بعد ولادتي رأيت من زوجي تصرف لم اتوقعه .. (( المشكلة حُلت ولله الحمد)) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 22-12-2007, 09:29 PM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
احبه بس فيه مواقف لي معه لما اتذكرها اكرهه واكرهه مدري كيف اشرح خصوصا الحين وانا مقهوره يعني فيه مواقف في حياتي معه ما قدرت انساها له لحد الان
قديم 22-12-2007, 09:34 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
هاي الشيطان يبي يخرب
ارجوكي صلي ركعتين وادعي الله يصلح الحال
والحين تطرشين مسج تقولين له اسفه واحنا مالنا غير بعض بلييييييز اختي

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 22-12-2007, 09:42 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
انا انصحك مثل اختي سمعي النصيحه ارجوكي

قديم 22-12-2007, 10:07 PM
أم البنين4
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم البنين4
أم البنين4 غير متصل  
أختي ...
اسأل الله أن يبعد عنك القهر ... والألم ..والحزن ..

أخيتي ... ليست هناك امرأة ترى ما رأيتي ولا تنزعج ..أو بالأحرى يخدش قلبها .. وأنت صار لك بدل الموقف اثنين واقدر زعلك وردة فعلك ...
ولكن غاليتي تأكدي أن الشيطان يؤجج مثل هذه المواقف ..ويسعى دائما بأن نراها أكبر بكثير من حجمها ...
أنت قلتي إن زوجك كان مشتاقا لك ..ولا أحد يشتاق الا لمن يكن له الحب .. وتبكيره للسفر معك قبل العيد أتى لما تشعرين به من ضيق ..( يعني يقدر مشاعرك )
المواقف اللي تقولين عنها أنك لا تستطيعين نسياناها ..كنت قد تناسيتها الى الوقت الذي قررتما فيه السفر اليس كذلك !!
ولكن الشيطان لا يريد يالمؤمنين خير ا وأنت على علم أكيد بأن ما يكون عليه الزوجان من علاقة يثابان عليها ..
فسعى في خرابها ..فاتجهه الى زوجك اولا وزين له النظرة الحرام ثم توجه اليك بأن اثار الغضب في داخلك ...وبعد ها ادار ذاكرتك ليهول لك مواضيع سابقة كنت انت قد اسدلت الستار عليها ..
تعوذي منه والعنيه مرارا وتكرارا .. وكرري لن ادعك تفرح بأن تفرقنا وسنعود أفضل مما كنا .. اسبغي الوضوء..وصلي ركعتين ..اكثري من الصلاة على محمد وآل محمد ..
وإن استطعت أن ترسلي لزوجك رسائل تحمل في طياتها ما معناه أن الشيطان وراء ذلك ..وتدعينه لأن يشترك معك لمحاربته ...فلاتترددي ابدا ...وأنا اقول لك اضغطي على نفسك وحاولي ..
وسترين بإذن الله هذه السحابة مرت بدون اضرارا تذكر ..وسنرى بإذنه تعالى وفي القريب العاجل أمام موضوعك( المشكلة حلت والحمد لله ..)
أسأل الله العي القدير أن يدحر عنكما الشيطان وأن يرجع الأمور بينكما أفضل مما كان ..
قديم 22-12-2007, 10:10 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
لا اله الا الله

نبيك تكحلينها قمتي عميتها الله يهديك بس واضح ماعندك اسلوب وشكلك بايعة الرجال
يعني بالله عليك بالله عليك بالله عليك الف مره بقولها لك تتوقعين انه يعترف لك ويقولك انا غلطت لا وبعد عن طريق الجوال يسلام عليك ماقلنا لك ابديها مسجات حلوة ماقلنا لك واجيه وروحي لبيت عنده يابنت الناس شي طبيعي انه بيقول انتي مريضة ولعلمك هذا ردود الرجال بشكل جماعي انتي مريضة اجل تبينه يقولك اى انا غلطان لا وبالجوال بعد وبعدين ياهووووو شوفي ردك
((انا ترى شفتك بمواقف كثيره وصدتك)) يسلااااااااااااام يعني تتهمينه وش تبينه يقولك اي انا صج كذا اناظر وعيوني زايغه اصحي اصحي ترا مانبي غير مصلحتك حنا بالمنتدى وترا مانعرف بعض بس هذا حبيبتي اسلوب الرجال تبينه يعترفلك وتخيلي لو مثلا هو اصر وفتح الموضوع حاولي تغيرين الموضوع سكري الجوال قولي له امي تناديني ابوي يناديني جوني ظيوف اي شي بس تفتحون موضوع حساس عن طريق الجوال الله يهديك ماتدرين ان وجه عند وجه يستحي

وبعدين باللهي عليك هذا كلام على موقف تااااااااااااااااااااااااااااافه تااااااااااااااااااافه
ترسلين له مسج وطلقني بسهوله عاد عندك الطلاق اجل وش تقولين الي ازواجهم يعترفون بوجهم وحنا سوينا وسوينا ومزاجنا ومايخصك عاجبك مو عاجبك ضفي بيت اهلك ويجيب عليها الثانية وتسكت وتصبر وتستحمل
ولعلـــــــــــــــــــــمك لـــــــــــعلمك دليل انه شاريك انه ماعترف والله العظيم لو بايعك كان قالك مزاجي انا احر ماتبيني مع الف الف الف سلامه
لكن هو انكر وماعترف وقلب الموضوع ضدك وهذا دليل على انه يحبك بس انتي انتي انتي اختي ماعندك اسلوب اجل يوم قلب الموضوع ضدك تقولينه طلقني الله يهديك بس لاتزعلين مني انتي حاره حاره يعني من النوع تعصبين بسرعه وتنقهرين والرجال ترى يمل يمل وينفر من العصبيه انتبهي الله يهديك
قديم 22-12-2007, 10:11 PM
هـمــسـات
عضو نشيط جدا
هـمــسـات غير متصل  
الله يهدي زوجج ويصلحه ويريح بالج ويسعدج اللهم امين
قديم 22-12-2007, 10:16 PM
فراوله 2007
عضو نشيط جدا
فراوله 2007 غير متصل  
حبيبتي اهدي شوي واكيد نفسيتك باقي تعبانه من بعد النفاس وبالصراحه الرجال دائما يحبون يطالعون الا من رحم الله تقولين مروحه جلاسي روسهم تفتر من يدخلون مكان فيه حريم سواء سوق مستشفى اي مكان والاخت لو انها متستره الله المستعان ماسببت مشكله بينكم.
قديم 22-12-2007, 10:16 PM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
بنفسج وش اسوي قهرني وهذا الي طلع معي
قديم 22-12-2007, 10:18 PM
قهههر
عضو نشيط جدا
قهههر غير متصل  
طيب حتى لو ما يبي يعترف ابغلطه المفروض ما يقلب الموضوع علي واني نكدت عليه وخربت السفر المفروض يحترم نفسه ولا يفتح الموضوع مو يقلبه علي
قديم 22-12-2007, 10:20 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
ان ازعلانه بس تردين على بنفسج
باقولج يالله رحي ادعي الله اذا ما تبين تصلين وطرشي مسج يالله قولي له الشيطان لعب براسي وماانا غنى عنك

مواقع النشر