تطورات قصتي مع زوجي 2 (حُلت المشكلة ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 19-01-2009, 12:43 AM
زينة الغنادير
موقوف
زينة الغنادير غير متصل  
لي عودة بقراقصتك ان شاءالله قريب لااملك سوى الدعاء

ربي يقومك بالسلامة وينصرك ويسعدك ويحقق لك ماتتمنين ويوفقك ياكريم

لي عودة دعواتي لك بظهر الغيب
قديم 19-01-2009, 08:01 AM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بخااف-عليك
بخااف-عليك غير متصل  
:14::14:بااااااااااركوووووووووووووووولي ياحبايبي ألف حمد وشكر إلك يارب ألف حمد وشكر إلك يارب سافروا الحمدلله وأخيراً سافروا واجى زوجي عندي من المطار بعد ماسافروا انا كنت تعبانة كثير ماقدرت اتكلم معو بالتلفون فجى عند أهلي يطمن علي ويزف لي هل الخبر السعيد الحمدلله

والخطوة الثانية حالياً أنو نحن بدنا نسأل شيخ حتى نعرف وضعنا شو مع بعض لان زوجي طلقني بالتلفون بتاريخ 3/12 وانا وقتها كنت حامل ومابعرف فهل الطلاق باطل ام انحسبت طلقة ولازم يقوم ارجعتك إلى ذمتي صراحة ماني عارفة حابة اتأكد

والخطوة الحالية انه زوجي راح يجيب اخوه ويتصل على عمامي وعلى ناس يعرفهم رجال طبعا ويقول لهم انه بيجي عندنا بالبيت حتى يراضي والدي ويقوله قدامهم كلهم الي تكلمو علينا وماخلو شي وقت المشكلة والناس شاطرة تزيد بالكلام وتبهر الخبر ويطلع الاثباتات قدامهم كلهم ويعزمهم على العشا والصلحة

الخطوة الي بعدها انه راح اظل انا عند اهلي هل الفترة حتى زوجي يلقى بيت ويفرشه ونطلع على بيتنا يعني ممكن بعد مااخلص فترة الوحام يعني يكون لي اربع شهور لان ست الحسن والجمال خلت زوجي على الحديدة حالياً من المصاريف وتذاكر الطيران
قديم 19-01-2009, 09:18 AM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زكره جميله
زكره جميله غير متصل  
الف حمد وشكر لله والله فرحت كتير ربنا يجمع شملكم علي خير ويهديلك زوحك اميييييييييييييييييييييين ويتمم حملك وحملي علي خير
قديم 19-01-2009, 09:23 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
ربنا يسعدك ياأختى يارب وتكون أخر الاحزان وبدايت الخير والفرح يارب
قديم 19-01-2009, 12:42 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
بخااف-عليك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكره جميله مشاهدة المشاركة
الف حمد وشكر لله والله فرحت كتير ربنا يجمع شملكم علي خير ويهديلك زوحك اميييييييييييييييييييييين ويتمم حملك وحملي علي خير

الله يسلمك حبيبتي ويخليك هل الامورة يلي بالصورة شكلها بنتك هيك حاسة ويثبتلك حملك ويقومك بالسلامة يارب
قديم 19-01-2009, 12:43 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
بخااف-عليك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
ربنا يسعدك ياأختى يارب وتكون أخر الاحزان وبدايت الخير والفرح يارب
الله يسلمك ياعسل ويسعدك انت وخطيبك وتفرحينا فيكي عن قريب
قديم 19-01-2009, 12:57 PM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
زكره جميله غير متصل  
ايوه يا حبيبتي دي نوران بنتي عندها 11 شهر عقبال ما نفرح بالبيبي بتاعك امين وانا كمان مستنيه بنوته تانيه الشهر دا انا في الشهر التاسع
قديم 19-01-2009, 01:02 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
بخااف-عليك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكره جميله مشاهدة المشاركة
ايوه يا حبيبتي دي نوران بنتي عندها 11 شهر عقبال ما نفرح بالبيبي بتاعك امين وانا كمان مستنيه بنوته تانيه الشهر دا انا في الشهر التاسع
ماشاءالله الله يخليلك ياها يارب ويحفظها ويقومك بالسلامة بشرينا بس تقومي بالسلامة مو تنسينا وادعيلي وانتي عم تولدي امانة

الله يرزقك الذرية الصالحة يارب
قديم 19-01-2009, 01:07 PM
زكره جميله
عضو نشيط جدا
زكره جميله غير متصل  
ان شاء الله ادعيلك وانا والله بدعيلك دلوقت وربنا ان شاء الله يتقبل ويرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله
قديم 19-01-2009, 11:37 PM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخااف-عليك مشاهدة المشاركة
:14::14:بااااااااااركوووووووووووووووولي ياحبايبي ألف حمد وشكر إلك يارب ألف حمد وشكر إلك يارب سافروا الحمدلله وأخيراً سافروا واجى زوجي عندي من المطار بعد ماسافروا انا كنت تعبانة كثير ماقدرت اتكلم معو بالتلفون فجى عند أهلي يطمن علي ويزف لي هل الخبر السعيد الحمدلله

والخطوة الثانية حالياً أنو نحن بدنا نسأل شيخ حتى نعرف وضعنا شو مع بعض لان زوجي طلقني بالتلفون بتاريخ 3/12 وانا وقتها كنت حامل ومابعرف فهل الطلاق باطل ام انحسبت طلقة ولازم يقوم ارجعتك إلى ذمتي صراحة ماني عارفة حابة اتأكد

والخطوة الحالية انه زوجي راح يجيب اخوه ويتصل على عمامي وعلى ناس يعرفهم رجال طبعا ويقول لهم انه بيجي عندنا بالبيت حتى يراضي والدي ويقوله قدامهم كلهم الي تكلمو علينا وماخلو شي وقت المشكلة والناس شاطرة تزيد بالكلام وتبهر الخبر ويطلع الاثباتات قدامهم كلهم ويعزمهم على العشا والصلحة

الخطوة الي بعدها انه راح اظل انا عند اهلي هل الفترة حتى زوجي يلقى بيت ويفرشه ونطلع على بيتنا يعني ممكن بعد مااخلص فترة الوحام يعني يكون لي اربع شهور لان ست الحسن والجمال خلت زوجي على الحديدة حالياً من المصاريف وتذاكر الطيران

بناء على رد الاخت الكريمة تم حل المشكلة وتنقل نسخة لعالم المشاكل المحلولة

إغلاق

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..

مواقع النشر