صديق زوجي واثره على علاقتي بزوجي(المشكله حلت ولله الحمد) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 02-12-2008, 05:08 PM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
اقتباس:
الحمد لله وألف ألف مبارك, فرحتيني الله يفرحك في الدنيا والآخرة أنت وزوجك
ومتنسيش تشكري ربنا لأنه هو وحده المنعم المتفضل, لأن ساعات الواحد بينشغل بالفرحة عن شكر النعمة لكن اللي ربنا بيوفقة ما ينساش وربنا دايما على باله
اخي الفاضل رابع والله لا اعلم كيف اشكرك على كلامك ونصحك لي

انت عندك كل الحق في كل ما قلته فقد اعماني حب اختي وخوفي عليها من الحلال والحرام لكن ربي يعلم نيتي وكما قلت انت النيه وحدها لا تكفي ولكن وقتها اخطأت كثيرا والحمد لله تبت عن كل ذلك

وبالنسبه للحجاب الحمد لله انا محجبه ولكن قد يكون في حجابي بعض التقصير وانت محق وطبعا باذن الله احاول تغيير نفسي ولكني لم ارى احدا من اصدقاء زوجي المحترمين وحتى الذين لا ارتاح لهم لم ينظر لي احد او يتجرأ على ذلك بل كانوا ينظرون في الارض لانني والحمد لله احترم نفسي معهم ولا اتهاون معهم ولا مع غيرهم.

اما الافراح فحقا ما تقوله ولكن للاسف كل الافراح في بلدي او معظمها مختلطه ولكن ليس معنى ذلك ان الانسان لا يحترم نفسه بل الاحترام مفروض في كل مكان واصدقاء العريس يكونون مع العريس ولا يتوجب عليهم ان يقفوا مع البنات وانا ذهبت حتى اجامل صديقتي التي هي زوجة صديق زوجي وكنت كلما اذهب لاقف مع العروسه اجده امامي واتفق معك طبعا في حرمة الاختلاط فكل ما تقوله صحيحا

شكرا لك اخي وجزاك الله خيرا عني افدتني كثيرا
قديم 02-12-2008, 08:00 PM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
اقتباس:
الف مبروك

والحمد لله مضت على خير

الله يبعد الشيطان ووسوسته عن الجميع
حبيبتي الغاليه green الله يبارك فيكي شكرا لكي يا حبيبتي على وقوفك جانبي دائما ودعائك لي
جزاكي الله خيرا يا حبيبتي فعلا احتاج الدعاء والحمد لله اولا واخرا
قديم 02-12-2008, 09:03 PM
!!حنيين!!
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية !!حنيين!!
!!حنيين!! غير متصل  
اقتباس:
والحمد لله اتصالحنا وكل الامور مرت بسلام
حمداً لله ان تم الصلح بينكم

وأسأل الله أن لا يفرقكم ويجمعكم على خير

يغلق مع ارسال نسخة لعالم المشاكل الملحولة

بالتوفيق للجيمع