زواجي بعد شهرين وعندي مشكلة انتفاخ صدري ابغي الحل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 31-07-2010, 05:17 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [مشعل] مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العاافيه اختي وانا اسف اني خاطبتك بصغة المذكر

بس عندي سؤال هل الي يسوي العمليه يطلع في يوومه ولا لازم يترقد ؟
آسفة للتأخير واهم شئ ان تتفائل بالخير وتحسن نفسيتك وترفع من معنوياتك وبالنسبة لكلام الناس فالناس لها الظاهر وهم يرونك حزين مكتئب مثقل بالهموم ولا يعلمون السبب وهذا حال البشر يتكلمون ويراقبون غيرهم وينسون انفسهم فوكل امرك لله وهو حسبك ...

بالنسبة للعملية مثلما ذكرت جنة الدنيا فقد ذكرت تجربة واقعية وهذا نفس كلام الطبيب في الاقتباس السابق

اقتباس:
* يخرج المريض عادة من المستشفى فى نفس يوم العملية.

بالتوفيق ولا تنسى تبشرنا .. والف مبروك وربي يبارك لكما ويبارك عليكما ويجمع بينكما على خير .
قديم 03-08-2010, 04:57 AM
اجياد العلي
عضو دائم
اجياد العلي غير متصل  
الله يسهل امورك
قديم 21-09-2010, 02:13 AM
مشاغب_دبي
عضو جديد
مشاغب_دبي غير متصل  
مرحبا جميعاً

انا دخلت الموضوع بالصدفة وحبيت اكتب تجربتي في هذا المجال عشان الكل يستفيد

اولا تضخم الثدي لدى الرجل له عندة اسباب احتمال يكون اختلال في الهرمونات، احتمال يكون بسبب التعاطي او الكحول او غيره، واحب اوضح انه في حالات تكون ليست تراكم دهون في الصدر، يعني لو يسوي رياضة من اليوم الى سنة الصدر ما راح يتغير بشكل كبير، وفي شي مهم انه الرجل احتمال يصاب بسرطان الثدي لاسمح الله.

انا عانيت من مشكلة تضخم الثدي (الصدر) لعدة سنوات وكنت ابحث في المواقع العربية بشكل كبير لكن للاسف شاهدت انه لا يوجد ثقافة او جهة او موقع مختص يمكن ان يهدينا الى الحل المناسب، وبعدها بدأت ابحث في الموقع والمنتديات الاجنبية ولقيت منتدى متخصص فقط في تضخم الثدي لدى الرجل وتسمى هذه الحالة بــ gynecomastia

طبعاً هذه الحالة معناها تكون صدر المرأة لدى الرجل، ومايكون دهون متراكمة لا يكون مثل غدة او قطعة لحم للتوضيح فوق عضلة الصدر مما يخلي الشكل يشابه صدر المراة.

المهم الحل الوحيد لهذه الحالة هي الجراحة التجميلية ويجب ان تكون على يد طبيب مختص واشدد على انه يج ان يتم التأكد من ان الطبيب عضو في البورد الامريكي والاطلاع على كافة خبراته وفي هذا المجال واراء الناس عنه لانه هذه العملية تحتاج الى دقة وعمل متقن من اول مرة.

طبعاً انا اجريت هذه العملية في المستشفى الامريكي (برمنجراد) في تايلاند على يد طبيب كن يعمل في امريكا لمدة 25 سنة ولديه خبرات في تايلاند ايضاً وجدت ناس كثار يشيدون بعمله.

طبعاً راح اشرح شو صار معاي بالضبط
انا راسلت المستشفى وطلبت منهم تحويل طلبي الى الدكتور وعليه طلب مني ابعثله صور للصدر ومعلومات اخرى وعبيت النماذج الخاصة بالمستشفى.

وبعد يوم واحد رد علي الطبيبب بتشخيص الحالة المبدئية وعليه اخذ موعد معاه وسافرت وقررت اجراء العملية بعد الفحص الشخصي من قبل الدكتور.

يوم العملية رحت المستشفى اخذوني الى قسم العمليات وبدلت ملابسي وجاني الطبيب خطط المنطقة المراد اجراء العملية بها، وبعدها جتني الطبيبة المختصة بالتخدير وسألتني اسئلة ولازم الواحد يكون صايم من ليلة امس قبل العملية واجريت ازالة للغدة او اللحم وشفط للدهون المحيطة بالصدر وفي بعض الاحيان يتم ازالة الجلد الزائد اذا كان مترهل بشكل كبير.

