ساء حالي من بعد وفاة والدي رحمه الله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 20-04-2014, 08:01 AM
رحيق الايمان 89
عضو دائم
رحيق الايمان 89 غير متصل  
ساء حالي من بعد وفاة والدي رحمه الله

(ساء حالي من بعد وفاة والدي رحمه الله )

السلام عليكم ,,,,,,,,,الى متى هذه المعنااه ,,, انا اعتذر لاني ازعجتكم بمواضيعي بشو اعمل اذا كل مواضيعي اجو بهاي الفترة من وفاة ابوي للمتقدميلي ,,,,
بصراحة انا بشتغل وشغلي الحمد الله ممتاز المشكلة مش بلمحطين فيا من امي ولا خواتي ولا اخوتي ولا صديقاتي ولا زملائي بلعمل المشكلة فيااا انا
من لما توفى ابوي حاسة دايما بعصب وبنرفز وبزعل الي حولاي وع اي شي باخد موقف ,.,.,.,.مش مدحا بحالي لا سمح الله بس كنت طيبة القلب ما ادق ع اي شي اعفو واسامح كثير اما هاي الفترة ما بعرف شو صايرلي بزعل ع اقل شي صايرة قاسية القلب باخد موقف وما بتراجع فيه ,,,,, كتير حاوبو صاحباتي يطلعوني من هاس الاجواء بس تخيلو مثلا صاحبتي ترن علي تحكيلي بدنا تطلع ع شي مكان نغير جو ,,,, ما برضى وكانها سبت علي ,, بذايق من اتفه الاسباب ,,,,شو اعمل ؟؟؟؟؟ انا دايما ملتزومة الصمت ما بحكي ما بعرف افرغ الي جواتي واطلعو بالحكي بكتم جواتي حتى الكم وانتو ما بتعرفوني ولا شايفيني بس بحس انو في مانع اطلع الي جواتي وبصعوبة لاحكي شو جووواتي هاي النقطة زمان كانت فيااا ,,,,,, الرجاااء مسااعدتي وفسرولي الي بصير معي شو اسمو ؟؟؟انا كثير مذايقة من حالي وحرام الي حولي ما بقصرو معي بشي بس من بعد ما ابوي توفى بحس انو ولا حدا معي مع انو العكس صحيح ؟؟؟

(تم التعديل ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 20-04-2014 الساعة 10:06 AM

مواقع النشر