هل لزوجي الحق في ان يمنعني اعطي اهلي من راتبي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-07-2015, 09:04 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: هل لزوجي الحق في ان يمنعني اعطي اهلي من ر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
والله يا أحبه مثل ماقالوا لك اﻹخوان أعطيه كم قرش بردي حرة كبده،،،ثم اسحبي نفسك حبة حبة من الصرف،،
يمكن هذا حل..أو اشتري له هدية للعيد تملي عينه وتنسيه الجرح اللي تسببتي فيه
حبيبتي لما يكون زوجك كويس معك لا تخربي على نفسك حياتك،،،سكري ع المنافذ اللي تزعزع أمن حياتك...
ترى اﻷسلوب النياتي والطيبة بهالطريقة بزمننا تسمى سذاجة،،والذكي يعتبر من أخطاء غيره مايجعل من نفسه عبرة للآخرين،،،
شوفي يا أحبه مجتمعنا مو مثالي،،لارجالنا ولا نساءنا ملائكة منزهين من الطمع..الكل بلا استثناء يطمع في راتب الموظفة إما بشكل مباشر وقح أو مبطن خفي..
إنت اعكسي الوضع،،
مثلا قولي قدام أمك و أخوانك أنا مخصصة لزوجي مبلغ كذا وكذا شهريا أساعده أسدد دينه وإيجاره،،
أهلك ماراح يهضمون الوضع وراح يشوفون إنهم هم أحق بمالك...وراح ينسون كل وقفاتك وعطائك مهما بلغ..

أحب أضيف لك شي الرجل قديما هو نفسه الرجل حديثا الفرق بينهم إنه الرجل قديما كان يستحي يطلب من الزوجة الغنية أو الموظفة يستحي ياخذ منها بحكم العادات،،، اﻵن تغير الرجل مع تغير مجريات اﻷحداث والزمان صار يطلب بكل جرأة ويجادل ويحاجج بعين قوية من غير حيا...

اجلسي مع نفسك وامتصي غضب زوجك ،، وأنت اﻷبصر منا بالطريقة...ورجعي أوضاعكم واتصرفي بذكاء.
وغلطه هو بحقي .. وقوله لي اجمعي اغراضك وروحي لاهلك انتي وراتبك!!!

ليش ابادر وهو الغلطان ماغلطت بحقه في شيء!!!!
قديم 06-07-2015, 09:07 PM
أم دان
عضو مثالي
أم دان غير متصل  

هو غلط وحس بغلطه واتراجع وقال لك لا تطلعين من البيت واكتبي أغراضك اللي تحتاجينها ويجيبها لك...
خلاص اعتبريه اعتذار وتغافلي ولا تكبرين السالفة،،،، وخلك عادية وتعاملي معه عادي...سكروا ع السالفة..عدددددي وشوفي وش يصير معك...
قديم 06-07-2015, 09:08 PM
فرح تايه ~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فرح تايه ~
فرح تايه ~ غير متصل  

زوجك ما يستحي أجل حاط عينه على مبلغ بيروح لأرملة وأيتام ومين ياترى ؟ أمك وأخواتك ..! صدق ناس نفوسها دنيئـة لا وبعد يقولك قوليلهم زوجي رافض ههههه صدق اللي اختشوا ماتوا .. إذا أخوانك من وجهة نظره ( لأنهم رجال ) ملزومين في أمك وأخواتك وعيييب عليهم ياخذون من عندك فهو كذلك لأنه ( رجل البيت ) ملزووم فيك وفي بيته من إلى وعييييب عليه يحط عينه على فلوسك ويدور مساعدات من وراك، و لا حلال عليه حرام عليهم !

دام عرفتي معدنـه لا تعلمينه عن الصادر والوارد، وخصصي لأمك مبلغ شهري من راتبك طول ما انتي حية ما ينقطع عنها سواء كانت محتاجة أم لا، أما زوجك ف شكله ما يبين في عينه عشان كذا لا تكبين عليه فلوسك بدون حساب .. كل اللي أعطوا بدون حدووووود ندموا كثر شعر راسهم . تعلمي من تجارب غيرك .. خذي دروس مجانية !