المهم خذوني على غرفة العمليات وكانت باردة الى حد ما والصراحة كنت مراتاح جدا لمعاملتهم الطيبة والمشجعة، من عطوني المخدر وانا ما لقيت نفسي الى في غرفة التعافي recovery room وكنت عطشان قلتلهم عطوني ماي شوي وكني كنت صاحي من النوم ولا حسيت بالم ابدا لك كان مطلوب مني ما احرك ايدي بشكل كبير اول يوم والايام الباقية احرك ايدي بشك بسيط، طبعا نمت ليلة في المستشفى وهي كافية جدا

واحب اوضح اني سافرت لوحدي يعني عادي جدا ما تحتاج رفقة المستشفى مثل فندق خمس نجوم وفيه غرفة راقية ومطاعم ووجبات والامور طيبة وتحتاج تظل ن سبع ال عشر ايام بعد العملية عشان تتطئن

في كثير قريتلهم اجروا العملية هذي وتعبو بعد العملية وحسو بدوخة وترجيع والم شديد، وهذا يعتمد على الجراح وخبرته مما يخلي الواحد مرتاح بعد العملية ( خبرة الجراح ممكن تخلي العملية فاشلة او ناجحة)

طبعاً بعد العملية راح تلاحظ انه الصدر راح يكون اصغر بشكل كبير، لكن النتيجة تطلع بعد ثلاث شهور وتظل تتحسن الى سنة كاملة تظهر النتيجة بشكل كامل. والمريض يلبس حزام ضاغط على المنطقة لمدة ثلاث اشهر عشان تخفف التورم والترهل ولازم الواحد ما يتهاون في لبس الحزام هذا لانه نصف العلاج.

طبعاً ضروري انه الشخص ما يحرك ايده بشدة في اول شهر عشان الجلد يرجع يلتصق مرة ثانية والجرح يلتئم عشان ما يصير نزيف .. واحيانا يصير نزيف والواحد لازم ما يخاف في علاج مناسب.
المريض ياخذ مضاد حيوي ثلاث ايام ويعطونه مسكنات في حال حس بألم طبعا انا ما اخذت اية مسكنات.

المهم الخلاصة ان اقول لجميع الل يعانون من هذه المشكلة عليكم بالعملية فهي انهاء لمعاناة حقيقة الشخص يمر فيها وانا جاهز اعطيكم معلومات كاملة لاي شخص يحب يجري العملية وما عليه الا يراسلني

طبعا انا كتبت خلاصة تجربتي وقرائتي وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة مشاغب_دبي ; 21-09-2010 الساعة 02:20 AM
قديم 24-09-2010, 07:54 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
واحد من قرايبنا مصلح عملية لصدره وماشاء الله تبارك الرحمن نجحت العملية وشكله ضبط ماشاء الله
بمستشفى العسكري
قديم 26-09-2010, 11:36 PM
مشاغب_دبي
عضو جديد
مشاغب_دبي غير متصل  
مرحبا هناوي وشكرا عالمداخلة

والصراحة في هالزمن التقنيات متطورة والحلول موجودة، فالواحد اذا حس انه في امر يضايقة لازم يفحص ويبحث للحل المناسب بدل ما يظل خجلان ومتضايق ومتحسس من هالموضوع طول حياته.

وشكراً
قديم 26-09-2010, 11:38 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
الله يوفقك ويسهل امرك
قديم 27-09-2010, 06:23 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

يا اخى الامر بسيط لا تخلع الفنله
اى القميص القصير العلوى وانت
مع زوجتك لكى لا يظهر حجم صدرك

وثق يا اخى ان الفتاه فى اول الآمر
لا تدقق فى هذه التفاصيل من شدة
الحياء والخجل

وفقك الله عز وجل لما يحب ويرضى

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 29-09-2010, 04:48 PM
مشاغب_دبي
عضو جديد
مشاغب_دبي غير متصل  
يا بو مريم الموضوع مو موضوع ما يشيل الفانيلة او وقت النوم مع زوجته، تخيل انت رايح حوض السباحة ولا رايح البحر والمشكلة في ملابس كثيرة تتجنب تلبسها بسبب كبر حجم الصدر، يعني الموضوع يحتاج حل جذري عشان الواحد يفك العقدة اللي عنده واسأل مجرب ولا تسأل ..........

شكراً
قديم 29-09-2010, 09:31 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
انا معك اخى الكريم مشاغب

ولكن يجب ان يتكيف الانسان ما
ظروفه يعنى كثيرا ما نرى رجال
بهم هذا الآمر ولكن لا يرتدوا
تى شيرت ولكن قمصان واسعه
تخفى هذا الآمر

مع العشرة سيذوب الخل ويصير
هذا الآمر عادى امام زوجته لا
يخجل منه

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 02-10-2010, 02:59 AM
مشاغب_دبي
عضو جديد
مشاغب_دبي غير متصل  
مرحبا اخوي بومريم

الصراحة انا ما احب اجادل في الكلام كثير واحترم رايك بعد اكثر

لكن تعرف اللي عايش هالتجربة ترى مو مثل اللي الشخص الطبيعي، طيب انت تقول انه الشخص يلبس قمصان فضفاضة او ثقيلة عشان تخبي الشكل، طيب هذا متضايق ومخبي نفسه، طيب ياخوي في نظرك هذا الشخص مو محروم من الملابس اللي تعجبه ومن الشكل اللي اهو يحبه.

انا اشوف انه الشخص يدور على الحل اللي يخليه يتخلص من الشكل اللي مو عاجبه سواء بالرياضة اذا كانت مجرد دهون وبالعملية اذا كانت انسجة متكونة عنده بالصدر.

وترى انا اكتب هالكلام فقط للمنفعة واتمنى اخوي بومريم ما يتضايق من كلامي الكثير هههه

عزيز وغالي يا بو مريم
موضوع مغلق

مواقع النشر