
أدمنتك بعنف غير متصل  

.

نوعيتك ماينفع معهم الكلام, لما رأيته في تجاوبك وتبريراتك اللاعقلانيه والطائشة.

وزياده على ذلك تتجاهل الردود التي لا تعجبك وتكتب كلام فارغ لا يقدم ولا يفيد, وزياده على ذلك تغلط على الناس

الله يعينك على نمط تفكيرك, رد اكثر من الثاني مع مبررات لا عقلانيه وفوضويه

.

التعديل الأخير تم بواسطة أدمنتك بعنف ; 20-08-2017 الساعة 09:43 AM
قديم 20-08-2017, 11:39 AM
قلب طموح
عضو دائم
 الصورة الرمزية قلب طموح
قلب طموح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد الحياه مشاهدة المشاركة
اتق الله ..ماتفاهمتو وتطلقتو اوكي .بس تطلب تحليل وتشك بشرفها وتهمل ولدك وتدعي عليه بالموت !! لاحول ولاقوة الا بالله..
راح أطلب تحليل.. بناء على إثباتات خروجها في الليل بدون رضاي و بناء على أمور و صور عندي.. و المحكمة لما تشوف اثباتاتي ما راح تمانع

اقتباس:
ع انك تحاول تبين الخطأ منها بس اجزم انك مخطيء من اسلوبك وتفكيرك..
أحااااول أبين الخطأ منها؟ لا مو أحاول, الموضوع واضح تماما للي يبغى يفهم, و أنا رد فعلي طبيعي إني ما أبغاها ولا أبغى علاقة بولدها..
على أساس إن إذا أنا حبيت الولد فهي غلطانة و أنا إنسان كويس, و إذا ما حبيته يعني أنا الغلطان في كل شي.. هذا ماهو منطق

اقتباس:
ان شاءالله يكبر الولد ويكون ذو شأن ووقتها تجي تبي تعترف فيه وتقول ولدي فلان بيقول لا مو ابوي ولااعرفك انت الحين عبالك بيطلع فاسق فماتبيه بس ربنا يغير الاحوال وبتشوف
واضح انه بيطلع دكتور كبير.. خريج جامعة سكراب عدن لتصليح التواير و الكنداسات
قديم 20-08-2017, 12:30 PM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

طيب انت عارض الموضوع ليش ؟؟

عشان نقول برافو عليك حلو اللي سويته وبتسويه ولا كيف ؟؟؟

ما انت قرت وخلصت اللي يوافق هواك مشيت معه واللي ابدأ عكس رايك أصريت على رايك

ما انت خالص وماتبي تسمع مننا

الولد رزقه بيد الله ولا تسخر ان يطلع دكتور أو غيره الله متكفل فيه والله المعطي

مواقع النشر