زوجك صاير مثل الطفل المدلل اللي يبي كل شيء له ..! 170 ألف والظاهر إنتي مالك مدة طويلة من تزوجتي !! شوفيه ما جابت فيه نتيجة عند ( أول مطب ) قالك اجمعي أغراضك وروحي لهم !

أعطي لكن العطاء اللي ما يخليك تندمي بعدين .
فقدتك يا بعد عمري وحبي وأطهر أشواقي، فقدت أيام ما ترجع فقدت البيت واللمة، رحلتي بالفرح كله وبعدك مابقى باقي، وتركتي وحشة الذكرى تجر الروح يا يمه، يا أغلى قلب ودعني ومثله صعب أنا ألاقي، يا أروع من عن الدنيا رحل وأطهر ثرى ضمه ..💔
قديم 06-07-2015, 09:27 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
هو غلط وحس بغلطه واتراجع وقال لك لا تطلعين من البيت واكتبي أغراضك اللي تحتاجينها ويجيبها لك...
خلاص اعتبريه اعتذار وتغافلي ولا تكبرين السالفة،،،، وخلك عادية وتعاملي معه عادي...سكروا ع السالفة..عدددددي وشوفي وش يصير معك...
لا حبيبتي اللي قاله مو اعتذار مني هو مايبيني اطلع من البيت وتكبر السالفة لانه عارف في النهاية هو الغلطان .. وعلى فكرة قسط السيارة الشهر هذا باقي مااعطاني هو مع ان راتبه له يومين بس الظاهر قال في نفسه دامها تعطي اهلها انا بعد ماراح اعطيها قسط السيارة.. من جد وقاحة..
قديم 06-07-2015, 09:30 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح تايه ~ مشاهدة المشاركة
زوجك ما يستحي أجل حاط عينه على مبلغ بيروح لأرملة وأيتام ومين ياترى ؟ أمك وأخواتك ..! صدق ناس نفوسها دنيئـة لا وبعد يقولك قوليلهم زوجي رافض ههههه صدق اللي اختشوا ماتوا .. إذا أخوانك من وجهة نظره ( لأنهم رجال ) ملزومين في أمك وأخواتك وعيييب عليهم ياخذون من عندك فهو كذلك لأنه ( رجل البيت ) ملزووم فيك وفي بيته من إلى وعييييب عليه يحط عينه على فلوسك ويدور مساعدات من وراك، و لا حلال عليه حرام عليهم !

دام عرفتي معدنـه لا تعلمينه عن الصادر والوارد، وخصصي لأمك مبلغ شهري من راتبك طول ما انتي حية ما ينقطع عنها سواء كانت محتاجة أم لا، أما زوجك ف شكله ما يبين في عينه عشان كذا لا تكبين عليه فلوسك بدون حساب .. كل اللي أعطوا بدون حدووووود ندموا كثر شعر راسهم . تعلمي من تجارب غيرك .. خذي دروس مجانية !

زوجك صاير مثل الطفل المدلل اللي يبي كل شيء له ..! 170 ألف والظاهر إنتي مالك مدة طويلة من تزوجتي !! شوفيه ما جابت فيه نتيجة عند ( أول مطب ) قالك اجمعي أغراضك وروحي لهم !

