قال لي أنا انسان لا أحبك أعتبرك مثل أختي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-10-2008, 02:29 AM
بيلسان66
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بيلسان66
بيلسان66 غير متصل  
قال لي أنا انسان لا أحبك أعتبرك مثل أختي

بسم الله الرحمن الرحيم ~~~

أخواتـــــي لأ أجيدكتابة المقدمات ولا أجيد نظــم الكلام كالؤلؤ
ولكن اعرض مشكلتي راجية من الله ثم منكن أن اجدالنصيحةوالمشوره
لاأطيل الكلام ساأختصرالمشكله
هي اني تزوجت قبل 7سنوات وكنت زوجة مخلصة
ومحبة له وكان زوجي لايظهرمشاعره لي وكنت افتقد الكلمة الحلوة منة مع مرور الوقت
صارحتةوقلت لة لماذا لاأسمع الكلام الحلومنك وكان يقول لي الحب داخل القلب وليس بالكلام
مع مرور الوقت أكتشفت خيانته لي بالجوال وواجهتة وأنكرمرت الايام والاشهروالسنوات وأناكنت
متأكدةمن خيانتةلي وكنت أنسى أوأحاول ان اتظاهربالنسيان وكان قلبي كالنارمن الداخل
جلست فترة العيد عند أهلي مع العلم ان اهلي في مدينة غيروكانت اتصالاتة قليلة وعندما أتصل علية
يقول ماذا تريدين مني ملاحقتني وين ماأروح مع العلم اني اتصل علية بعدمرور يومين وليس كل يوم
المهم بعدمرور {15} يوم اضطر لان ياتي بسبب انتهاء الاجازه والعودةللوظيفه ونحن في السيارة قلت له
أشتقتلك وأنت؟؟ فصدمني برده فقال لي[ ليش انتي مسافرة أسترالياعلشان أشتاقلك طنشت الموضوع وبعدمرور يومين أختلفنا علي جلست الكمبيوتر لأنة يتركني ويخرج للمقاهي من الساعة الواحةظهرا حتي الساعة الثانية بالليل يأتي وينام وعندما تكلمت معة وقلت أين حقي فقال انا لاأجبركي علي المعيشة معي
الله يسهل عليكي وأرسلك مصروفك وماراح أخذالأولاد منك حتي المهرراح أرجعة لك أناأنسان ضحيت كثيرعلشانك وكنت مستحمل بس صعبة أني اعطف قلبي علي شي ماأبيةأناأنسان ماأحبك أعتبرك مثل اختي بس عمري ماكرهتك وقطع كلامه وقال أنا ماأبي اجرحك اكثرمن كذا ]}مع العلم اني اصغرمنة 12سنةوعندي بنتين ودائماأغيربشكلي بس ماأهمه ولايغارعلي ~~~~انا مع هذي المعناه من 7سنوات ماني عارفة كيف اتصرف معاه ~~~ماأبي أ طول عليكم أنصحوووووني بس بأمرألطلاق ماأقدرماأشتت بناتي
ولأ أقدرأطنشة لأني أحبه تكفووووووون أسفةعلى الأطاله
وأنتظـــــــــر ردودكـــــــــم الله يرزقكـــــــــــــــــــم الجنه

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 30-12-2009 الساعة 10:50 PM السبب: توضيح العنوان

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لوسمعتي