قلبي اصبح حطام - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 05-04-2015, 12:56 AM
كسر قلبي
موقوف
كسر قلبي غير متصل  
رد: قلبي اصبح حطام

شكر رجل مظلوم كم كلماتك لامست قلبي اخوي بس وضعي اانا اصعب كوني امراءه اولا وكوني مريت بما بطلاق ليس عادي كم تعلم التفاصيل اخوي بعدين نظرة الناس للمطلقه لازالت كم هي الناس بدوا يتكلمون ليه اطلقتي وكثير القيل والقال
والخوف ايضا من الاقدام على تجربه اخرى شعور مؤلم لنفس
قديم 05-04-2015, 01:23 AM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  
رد: قلبي اصبح حطام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي مشاهدة المشاركة
شكر رجل مظلوم كم كلماتك لامست قلبي اخوي بس وضعي اانا اصعب كوني امراءه اولا وكوني مريت بما بطلاق ليس عادي كم تعلم التفاصيل اخوي بعدين نظرة الناس للمطلقه لازالت كم هي الناس بدوا يتكلمون ليه اطلقتي وكثير القيل والقال
والخوف ايضا من الاقدام على تجربه اخرى شعور مؤلم لنفس
انا لا ابحث ان المس قلبك
ابحث عن انعاش قلبك من الهموم فلهم يسمم القلب!!
وما نظرت الناس الي ان زوجتي ذهبت للمحكمة وطلبت مني الخلع هل احطم !!!!!!
و اقول الناس تقول زوجتو هجرتو هناك من يقول ليس رجل و هناك من يقول بخيل و هناك من يقول ظالم و هناك من يقول عقله ضعيف و هناك من يقول مقصر ما رئيك مذا البس من كلام الناس اختاري لي ثوب
ومال الناس و مالي ولا تدخلي بهذه الدومة هذه دومة خطيرة على جاهل
انا لدي شاهد على ما في قلبي و قبلت به و عملت بمى يرضيه و لم اعصيه جارت على الايام لا بئس هذا امر الله
لن تقف الحياة لع الله يبدلني خير و ان لم اجد في دنيا و انا بصرحة لم اعد ارغب بنساء الدنيا وليس يئس
لكن لم يعد لي الرغبة بنساء
فا انتظر ما عند الله ان قبلني في صفوف اهل الجنة و اني لا مقصر جدا اعانني الله عليها
وطمعي اعظم من ان يكون لي زوجة بدنيا فقد وصلت لي مرحلة من تفكير ان ما في الدنيا حتى لو وجدت اجمل انسانة و لا تغضبني في شيء فهية راحلة كمى سوف يرحل الحزن و ارحل انا و انتي
فنتيجة لدي اصبحت بمذا اتمسك انا ابحث عن حب ابدي لا ينقطع و هذا طمعي و هو ليس في هذا الكون هو فقط عند الله و استطيع من رحمة ربي ان اعمر قلبي بحب هنا على الارض لا فيه خيانة و لا حقد و لا كذب و هو حب الله فا مع الله لا خسارة انا مللت الخسارة بهذه الدنيا و خيراتي اصبحت محدودة و لا اخشى منها شيء
جف القلم رفعت الصفح قدي الامر كتبت المقادير لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا على الله توكلنا حسبنى الله و نعم الوكيل و افوض امري الى الله
ان رب كفاك في الامس سيكفيك غدا ما يكونو

من لحق الناس مات هما

مواقع النشر