أعطي لكن العطاء اللي ما يخليك تندمي بعدين .
لا وقبل كم يوم سحب لي فلوس وقالي غريبة كأن فلوسك ناقصة قلت له ليش وبعدها قلت له انه مو من حقك تسألني وين راحت .. يقولي اليوم ان هذي وقاحة مني اني اقوله مو من حقك تسألني كم راح من الحساب وكم بقى .. يقول كويس بالي واسع ولا رجال ثاني مايقبل .. بغيت اقوله لو رجال ثاني ماكان ينظر اصلا لراتب زوجته بس سكت ماابغى اكبر الموضوع اكبر من ماهو كبير..
قديم 06-07-2015, 09:33 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

عموما
كل منا قاعد بغرفة لحاله.. حضرت له الفطور وتركته .. وانا مافطرت للان..
فطر وتوضأ ودخل ولبس ثوبه وطلع يصلي..
قديم 06-07-2015, 10:19 PM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  

والله مافيها شي تعطي امك انا والله لو اتوظفت باعطي امي
رغم انها مو ناقصها شي بس من باب البر والاحسان بالام الغاليه
وعندي زوجي يعطي لامه مبلغ شهرياً
والله ولا قيد زعلت او اتدخلت مررررة عيب اصلا اقلو لا تعطيها !!!
قديم 06-07-2015, 10:25 PM
ahmed2355
عضو نشيط جدا
ahmed2355 غير متصل  

زوجك معاه حق اخوتك الذكور هم ملزمين بتوفير المصاريف لوالدتك
بيتك اولى براتبك لسد الحوائج المادية و لرفع الحالة المعيشية
الا لو كان اخوتك عاجزين عن توفير الحاجيات الضرورية عندها تعطي من راتبك لاهلك مع الاتفاق مع زوجك
اما كلام مثل هذا راتبي و ماله دخل فيه, فهذا كلام بعيد عن الواقع لان راتبه و راتبك الاثنين يجب ان يكونوا في خدمة البيت و الاولاد
قديم 06-07-2015, 10:41 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2355 مشاهدة المشاركة
زوجك معاه حق اخوتك الذكور هم ملزمين بتوفير المصاريف لوالدتك
بيتك اولى براتبك لسد الحوائج المادية و لرفع الحالة المعيشية
الا لو كان اخوتك عاجزين عن توفير الحاجيات الضرورية عندها تعطي من راتبك لاهلك مع الاتفاق مع زوجك
اما كلام مثل هذا راتبي و ماله دخل فيه, فهذا كلام بعيد عن الواقع لان راتبه و راتبك الاثنين يجب ان يكونوا في خدمة البيت و الاولاد
لا يافاضل البيت له رجل وراتبي مو اولى فيه بيتي وزوجي ابد .. وفعلا ماله دخل براتبي لان انا ماعمري سألته وش سويت براتبك .. واعطيت مين ومااعطيت مين بالرغم اني عارفة انه قاعد يعطي اهله واخواته المتزوجات .. قبل كم شهر تعدل راتبه وصار حلو صار يكفي كل التزاماته بما فيها الاجار قبل اسبوعين وراني ايصال الرصيد لما سحب من الصراف وتفأجات ان ماعنده الا1600ريال وكان المفروض مايقل الحساب عن4500اقل شيء حق الايجار .. سألته عندك حساب ثاني قلت يمكن يجمع فيه قال لا..سألته قال مصاريف وسكت .. وجعني قلبي قلت اكيد لاجاء وقت الايجار بيطلبني اساعده وأنا وسبق واتفقنا انا وهو اني اشتري الارض واجمع للبناء وهو يتكفل بالمصاريف كلها بس الظاهر انه يقول في نفسه خليني اصرف على اهلي من حسابها..
قديم 06-07-2015, 10:44 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـرة الـرمـان مشاهدة المشاركة
والله مافيها شي تعطي امك انا والله لو اتوظفت باعطي امي
رغم انها مو ناقصها شي بس من باب البر والاحسان بالام الغاليه
وعندي زوجي يعطي لامه مبلغ شهرياً
والله ولا قيد زعلت او اتدخلت مررررة عيب اصلا اقلو لا تعطيها !!!
فعلا مافيها شيء .. يقول البر مايكون بالغصب .. وهذا أنا اعلمك تجمعين لنفسك فلوسك اوك لو يصير عندك مليون مافكرت لكن تعطين اهلك واخوانك موجودين فماني راضي ابد

مواقع النشر