مقبل على الزواج ويسأل إخوانه الشباب أو من يعرف الإجابة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 13-02-2012, 12:53 PM
محب التفاؤل
عضو جديد
محب التفاؤل غير متصل  
مقبل على الزواج ويسأل إخوانه الشباب أو من يعرف الإجابة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

إخواني الأفاضل , محدثكم مقبل على الزواج قريب ولله الحمد عسى الله يبارك في عمري وعمركم جميعاً ,,,

صراحة هناك عدة أمور أود أن أستفسر عنها وإن شاء الله أجد عندكم الحل الموثوق بإذن الله , ويعجبني هذا المنتدى وبصراحة أن أكثر من يكتب فيه يكتبون بعقلانية وواقعية , وليست كما تعج به أغلب المنتديات الزوجية التي جعلت (الجنس) هو المحور الأساسي بأقسامها فجمعت الصالح والطالح >> لوجود الصور وهكذا

إخواني إستفساري الأول:
وهو مخصص للشباب ,
لا ينكر أي شاب أنه في هذه الفترة من الأمور التي تشغل به أمور (الجماع) وتبدأ الهواجس من هنا وهنا , وأكثر ما يشغل باله ألا وهو (القذف السريع) ,,
بصراحة الذي أعرفه أن الرجل إذا قذف من الصعب أن يرجع الإنتصاب مرة أخرى , إلا بعد مدة طويلة , وبهذا صراحة إحراااااج مع الزوجة , يعني ممكن بما أنك لست متعود من المداعبة أو لمسة بسيطة يحدث الانزال فهل هذا الكلام صحيح ؟ هل هي فعلا محرجة من أول ليلة أم ماذا ؟
أعرف شخص يقول: يقول أصلا لا تقيس نفسك بحال العزوبية ولما تكون مع زوجتك لأن إستثارتك وقت لما تكون لوحدك من تفكير أو مثله , أما لما تكون مع زوجتك فإثارتك عاطفية وحسية من القبلات واللمسات والهمسات وهكذا ,,,

فأرجوا منكم إخواني تعطوني كلام مفصل ومقنع في هذه القضية , يعني هل هي مشكلة وتتغلب عليها فيما بعد؟ أو لا توجد أصلاً وخاصة ولله الحمد أنا محافظ على نفسي من العادة السرية لأبعد حد,,
أتمنى ألقى إجابة شافية

الإستفسار الثاني:
بالنسبة لغشاء البكارة , والله إنني لم أفكر فيه أنني أبحث عنه في زوجتي وما إلى ذلك , لأنني أعرفها كما أعرف أختي , وهي ولله الحمد ملكت كل الثقة من ناحيتي ,,, والله يديمها علينا جميعاً ,,,
سؤالي: هل فض غشاء البكارة صعب؟؟
هل يعرف الزوج بانه فض الغشاء ؟
والله ما هو مربك للبنات إلا حتى الشباب
وهل عادي بتلك الليلة تستمر بالجماع إلى النهاية أما ماذا ؟؟

وفقكم الله جميعاً , وسدد إلى الخير خطاكم ,,,
ورزقنا وإياكم السعادة الزوجية والحب الصادق والذرية الصالحة ,,,,

أنتظركم

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 13-02-2012 الساعة 08:44 PM

مواقع النشر